تعرّفي على أكثر علامات مبيعًا في سوق السيّارات خلال ٦ شهور
آخر تحديث GMT21:52:46
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

تعرّفي على أكثر علامات مبيعًا في سوق السيّارات خلال ٦ شهور

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرّفي على أكثر علامات مبيعًا في سوق السيّارات خلال ٦ شهور

سوق السيارات أميك- AMIC
واشنطن - العرب اليوم

كشف مجلس معلومات سوق السيارات أميك- AMIC، فى تقرير شهر يونيو الماضى عن حجم مبيعات العلامات التجارية خلال النصف الأول من 2020 الجارى، أحتلت أكثر 10 علامات مبيعاً نسبة 79٪ تقريباً من حجم المبيعات الكلى خلال النصف الأول ووصلت مبيعاتها مجمعة لـ 70 الف و682 سيارة، واعتلت علامة شيفروليه الاميركية المبيعات مسجلة 18 ألف و431 عملية بيع لجميع أنواع المركبات. المركز الثانى كان من نصيب العلامة اليابانية تويوتا والتى تمكنت من تسويق 11 ألف و132 مركبة خلال النصف الأول من 2020 الجارى. فى المرتبة الثالثة جاءت العلامة اليابانية نبسان بعد أن وصلت مبيعاتها ٨ آلاف و٧٧ سيارة بالنصف الأول من 2020.. هيونداى الكورية الجنوبية جاءت بالمركز الرابع للأكثر مبيعاً بالنصف الأول من 2020 بـ ٦ آلاف و٩٥١ عملية بيع، رينو الفرنسية حلت خامساً بمبيعات وصلت لـ ٥ آلاف و٩٦٤ سيارة. المركز السادس كان من نصيب العلامة الإيطالية فيات بعد تسويق 5 آلاف و358 مركبة بالنصف الأول من 2020 الجارى، MG جاءت بالمرتبة السابعة بتسويق 5 آلاف و84 سيارة خلال نفس الفترة، سيارات كيا الكورية الجنوبية احتلت المرتبة الثامنة للأكثر مبيعاً بـ 3 آلاف و468 سيارة، شيرى الصينية حلت بالمرتبة التاسعة للأكثر مبيعاً بين العلامات التجارية خلال النصف الأول من 2020 بـ 3 آلاف و468 سيارة، علامة أوبل الألمانية جاءت بالمركز العاشر للأكثر مبيعاً خلال نفس الفترة بمبيعات وصلت 3 آلاف و470 سيارة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي على أكثر علامات مبيعًا في سوق السيّارات خلال ٦ شهور تعرّفي على أكثر علامات مبيعًا في سوق السيّارات خلال ٦ شهور



كانت مصدر إلهام بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

أزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

لندن_العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية

GMT 04:54 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غرف نوم بنات في نصائح ديكور مُفصَّلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab