اتصالات تنهي بنجاح أول اختبارات حية لتقنية cat9
آخر تحديث GMT09:23:13
 العرب اليوم -

"اتصالات" تنهي بنجاح أول اختبارات حية لتقنية CAT-9

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "اتصالات" تنهي بنجاح أول اختبارات حية لتقنية CAT-9

اتصالات
القاهرة - العرب اليوم

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" عن نجاح أول الاختبارات الحية لتقنية CAT-9 على شبكة الهاتف المتحرك LTE-A المتقدمة، الأمر الذي سيمهد الطريق للوصول بالشبكة إلى سرعات قياسية تصل إلى 450 ميغابايت في الثانية.

ويأتي ذلك بعد أن أنهت اتصالات في عام 2014 بنجاح اختبارات ونشر CAT-6 على شبكتها LTE-A والتي مكنت أول شبكة للجيل الرابع في الإمارات من الوصول الى سرعات 300 ميغابايت بالثانية. 

أما الاختبار الجديد CAT-9 على شبكة LTE-A المتقدمة فسيوفر لعملاء اتصالات سرعات فائقة تصل إلى 450 ميغابايت في الثانية، مما سيمكن من إثراء تجربة العملاء عند تنزيل وعرض مشاهد الفيديو، أو التنزيل والاستماع للمحتوى السمعي، أو حتى الوصول إلى التطبيقات التفاعلية ذات السرعات العالية أو تصفح الإنترنت أثناء التنقل.

وقال نائب رئيس أول شبكة الهاتف المتحرك في اتصالات، سعيد الزرعوني: "إن انهائنا اختبارات CAT-9 بنجاح فائق وصولاً إلى سرعات تصل إلى 450 ميغابايت في الثانية يؤكد بقوة مدى التزام اتصالات وبخاصة عندما يتعلق الأمر بتقديم تقنيات النطاق العريض المتقدمة، وتعزيز البنية التحتية لقطاع الاتصالات في دولة الإمارات، فبعد إجراء التوسعات لتقنية CAT-6 في العديد من المناطق بالدولة بدأ من العام الماضي، نكون قد خطونا خطوة كبيرة في المسار الصحيح بالإعلان عن نجاح الاختبارات الجديدة".

تجدر الإشارة إلى أن هيئة تنظيم الاتصالات في الإمارات أعلنت أخيراً من خلال مقارنتها لشبكات الهاتف المتحرك أن سرعة شبكة الهاتف المتحرك للنطاق العريض تتفوق بمعدل يقارب ثلاثة أضعاف السرعات المعروفة في قطاع الاتصالات في الإمارات، وبخاصة سرعة شبكة الجيل الرابع 4G LTE.

الجدير بالذكر أنه وفي وقت سابق من هذا العام كان موقع Ookla الرائد في اختبار سرعات النطاق العريض للهاتف المتحرك قد صنف الإمارات ضمن أول خمسة دول متفوقة في هذا المجال، ويدعم ذلك التصنيف التطورات التي تحدثها "اتصالات" على شبكات الهاتف المتحرك وتقنيات النطاق العريض.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتصالات تنهي بنجاح أول اختبارات حية لتقنية cat9 اتصالات تنهي بنجاح أول اختبارات حية لتقنية cat9



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab