المالية المصرية تحظر على ممثليها في الجهات الحكومية تقاضي أي مزايا عينية
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -
شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي و 200 إصابة في باحات الأقصى واعتقالات في حي الشيخ جراح اندلاع مواجهات بين مصلين والشرطة الإسرائيلية في المسجد الأقصى وإطلاق قنابل الصوت على المصلين استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️
أخر الأخبار

المالية المصرية تحظر على ممثليها في الجهات الحكومية تقاضي أي مزايا عينية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المالية المصرية تحظر على ممثليها في الجهات الحكومية تقاضي أي مزايا عينية

وزير المالية المصري محمد معيط
القاهرة- العرب اليوم

طالبت وزارة المالية الجهات الخاضعة للموازنة العامة للدولة والتي لها ممثلون داخل كياناتها وجهاتها التابعة ينتمون لـ" المالية" بمنع صرف أي مبالغ مالية لهم تحت أي مسمي.وقال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، في منشور تعليمات بقم 32 لسنة 2020، إنه ينبغي الالتزام بتلك الضوابط في حال طلب اشتراك ممثل " المالية" في جلسات اللجان المشكلة في غير الجهات التي تتولي الرقابة عليها و التي يتم تشكليها لإجراء دراسات مالية أو فنية وغيرها.

وأشار " معيط" إلي أن الحصول علي موافقة المرشح للعضوية تلك اللجان هو حق أصيل لوزير المالية أو من يفوضه مع مراعاة قاعد الترشح الواردة باللائحة التنفيذية لقانون التعاقدات  التي تبرمها الجهات العامة، مع ضرورة أن يتم صرف بدل حضور الجلسات من الجهات المعنية باللجنة طبقا لما جاء بقرار رئاسة مجلس الوزراء رقم 114 لسنة 2014 و المعدل بالقرار رقم 549 لسنة 2014.

وشدد " معيط" علي ضرورة مراعاة تطبيق أحكام قانون تنظيم استخدام وسائل الدفع غير النقدي ولائحته التنفيذية وتعليمات رئاسة مجلس الوزراء الصادرة بشأن رفع كفاءة الإنفاق الحكومي وتعظيم الإيرادات.وطالب وزير المالية بضرورة مراعاة تطبيق القرار الجهوري الخاص بشأن الحد الأقصي لدخول العاملين بأجر الذي اتخذته الدولة وكافة القرارات المنظمة له بحيث يتم ابلاغ جهة العمل للمرشحين لحضور اللجان بكافة ما تقاضوه بمناسبة اشتراكهم في أعمال تلك اللجان.

وأشار "معيط" إلي أنه يحظر علي ممثلي وزارته لدي الجهات العامة تقاضي أي مبالغ نقدية أو مزايا عينية بالجهات التي يتم الرقابة عليها تجت أي مسمي.وناشد " معيط" المراقبين الماليين والجهات المعنية ضرورة الالتزام بتعليمات الحظر وعدم المشاركة في عضوية أي لجان بدون الحصول علي موافقة مسبقة منه  علي أن يتم مساءلة من يخالف ذلك تأديبيا.

   
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المالية المصرية تحظر على ممثليها في الجهات الحكومية تقاضي أي مزايا عينية المالية المصرية تحظر على ممثليها في الجهات الحكومية تقاضي أي مزايا عينية



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام

GMT 20:45 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

9 سيارات "هاتشباك" تودع الأسواق بنهاية 2021

GMT 11:22 2017 الإثنين ,13 آذار/ مارس

فوائد يحققها تناول اليوسفي لمرضى السكري

GMT 18:57 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

أسباب تفضيل الرّجال الزّواج من صغيرة السّن
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab