تعرف على أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع
آخر تحديث GMT20:52:11
 العرب اليوم -

لمختلف النواحي العملية والعاطفية والصحيّة

تعرف على أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع

برج السرطان
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تتصف أنثى برج السرطان بالعديد من الصفات منها: تظهر أنثى السرطان بأنها عصبية، وانفعالية، ويصعب التعامل معها، إلا أنها في الحقيقة رقيقة وناعمة وتحمل عاطفة كبيرة لمن حولها، وبالأخص تجاه عائلتها وأسرتها. تصنف من النساء المخلصات جداً لأزواجهن، وهذا ما يجعلها تكون علاقة ثابتة وناجحة في الارتباط. تتمتع بشخصية متزنة، وواعية، ومسؤولة تجاه أطفالها. تعتبر امرأة دبلوماسية، ولا تحب إثارة المشاكل ولا مواجهتها. تعتبر امرأة حساسة، وخجولة في بعض الأحيان، إلى أنها تميل إلى تسليط الضوء على موهبتها، أو ما تقوم بعمله؛ لأنها طموحة جداً. تتصف بحدسها القوي، وتتبعه لأبعد الحدود، وتميل إلى تصديق البديهيات، وكثيراً ما تستخدم الكلمات التي تدل على شعورها، وما تفكر فيه مثل: كلمة أعتقد، وأشعر، وأرى، فتطغى سلطة المشاعر على أفكارها، وغالباً ما تفكر بقلبها لا بعقلها.

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع

احداث كثيرة بارزة تسيطر على الاجواء الفلكية  هذا الاسبوع الحدث الاول انتقال المريخ من الحوت الى الحمل فترتاح من المشاكل والحوادث كل من مواليد الابراج الحوت الجوزاء العذراء والقوس.ان وجود المرخ في الحمل يسبب بالمضايقات والمعاكسات والخلافات والوعكات الصحية لكل من مواليد السرطان الميزان والجدي ممنوع على هذه المواليد التسرع والتهور.

الحدث الثاني والاهم هو خسوف القمر في برج الجدي يوم الاحد 5 تموز يوليو يسبب لمواليد التعقيدات والمصاعب وتراجع في المعنويات فتجد نفسها امام خيار صعب او امام ضرورة تعديل بعض الاجراءات او التراجع عن بعض القرارات الحاسمة

كما يسجل هذا الاسبوع  وجود مربع فلكي بين القمر في الجدي والشمس في  السرطان فتتحسن ظروف مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي على كافة المستويات وتتحمس للجديد ولإدخال تغيير على حياتها الروتينية  تتحلحل المسائل العالقة وتتجرأ على القيام بخطوة حاسمة لغربلة الامور التي لم تعد تخدم مصالحها.

كما يسجل هذا الاسبوع مثلثا فلكيا بين القمر في الحوت والشمس في السرطان فتتحسن الاجواء تدريجيا لدى مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت وترتفع المعنويات وتتميز بفعالية تامة ونشاط مميز وتنطلق لاستعادة موقعك وتعبر عن آرائك بحرية وجرأة.

كذلك تسيطر على بداية الاسبوع اجواء ترابية هوائية ومائية ما يعني ان كل الابراج لديها تقريبا يومان من الحظ السبت والاحد القمر في برج الجدي الترابي ويشكل مربعا فلكيا ترابيا مع الشمس من برج السرطان ما يجعل مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي تنعم بحظوظ رائعة يقدم لهم  الفلك فرصة مناسبة لتحقيق انجاز  وتكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جدا بين الاثنين والاربعاء القمر في الدلو الهوائي ما يعني فترة دسمة وغنية فيها الكثير من الحظ والسفر والمشاريع الجديدة لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو ينتقل بعدها القمر الى برج الحوت المائي ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من برج السرطان المائي يومي الخميس والجمعة فتستعيد مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت حماستها فتشارك في ورشة عمل او مفاوضات او ابحاث مهمة.

اما تنقلات الكواكب تكون على الشكل التالي زحل بلوتون والمشتري في حالة تقدم  في الجدي ما يعني فترة استثنائية تحمل مواليد الابراج الترابية الى منعطف جديد في حياتهم المهنية والشخصية والعائلية ... اورانوس في الثور يحمل معه الفرص والتحديات لمواليد الثور فما عليك الا التاقلم مع الحياة وان تتقبلها بدون اعتراض .. الشمس وعطارد في السرطان فتعيش مواليد الابراج المائية فترة مليئة بالآمال الكثيرة وبتغيير طالما حلمت به الزهرة يتقدم في الجوزاء يحمل معه اجواء عاطفية ورومنسية وتغييرا في العمل او الانتقال الى منزل جديد او ربما قد تحقق حلمك وتتزوج ان كوكب الزهرة في الجوزاء يتحدث عن امكانية حصول كل شيء تحلم به الجزاء الميزان والدلو.

قد يهمك ايضـــًا :

تعرف على أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع

مواليد برج السرطان في عام 2020 مدعومين من كوكب أورانوس وهو عام إنهاء القضايا العالقة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع تعرف على أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن - العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:27 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

إليك أفضل الأماكن لقضاء "شهر العسل" في سريلانكا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 21:31 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرف على حقيقة الشعور بالتبول أثناء الجُماع

GMT 17:18 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

نصائح للحصول على ديكورات غرف نوم أطفال مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab