نقل إلهام الفضالة إلى المستشفى بعد ساعات من حفل ميلاد شهاب جوهر
آخر تحديث GMT07:52:15
 العرب اليوم -

نقل إلهام الفضالة إلى المستشفى بعد ساعات من حفل ميلاد شهاب جوهر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نقل إلهام الفضالة إلى المستشفى بعد ساعات من حفل ميلاد شهاب جوهر

إلهام الفضالة النجمة الكويتية
الكويت - العرب اليوم

إلهام الفضالة نقلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس إلى المستشفى، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية بشكل مفاجئ، وقد أثار الوضع الصحي للفنانة الكويتية قلق العديد من متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.شهاب جوهر الفنان الكويتي وزوج الفنانة إلهام الفضالة نشر في الساعات الماضية عبر حسابه على "سناب شات" أكثر من صورة لزوجته بعد نقلها إلى المستشفى حيث تعرضت لأزمة صحية طارئة لم يكشف زوجها عن تفاصيلها حتى الآن لكنه طلب من متابعيها الدعاء لها من أجل تجاوز هذه الأزمة، كما عاد واتهم الفنان الكويتي الحسد بأنه المتسبب فيما تعرضت له إلهام الفضالة فنشر مجموعة من الأدعية وكذلك سورة "الفلق"، وقد تمنى مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الشفاء العاجل للفنانة الكويتية وعودتها من جديد لمنزلها ولزوجها وأبنائها.

إلهام الفضالة فاجئت زوجها شهاب جوهر بهدية مميزة في الساعات الماضية بمناسبة عيد ميلاده حيث قامت بتحضير فيديو خاص يجمع أبرز صورهما معا بعد إعلان زواجهما، بينما قدمت له كذلك هدية خاصة وهي أغنية "كل عام وأنت الحب" للفنان ماجد المهندس والتي تم إضافة إليها اسم كل من الفنانة إلهام الفضالة وزوجها الذي حرص على تقديم الشكر لزوجته على كافة ما قدمته له، فقال  في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على "سناب شات": "شكرا على كل ما فعلتيه وبذات الفيديو الذي جمع أجمل المشاهد في حياتنا معا هذه المقتطفات التي سجلت مسيرتنا، وإن شاء الله سوف تستمر"، وأضافت إلهام الفضالة: "هذا أول عيد ميلاد لنا معا، وعيد ميلادك الماضي لم نكن أزواج لكني قدمت لك أيضا التهنئة برسالة قصيرة".

إلهام الفضالة بدأت تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف" الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم بمشاركة معظم نجوم الجزء الأول الذي عرض في رمضان 2021 وحقق نجاحا كبيرا وأعلى نسب مشاهدة، وكانت الفنانة الكويتية قد ظهرت في الكواليس مع أبطال العمل كما نشر زوجها كذلك أكثر من صورة من الكواليس.

إلهام الفضالة أعلنت أيضا عن انسحاب الفنانة ليالي دهراب من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف" وأكدت أن انسحاب الفنانة الكويتية الشابة جاء مفاجئ لصناع العمل لكنهم استطاعوا إنقاذ الموقف وضم الفنانة إيمان الفيصل لتصبح إحدى بطلات الجزء الجديد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إلهام الفضالة تتألق في "من بعدي الطوفان"

إلهام الفضالة توثق كواليس تصوير برومو مسلسل "حوبتي" تمهيداً لعرضه

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقل إلهام الفضالة إلى المستشفى بعد ساعات من حفل ميلاد شهاب جوهر نقل إلهام الفضالة إلى المستشفى بعد ساعات من حفل ميلاد شهاب جوهر



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة

GMT 21:45 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

غانتس يتفوّق على نتنياهو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab