محمد عبده يظهر مُجدداً ويطمئن الجمهور على حالته بعد العلاج
آخر تحديث GMT21:39:36
 العرب اليوم -

محمد عبده يظهر مُجدداً ويطمئن الجمهور على حالته بعد العلاج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد عبده يظهر مُجدداً ويطمئن الجمهور على حالته بعد العلاج

الفنان السعودي محمد عبده
الرياض ـ العرب اليوم

سيطرت حالة من الاطمئنان على محبي الفنان السعودي محمد عبده بعد ظهوره مؤخراً بصحبة الناشط صالح أبو نواف، عبر فيديو حرص فيه على طمأنة الجميع على حالته الصحية خاصة بعد أن كشف عن خضوعه للعلاج من السرطان.ونشر المشهور السعودي صالح أبو نواف، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة سناب شات مع الفنان محمد عبده خلال زيارته له، حيث حرص فنان العرب على الترحيب به.

وأطل الفنان السعودي ليطمئن الجميع على حالته الصحية قائلاً: "أنا طيب بفضل الله"، وأشاد بصالح عبدالله وزيارته له، وهو ما تفاعل معه محبيه وانهالوا عليه بالدعوات الإيجابية بالشفاء، وهو ما ركزت عليه الجميع بجانب الاطمئنان على حالته الصحية وتفاصيل العلاج الذي يخضع له

وكتب البعض: "الله يشفيه ويعافيه"، "ما شاء الله فنان العرب"، "هلا بالطيب الغالي"، "الله يشفيه ويعافيه أبو نورة".

وجاء ذلك بعد أن كشف محمد عبده في بداية شهر مايو الجاري من خلال مقطع صوتي من مكالمة جمعت بينه وبين الشاعر الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن بكى فيها حزناً بسبب خضوعهم معاً للعلاج، ليكشف إصابته بالسرطان.

وتلقى الفنان محمد عبده الكثير من الدعم من قبل محبيه وعدد كبير من النجوم والمشاهير كان من بينهم الفنان راغب علامة الذي تفاعل بسرعة متمنياً له الشفاء من خلال رسالة عبر حسابه الشخصي على إكس قائلاً: "الكبير والحبيب أبو نورة محمد عبده أتمنى لك الشفاء العاجل والسلامة، وأدعو الله أن يمنحك القوة والشفاء السريع، تفاءل بالخير واعلم أننا نطلب من الله سبحانه تعالى أن يشفيك وتعود إلى أهلك وأحبابك سالماً معافى بإذن الله، إنه سميع مجيب.
حقيقة مرض الفنان محمد عبده

حديث الفنان محمد عبده والأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، كشف فيها الفنان السعودي عن إصابته بالسرطان، وهو ما أكد عليه في تسجيل صوتي جديد نشره الحساب الرسمي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وأوضح محمد عبده أن حالته الصحية تتحسن باستمرار قائلاً: "أنا الحمد لله وبفضل الله حالتي بتتحسن، ورسالتي للأمير بدر قبل وفاته رحمه الله كانت مواساة".

وتابع محمد عبده حديثه قائلاً: "كان عندي سرطان في البروستاتا، وبأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد يومين أبدأ الكورس الثاني من العلاج والأعراض الجانبية اقل بكثير من العمليات الأخرى".

وعلى الرغم من نشر حساب روتانا صورة لمحمد عبده بعد ذلك الحديث، إلا أن هناك تضارب حول طبيعة مرضه خاصة أن مدير أعماله نفى إصابته بالسرطان مؤكداً أنه خضع للعلاج الكيميائي ولكن ليس من أجل السرطان.

وتابع مدير أعماله قائلاً: "هو ما عنده سرطان" مؤكداً أنه يعاني من العدوى ويعالج من خلال بعض المواد الشبيهة بعلاج السرطان، مؤكداً أنه انتهى من الخضوع للعلاج وصحته بخير، متابعاً: "صحته الحمد لله بخير، فالكلمة كبيرة اللي عم تقال".

وفي أحدث ظهور له بعد تلك الوعكة الصحية التي تعرض لها فنان العرب ظهر مع قنصل عام فرنسا في جده في منزله، حيث استقبله لحضور عدد من الأهل والأصدقاء وبدت عليه علامات السعادة والتعافي، حيث حرص على الظهور بابتسامته المعهودة والجلبات الأبيض.

اتسم منزل محمد علي بالفخامة على الرغم من اعتماده على عدد من الديكورات البسيطة بالإضافة إلى النوافذ على الطريقة الفرنسية والسجاد الوثير. ولم يحسم الفنان محمد عبده هذا الجدل وواصل ظهوره من فترة لأخرى لطمأنة الجمهور على وضعه الصحي والتي كان من بينها ظهوره وهو يغني لسالم الهندي كنوع من التهنئة على زفاف ابنته مشيراً إلى رغبته في حضور الزفاف لكن حالته لم تسمح بهذا الأمر.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

محمد عبده يكشف تفاصيل صورة والده التي شاهدها بعد 70 عامًا

محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد عبده يظهر مُجدداً ويطمئن الجمهور على حالته بعد العلاج محمد عبده يظهر مُجدداً ويطمئن الجمهور على حالته بعد العلاج



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ العرب اليوم

GMT 00:32 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

مأساة السودان وثقافة إنكار النزاع الأهلي

GMT 12:01 2024 السبت ,15 حزيران / يونيو

أرسنال يعلن عن وفاة نجمه السابق كامبل

GMT 03:57 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

قصف روسي على مدينة بولتافا الأوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab