شيرين عبد الوهاب تتوجه برسالة امتنان للمستشار تركي آل الشيخ
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

شيرين عبد الوهاب تتوجه برسالة امتنان للمستشار تركي آل الشيخ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شيرين عبد الوهاب تتوجه برسالة امتنان للمستشار تركي آل الشيخ

الفنانة شيرين عبد الوهاب
القاهرة ـ العرب اليوم

برعاية الهيئة العامة للترفية وضمن حفلات "جولة المملكة 2023” احيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في مدينة جدة حفلا جماهيريا كبيرا من تنظيم واشراف هرم شركات الانتاج "روتانا ميوزك جروب". وعلى المسرح امتدحت شيرين المملكة العربية السعودية والدور الكبير الذي تقوم به هيئة الترفيه، مشيدة بالجهود والمتابعة التي يقوم بها معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه، قائلة في رسالة توجهت بها لمعاليه بعد الحفل :"احنا كلنا متدلعين على حسه، وكلنا مبسوطين باليد الممدودة لنا ، هي يد صاحبة ذوق رفيع ، وهو فنان في كل حاجه .. فنان في حياته .. وفنان في اختياراته .. وفنان في محبته لنا . ربنا يخليلنا معالي المستشار تركي آل الشيخ"

وحفل شيرين في جدة هو الاول لها مع روتانا بعد عودتها لمنزلها الفني الذي تدين بالفضل الكبير له في مشوارها وحققا معا نجاحات كبيرة، لذلك توجهت بالشكر لروتانا على المسرح وامام الجمهور واصفة الشركة انها الاهم والابرز ومشيدة بعلاقة التقدير والاحترام الوطيدة التي تربطها بالاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا. وكشفت شيرين انها بصدد الانتهاء من تسجيل اغانيها الجديدة المتعلقة بعقدها مع روتانا، وهناك حفلات قادمة ستجمعها معهم.

شيرين التي تصدرت التريند بعد نجاح حفل جدة كانت قد استعدت جيدا لملاقاة جمهورها، فأجرت بروفتين ، وفي الحفل غنت لاكثر من ساعتين وكانت التذاكر قد نفذت Sold Out قبل موعد الحفل حيث بلغ عدد الحضور خمس الاف متفرج غنوا وتفاعلوا بانسجام معها الامر الذي ادهشها فعلقت بفرح ومحبة: "غنيتو احسن مني .. وحبكم لا يعوض بكنوز الدنيا كلها".

حفل شيرين بدأ بمفاجاة اعدتها لها روتانا على المسرح قبل صعودها، هي فيديو لفيلم تسجيلي قصير ومؤثر يتناول مشوارها ووصولها للقمة ، جاء فيه "همست شيرين بصوتها على اوتار المشاعر حتى توجت ملكة لها .. ذابت عشقا في الغناء لوطنها فاصبحت صوتا اصيلا للنيل .. سارت في طريقها نحو المجد متغلبة على الاشواك فلقبت بافضل مطربة عربية لسنوات وسنوات في مشوار حافل بالابداع .. شكلت علامة فارقة واضحت ايقونة مصرية عربية في تاريخ الغناء العربي، ومنارة للطرب امتد شعاعها من المحيط الى الخليج".

شيرين برومانسية عالية بدات حفلها فغنت :"على بالي"، ثم نوعت برنامجها ما بين الاغاني الايقاعية والرومانسية والطربية والوجدانية، فغنت :"مش عايزه غيرك انت" و"كلها غيرانه" و"جرح تاني" و"مشاعر" و"آه يا ليل" ، "بطمنك"، "اسأل عليا"، "يا بتفكر يا بتحس" ، "نساي"، "مشربتش من نيلها"، "حبيت" وغيرها، كما ابدعت بغنائها "سيرة الحب" للسيدة ام كلثوم.

ولم يغب الاعلام عن حفل شيرين في جدة ، فالتقت بالكثير من اهل الميديا والمؤثرين عند وصولها الحفل وكذلك بعد نزولها من المسرح فور انتهاء الحفل، وفي الحالتين عبرت شيرين عن مشاعر السعادة التي عاشتها في السعودية بهذه السهرة الغنائية التي اعتبرتها واحدة من اهم واقوى حفلاتها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أول تصريح من شيرين عبد الوهاب قبل حفل دبي

 

شيرين عبدالوهاب تُبرر غيابها الطويل بسبب معاناتها من أزمة نفسية كبيرة

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين عبد الوهاب تتوجه برسالة امتنان للمستشار تركي آل الشيخ شيرين عبد الوهاب تتوجه برسالة امتنان للمستشار تركي آل الشيخ



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab