عبدالمجيد عبدالله يحيي حفلاً في الكويت 9 مايو
آخر تحديث GMT14:54:04
 العرب اليوم -

عبدالمجيد عبدالله يحيي حفلاً في الكويت 9 مايو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبدالمجيد عبدالله يحيي حفلاً في الكويت 9 مايو

الفنان عبد المجيد عبدالله
الكويت - العرب اليوم

كشف موقع thearenakuwait بحسابه على الإنستغرام عن موعد حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله في الكويت ونشر بوستر الحفل وكتب "عبدالمجيد عبدالله في الأرينا كويت يوم9 مايو.. تُطرح التذاكر قريباً".

كما نشر حساب روتانا لايف على الإنستغرام بوستر الحفل وكتب "يشتاق ويرجع يغني لها ولناسها، الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله في الكويت‬ 9 مايو

‏خلوكم عالوعد تُطرح التذاكر قريباً".

آخر حفل ل الفنان عبدالمجيد عبدالله

وآخر حفل أقامه الفنان عبدالمجيد عبدالله خلال العيد في دبي وكان موقع روتانا لايف قد نشر صورة ل عبدالمجيد عبدالله وسالم الهندي وكتب "عبدالمجيد عبدالله يكشف لأول مرة عنوان ألبومه الجديد إنتاج روتانا في أضخم حفلات العيد في دبي".
وكان عبدالمجيد قد كشف في المؤتمر الصحفي خلال حفله في دبي، بمناسبة عيد الفطر أنه يستعد لطرح ألبوم جديد من إنتاج شركة روتانا ميوزك وذلك بعد غياب عامين، منذ طرحه آخر أليوم عام 2022 بعنوان "هلا بدفي روحي"، ويتضمن الألبوم الجديد الذي سيطرح فيه عدداً من الأغاني واحده منها تحمل عنوان "حكي واجد"، وهي الأغنية التي كتب كلماتها الأمير تركي بن عبدالرحمن وألحان طارق محمد"، كما سيتعاون أيضاً من جديد مع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في أغنيتهما "رابع يوم":

وكان حساب روتانا لايف على الإنستغرام قد كتب "في وداع عيد الفطر السعيد، كان الجمهور على موعد مع أمير الطرب عبدالمجيد عبدالله في أضخم حفلات العيد في دبي، والذي أُقيم من تنظيم وإشراف شركة روتانا للموسيقى وتحت مظلة مؤسسة دبي للمهرجانات وقطاع التجزئة”، وتصدر هاشتاق عبدالمجيد في دبي"التريند في الإمارات والكويت كما احتل هذا الهاشتاق المركز الثاني عالمياً، وأشعل محرك مواقع التواصل الاجتماعي بدءاً من نفاد جميع تذاكر الحفل بعد ساعات قليلة من فتح شباك التذاكر، فبلغ عدد الحضور قرابة 14 ألف متفرج، وصولاً إلى الأجواء الرائعة التي حملها الحفل فنياً ولوجستيا من إبهار ديكور المسرح، وجمالية هندسة الصوت والإضاءة، ودقة تنظيم روتانا في استقبال هذا العدد الهائل من الجمهور وسعادتهم بالحفل، وأكمل كل هذا تعملق الفنان عبدالمجيد عبدالله في حفله بدبي على المسرح غناء وإحساساً وأداء وانسجاماً مع جمهوره والفرقة الموسيقية الضخمة التي قادها المايسترو السعودي وليد فايد، الأمر الذي جعلها ليلة لن تنسى وتضاف لمشوار أبوعبدالله الحافل بالعطاء والنجاح والحب والاحترام.
عند وصول عبدالمجيد عبدالله إلى قاعة كوكا كولا أرينا التي أقيم بها الحفل، كان في استقباله الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للموسيقى، إذ تربطهما صداقة عمر وهو ما أشار إليه مجيد على المسرح عندما ذكر اسم صديقه سالم عند غنائه "فزيت من نومي".
وارجع عبدالمجيد حسب وجهة نظره السبب في كثافة الجمهور بحفلاته ونفاذ جميع التذاكر في وقت قياسي عند طرحها إلى قلة عدد حفلاته، والجودة العالية جداً فيها من ديكور وهندسة صوت وإضاءة وعوامل فنية يحرص عليها بنفسه.
حفل عبدالمجيد عبدالله في دبي تكون من فقرتين غنائيتين تخللتهما استراحة قصيرة، قدم فيهما قرابة 22 أغنية أجرى عليها ثلاث بروفات على مدى الأيام التي سبقت الحفل، فأطرب وأمتع الحضور غناء وعزفاً على العود بالكثير من روائعه، ومنها: أول حكايتنا، يا بعدهم كلهم، كيف أسيبك، انتحل شخصيتك، رهيب، فزيت من نومي، شويخ، احكي بهمسك، فري له، متغير علي، ياما حاولت، أذهلتني، من مثلك، أول حكايتنا، تتنفسك دنياي، وغيرها الكثير".

قد يهمك أيضــــاً:

عبد المجيد عبدالله يحيي حفل غنائي في دبي 13 أبريل

عبد المجيد عبدالله يحيي حفلا في دبي بعد نجاح ليلتي الرياض

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالمجيد عبدالله يحيي حفلاً في الكويت 9 مايو عبدالمجيد عبدالله يحيي حفلاً في الكويت 9 مايو



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 00:15 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

الخاسر الأكبر جامعات أميركا

GMT 03:41 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

تسرب نفطي خطير في ميناء عدن

GMT 06:09 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب أفغانستان

GMT 18:14 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

مقتل 5 أشخاص بضربات روسية على مناطق أوكرانية

GMT 18:37 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 4 درجات يضرب ميانمار

GMT 16:11 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 5ر4 درجة يضرب أفغانستان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab