الفنانة نوال الكويتية تشعل مسرح الرياض وتتألق في عودتها الجماهيرية
آخر تحديث GMT14:26:20
 العرب اليوم -

الفنانة نوال الكويتية تشعل مسرح الرياض وتتألق في عودتها الجماهيرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة نوال الكويتية تشعل مسرح الرياض وتتألق في عودتها الجماهيرية

الفنانة نوال الكويتية
الرياض - العرب اليوم

تألقت الفنانة نوال الكويتية،في حفلها الذي أقيم في الأول من يوليو/تموز الجاري، بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن حفلات موسم الرياض في إطار عودة الأنشطة الغنائية والاحتفالية مع استمرار الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا.الحفل جاء بعد انقطاع دام عاما ونصف العام عن إحياء نوال الحفلات الجماهيرية، لهذا أحبت أن تنوه للأمر في بداية لقائها مع الجمهور واعدة إياهم بقضاء سهرة ممتعة تلبي فيها ذوق ومطالب الجمهور.

وبدأ الحفل الذي أطلت فيه نوال الكويتية بباقة من أجمل أغانيها في تمام الساعة الـ10 مساءً، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي وتوفير وسائل التعقيم داخل مسرح الحفل للحفاظ على سلامة الحضور.وتألقت الفنانة الكويتية نوال، الملقبة ب"قيثارة الخليج" بفستان رائع من تصميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد.

وكانت الفنانة الكويتية، قد عبرت شكرها للهيئة العامة للترفيه على ما تقدمه من فعاليات ترفيهية، بالإضافة إلى شكرها لروتانا التي تقدِّمها في هذه الحفلات الغنائية، لا سيما بعد آخر حفلاتها في العاصمة الرياض قبل عام ونصف.

وعن مبادرة هيئة الترفيه بإعطاء الشباب فرصة للمشاركة في الحفلات الغنائية ومن ترشّح للمشاركة معها، أشارت نوال إلى أن هناك الكثير من الأصوات الجميلة الشابة، وأي صوت جميل وموهبة يستحق الدعم.

وفي الكواليس، كان سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات في استقبال نوال عند وصولها، وقد أثنى على تاريخها الفني وصوتها ومكانتها الغنائية كثيرا، ثم توجها سويا للقاء أهل الإعلام، وفي بداية حديثها عبرت عن سعادتها بهذا الحفل ثم، قالت :"بداية، أحب أن أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على جهوده فرغم الظروف الراهنة، هيئة الترفيه في المملكة قادرين على إقامة حفلات مميزة ومجتهدين فيها والناس مبسوطة وفرحانة، كذلك اشكر أخوي سالم الهندي اللي مو مقصر ، وفرحانة لان كل حفلات هيئة الترفيه وروتانا نالت النجاح ، كما أننا نحن الفنانين اشتقنا أيضا أن نغني ونقابل جمهورنا ونلمس هذا التفاعل لايف".

وتوالت ردود نوال على اسئلة الإعلاميين، فعن المبادرة التي أطلقها معالي المستشار تركي ال الشيخ والمتمثلة في دعم المطربين الشباب بإتاحة الفرصة لهم في أن يقدموا وصلات غنائية في الحفلات المقامة في السعودية ، ولأن نوال مطربة دوما تدعم الشعراء والملحنين من الشباب، تم سؤالها من تدعم من المطربين الشباب؟، وجاء ردها :"والله في أصوات كثيرة حلوة ولا اريد ان اظلم احد ، فأي صوت حلو يستاهل"، مثنية على أي صوت يشارك في الحفلات لأن مجرد اختياره للمشاركة هذا يعني بأنه صوت جميل.

وعن أغنيتها "تكفون خلوه" وصفتها بأنها أغنية قريبة على قلبها، قائلة: "هي تعنيلي كثيرا واحس لما اغنيها أنها تعني لكم لأنها كتبت بطريقة رائعة.. وشاعرها خالد المريخي ابدع فيها ، كذلك مشعل العروج ما قصر في الجملة الموسيقية".

من جهة أخرى، سوف يكون الجمهور على موعد يوم الجمعة المقبل وضمن "حفلات الرياض" التي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه، تجمع المطربين عاصي الحلاني ونانسي عجرم.

موسم ناجح يضم ألمع النجوم في حفلات الرياض:

وافتتح موسم حفلات الرياض بعد انقطاع أكثر من عام بسبب أزمة وباء كورونا المستجد، الفنان نبيل شعيل والنجمة السورية أصالة نصري، برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، وذلك يوم الخميس الموافق 3 يونيو/حزيران 2021.

وفي اليوم التالي، 4 يونيو/حزيران، أحيى فنان العرب، محمد عبده، حفلًا بمفرده.ثم أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان العراقي ماجد المهندس، لإحياء حفلا غنائيا، يوم ١١ يونيو/حزيران الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وبعدها ، أحيت النجمة إليسا والنجمل اللبناني وائل كفوري، حفلاً فنياً ضخماً ضمن سلسلة حفلات الرياض، في العاصمة السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مساء الخميس 17 يونيو/حزيران الماضي.

ثم جاء حفل الفنان المصري، تامر حسني، وفي اليوم التالي، حفل جمع الفنانين عبد الله الرويشد وفهم الكبيسي وداليا مبارك.أواخر مايو/أيار، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن عودة الفعاليات الترفيهية، وذلك وفقاً لشروط وبروتوكولات صحية معتمدة من هيئة الصحة العامة (وقاية)، للوقاية من فيروس كورونا.

واشترطت الهيئة "التحصين" لدخول تلك الفعاليات الترفيهية عبر تطبيق "توكلنا"، واقتصار نسبة الحضور على 40%، وأضافت كذلك أن بيع التذاكر سيكون إلكترونياً فقط لجميع الفعاليات.

وشملت تلك البروتوكولات أربعة محاور رئيسية هي: البيئة والوقاية والتباعد، الإبلاغ والمراقبة، والتوعية، والتنفيذ.

وقبل الوباء، كانت الحفلات الموسيقية تشق طريقها في الرياض بعد عقود من الحظر، مع سعي ولي العهد الشاب الأمير محمد بن سلمان، لتقديم صورة أكثر انفتاحاً للمجتمع وتقليص أدوار الشرطة الدينية.

قد يهمك ايضا 

الفنان تامر حسني يحقق حلم مصابة بالسرطان بالغناء معه

"مش أنا" لتامر حسني أول فيلم سينمائي يتم تصويره بين السعودية ومصر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة نوال الكويتية تشعل مسرح الرياض وتتألق في عودتها الجماهيرية الفنانة نوال الكويتية تشعل مسرح الرياض وتتألق في عودتها الجماهيرية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab