شانيل تعرض مجموعتها لشتاء 2020 المستوحاة من أفلام جيمس بوند
آخر تحديث GMT04:29:38
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

شانيل تعرض مجموعتها لشتاء 2020 المستوحاة من أفلام جيمس بوند

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شانيل تعرض مجموعتها لشتاء 2020 المستوحاة من أفلام جيمس بوند

مجموعة لشتاء 2020
القاهرة - العرب اليوم

بالنسبة لمجموعتها لعام 2020، أعادت شانيل Chanel معرض Métiers D'Art، الذي يعرض ويحتفل بالأعمال اليدوية التي صنعت في نفس الوقت لمخططات دار الأزياء في باريس. 

حولت شانيل مجموعة أزيائها إلى  مجموعة مميزة تمزج بين المظهر الكلاسيك والعصري مع مجموعة من حقائب اليد الخاصة بشانيل على المنصة في باريس في عرض أزياء Metier D'Art السنوي لأعمالها الحرفية الأكثر تعقيداً والتي تضمنت أيضاً إبداعات بتفاصيل كشكشة وملابس تويد لامعة.


كان تصميم عرض الأزياء عبارة عن اعادة بناء الشقة التي عاشت فيها مؤسسة الشركة كوكو شانيل Coco Chanel في أوائل القرن العشرين في باريس مع مجموعة أزياء مستوحاة من أفلام جيمس بوند. 

ظهرت عارضة الأزياء كايا جيربر Kaia Gerber، ابنة عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد Cindy Crawford، بإطلالة سوداء وبيضاء مزينة بشعار شانيل تضمنت تنورة قصيرة ضيقة، بينما عرضت عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid إطلالة جريئة ببدلة شانيل الشهيرة المصممة من قماش التويد باللون الرمادي مع اكسسوارات من للؤلؤ. 

ظهرت بعض العارضات بمجمعة أزياء لامعة، في حين أن كان هناك أيضاً ثوباً واحداً مطرزاً بالكامل من الأحجار الكريمة، بنمط مذهل وملفوف. 

 وكان هناك مجموعة مزينة بأحجار الراين والأزرار الذهبية مثل مجموعة الحلل والسترات المختلفة، وبعض الإطلالات حملت تطريزات وزهور معقدة، أما المجموعة المميزة في العرض فهى التي جاءت بألوان الطيف المختلفة.

كانت الممثلة ماريون كوتيار Marion Cotillard وبينيلوب كروزPenélope Cruz من بين نجوم الصف الأول في المعرض، الذي صممته   المخرجة الابداعية فيرجيني فيارد Virginie Viard، التي أصبحت خليفة رئيس شانيل السابق المبدع كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld،

قد يهمك أيضًا

أزياء فيكتورية مفعمة بالحب لـ"دولتشي آند غابانا"

ناعومي كامبل تتألق في عرض أزياء خيري في لندن للفقراء

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانيل تعرض مجموعتها لشتاء 2020 المستوحاة من أفلام جيمس بوند شانيل تعرض مجموعتها لشتاء 2020 المستوحاة من أفلام جيمس بوند



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab