السلام عليكم سيدتي

أريد أن ابوح لك بمشكلة احدى صديقاتي حيث إنها عانت الكثير في حياتها وقد أدى ذلك الى قيامها بسلوكيات خاطئة نوعاً ما أهمها العادة السرية ومع أنها قد تمكنت بعون الله من التوقف عنها وإرجاع عقلها لمكانه إلا أنها خائفة من أن تكون قد فقدت عذريتها في إحدى المرات وغير ذلك تعلقها بشاب تعرفت إليه عن طريق الإنترنت، علماً بأنها سوف تكمل دراستها في بلده وهو بدوره وهبها أعمق أحاسيس الحب والاحترام وتعرف إلى والدتها وقام أيضاً بتعريفها إلى اهله المهم أنه أكثر منها جمالاً أو دعيني أقل إنه لم يتعرف في حياته سوى إلى الجميلات وهي تخشى بدورها أن تصبح ضحية، بعدما قلل من ثقتها بنفسها بعبارات جارحة خرجت منه في لحظات غضب بماذا تنصحينها بالنسبة الى خطواتها المقبلة
آخر تحديث GMT01:28:38
 العرب اليوم -

الثقة المتكاملة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي أريد أن ابوح لك بمشكلة احدى صديقاتي. حيث إنها عانت الكثير في حياتها وقد أدى ذلك الى قيامها بسلوكيات خاطئة نوعاً ما. أهمها العادة السرية. ومع أنها قد تمكنت بعون الله من التوقف عنها وإرجاع عقلها لمكانه. إلا أنها خائفة من أن تكون قد فقدت عذريتها في إحدى المرات. وغير ذلك تعلقها بشاب تعرفت إليه عن طريق الإنترنت، علماً بأنها سوف تكمل دراستها في بلده. وهو بدوره وهبها أعمق أحاسيس الحب والاحترام وتعرف إلى والدتها وقام أيضاً بتعريفها إلى اهله. المهم أنه أكثر منها جمالاً أو دعيني أقل إنه لم يتعرف في حياته سوى إلى الجميلات وهي تخشى بدورها أن تصبح ضحية، بعدما قلل من ثقتها بنفسها بعبارات جارحة خرجت منه في لحظات غضب. بماذا تنصحينها بالنسبة الى خطواتها المقبلة؟

المغرب اليوم

طبيعة الإنسان إذا اهتزت فيه نقطة ما، تهتز نقاط أخرى في حياته. هذه البت لجأت إلى اللمس الذاتي لتخفيف التوتر، وفقدت ثقتها بنفسها لفترة لأنها أصبحت عادة. بعد ذلك توقفت، لكنها غير واثقة بالتمادي والاذى الذي من الممكن أن تكون قد سببته لنفسها. الآن، هذا الشاب الذي من المفترض أنه تعرف إليها، أن تكون نيته صافية، فما الحكاية التجريح ومقارنة الجميلات من بنات الماضي في حياته؟ هي ستبقى مهزوزة وقابلة لأن يدوسها هو او غيره إذا لم ترجع ثقتها بنفسها. عليها أولاً الفحص الطبي بسرية لمعرفة حقيقة وضعها. ثانياً، عليها أن توقفه عند حد بكلام الادب وتقول إنه لا يجب أن يهينها ويجرحها وليس مفروضاً أن هذا الامر يحصل. لنفترض أنه غضب مرة، ولكن لا يجب أن يغضب مرة ثانية ويكرر تحقيرها. وبالمناسبة لو أنه لم يجد فيها ضعفاً، لما تجرأ.

arabstoday

اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من النجمات العرب

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:05 2020 الأحد ,01 آذار/ مارس

أنا فتاة من سلطنة عمان أحب شخصاً من

GMT 06:03 2020 الأحد ,01 آذار/ مارس

سيدتي انا بنت عمري 14 سنة وعندي 6

GMT 23:55 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

‏في الحقيقة أنا واثقة بحب هذ ا الشاب

GMT 23:51 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

أ‏نا فتاة عمري 15 ‏سنة ولدي 4 ‏
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab