المشكلة  عمري تقريباً 21 سنة، أعرف زميلاً يدرس معي، لكن هو أكبر مني عمره 23
آخر تحديث GMT00:12:42
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

فتاة معجبة بزميلها ومرتبكة من اللقاء بأمّه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

المشكلة : عمري تقريباً 21 سنة، أعرف زميلاً يدرس معي، لكن هو أكبر مني عمره 23 سنة، ومنذ فترة وجيزة أصبحنا «أحباباً»؛ ودائماً يحدثني عن الزواج والارتباط وعن التعرف على أمه، والحقيقة أني معجبة به؛ لأنه مختلف عن كل الشباب الذين التقيت بهم، هو يحبني ويحترمني ويخاف عليّ، ولا يحب أن يغضبني، المهم أن والدته تحب أن تقابلني وتتعرف عليّ، لكني مرتبكة وخائفة فماذا أفعل ؟

المغرب اليوم

الحل : الوضع الصائب هو أن تتفضل أم الشاب بزيارتك إلى البيت لتتعرف عليكي وتتعرفوا عليها، ولا بأس أن يكون ابنها يكنّ مشاعر لك، لكن المهم أنك ما زلت طالبة، وأن عائلتك تنتظر نجاحك وتخرجك، وأن الوقت الآن هو لدراستك، مع التفهم بأنه يمكن أن تصبحي مخطوبة خلال العامين الأخيرين من الدراسة .

arabstoday

GMT 11:14 2021 الأحد ,09 أيار / مايو

نتنياهو يعلن أن إسرائيل " ترفض بشدة "
 العرب اليوم - نتنياهو يعلن أن  إسرائيل " ترفض بشدة " الضغوط الرامية لمنعها من البناء في القدس
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab