المشكلة   أنا فتاة جامعية أحببت شاباً منذ 8 أشهر وجمعتنا أجمل قصة حب بدون ذكر الصعوبات التي واجهناها، فهو يعيلني مادياً ومعنوياً في هذه الأيام يجعلني أحس أننا زوجان، أصبح يفرض نفسه ورأيه عليّ لكنني لا أقبل، وكثرت المشاكل بيننا أصبحت لا أطيق حديثي معه، فأحاديثنا أصبحت كلها مشاجرات فقط في مواقع التواصل الاجتماعي أما عندما نكون معًا فنتجنب الحديث عن مشاكلنا لا أدري هل حبنا مجرد مراهقة مع العلم أننا في نفس العمر 21 سنة دائمًا يحدث أمه عني، ويخبرها أنه يحبني، والآن لا أعرف ماذا أفعل
آخر تحديث GMT02:48:19
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

أمه عرفت بقصتنا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

المشكلة : أنا فتاة جامعية أحببت شاباً منذ 8 أشهر وجمعتنا أجمل قصة حب بدون ذكر الصعوبات التي واجهناها، فهو يعيلني مادياً ومعنوياً. في هذه الأيام يجعلني أحس أننا زوجان، أصبح يفرض نفسه ورأيه عليّ. لكنني لا أقبل، وكثرت المشاكل بيننا. أصبحت لا أطيق حديثي معه، فأحاديثنا أصبحت كلها مشاجرات فقط في مواقع التواصل الاجتماعي. أما عندما نكون معًا فنتجنب الحديث عن مشاكلنا. لا أدري هل حبنا مجرد مراهقة مع العلم أننا في نفس العمر 21 سنة. دائمًا يحدث أمه عني، ويخبرها أنه يحبني، والآن لا أعرف ماذا أفعل ؟

المغرب اليوم

الحل : أرجو أن تنقذي نفسك قبل فوات الأوان، ولن يكون هذا إلا بإصرارك على التوقف عن التواصل مع هذا الشاب والاهتمام بدراستك ومستقبلك، وثقي أن النصيحة وحدها لا تكفي، العزيمة يجب أن تأتي منكن فكوني مسؤولة عن نفسك وهذا أضعف الإيمان.

arabstoday

GMT 20:50 2021 الثلاثاء ,11 أيار / مايو

اسرائيل تعيد حركة الطيران المدني بعد وقفه بسبب
 العرب اليوم - اسرائيل تعيد حركة الطيران المدني بعد وقفه بسبب الصواريخ الفلسطينية

GMT 11:14 2021 الأحد ,09 أيار / مايو

نتنياهو يعلن أن إسرائيل " ترفض بشدة "
 العرب اليوم - نتنياهو يعلن أن  إسرائيل " ترفض بشدة " الضغوط الرامية لمنعها من البناء في القدس
 العرب اليوم -

GMT 04:44 2021 الثلاثاء ,11 أيار / مايو

ديك أبيض عاش دون رأس وقتلته حبة ذرة
 العرب اليوم -
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab