المشكلة  أنا أعيش بعذاب، فقد أحببت صديقتي في المدرسة لدرجة تقول البنات إنها غير طبيعية يعني أنا متعلقة بها جداً، وهي أخذت تبتعد عني وتتجاهلني وهذا يعذبني جداً أشعر بأني لا أستطيع الحياة بدونها أحياناً أتمنى أن أكرهها، أو أن تصاب بشيء يجعلها تتعذب مثلي أو أكثر مني فما الحل
آخر تحديث GMT20:42:39
 العرب اليوم -

أحب صديقتي وأكرهها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

المشكلة : أنا أعيش بعذاب، فقد أحببت صديقتي في المدرسة لدرجة تقول البنات إنها غير طبيعية.. يعني أنا متعلقة بها جداً، وهي أخذت تبتعد عني وتتجاهلني.. وهذا يعذبني جداً.. أشعر بأني لا أستطيع الحياة بدونها.. أحياناً أتمنى أن أكرهها، أو أن تصاب بشيء يجعلها تتعذب مثلي أو أكثر مني فما الحل ؟

المغرب اليوم

الحل : عليكي ب: أن تواجهي نفسك بأن المبالغة في التعلق هي مجرد أوهام أنت وضعتها في رأسك؛ لترضي عنادك وحاجتك إلى الرفقة والاهتمام.. هذا الاعتراف سيساعدك على اكتشاف حقيقة صداقتك، وهي أن هناك مبالغة من طرفك وضيقاً من طرف صديقتك! هذا يعني أن تسرعي في العودة إلى الأمر الطبيعي، وتتذكري أن حاجتك لملء الفراغ في حياتك يجب أن يعتمد عليك أنت نفسك، وليس على الآخرين! أعيدي تنظيم وقتك، بحيث يكون لديك وقت للمذاكرة، والقراءة، ومساعدة أمك في أعمال منزلية مسلية، والاهتمام بأخوتك الأصغر، أو أطفال أقارب أو جيران؛ مما يستهلك طاقتك النفسية .

arabstoday

سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - مفيد فوزي يصف نفسه بـ"الغرور" ويؤكد أن عادل إمام هو المتربع الوحيد على عرش النجومية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab