المشكلة  أحب شخصًا أكبر مني بـ8 سنوات، هو يعيش في دولة عربية وأنا أعيش في
آخر تحديث GMT01:37:12
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

أحببته فأهملني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

المشكلة : أحب شخصًا أكبر مني بـ8 سنوات، هو يعيش في دولة عربية وأنا أعيش في أوروبا عمري أنا 16 سنة...لقد التقيت به في منزل أهله لمدة قصيرة نوعًا ما...ومن ثم سافرت إلى بلدي ومن بعدها أحببته وهو أيضاً وبعدها انفصلنا ومن ثم عدنا إلى بعض، كم أن سبب الخلاف الدائم أنه إنسان لامبالي، ولا يهتم بي كثيراً، لكني أحبه جدًا ولا أعرف ماذا أفعل ليهتم بي ؟

المغرب اليوم

الحل : الحل يبدأ من عندك وينتهي بك، فأسرعي واهتمي بدراستك وأثبتي له أنك عاقلة بما فيه الكفاية؛ لكي تحصلي على احترامه أولاً، ثم على حبه إذا قسم الله لك ذلك , النصيحة العملية أيضاً أن تكتبي مشاعرك على شكل خواطر أو قصص صغيرة، وتأكدي أنك بعد فترة حين ستعيدين قراءتها ستكتشفين أنها لم تكن إلا أحلام وأوهام فترة مراهقة لا بد منها. لكن البنت الذكية هي التي تسيطر على مشاعرها ولا تدعها تغلبها وتسرق منها أحلى زمن لأن الوقت لا يعوض فلا تنساقي أكثر كي لا تندمي .

arabstoday

GMT 11:14 2021 الأحد ,09 أيار / مايو

نتنياهو يعلن أن إسرائيل " ترفض بشدة "
 العرب اليوم - نتنياهو يعلن أن  إسرائيل " ترفض بشدة " الضغوط الرامية لمنعها من البناء في القدس
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab