أنا سيدة متزوجة منذ 3 سنوات وعمري الآن 23 سنة وعندي بنت عمرها سنتان، طولي 163 سم ووزني 43 كغم تقريباً الحمد لله سعيدة مع زوجي لكن عندي مشكلة بسيطة، أعتقد انها عبارة عن برود جنسي أحس بأني لا أستطيع ان أندمج واتفاعل مع زوجي أثناء العلاقة مع أني أحب زوجي جداً وإذا حاولت أن أندمج معه، أتذكر الناس الذين حولي وسرعان ما أشعر وكأن حبل أفكاري انقطع واحس بضيق ومرات أستمر لمجرد أني لا أريد لزوجي أن يشعر بشيء ونادراً ما أذوب وأحس بأني أريد أن أرتاح فقط سيدتي، أنا لا أقدر أن اصل إلى قمة المتعة أو نقطة النهاية ولا أدري ما السبب علماً بأن عندي الماً في الـ عصعوص من يوم ما ولدت ابنتي حتى اليوم، يمكن لأني ضعيفة أو بسبب خمول الغدة الدرقية ونقص فيتامين د أرجوك سيدتي أفيديني، أعطيني حلاً
آخر تحديث GMT08:53:57
 العرب اليوم -

الفحص والألم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

أنا سيدة متزوجة منذ 3 سنوات وعمري الآن 23 سنة وعندي بنت عمرها سنتان، طولي 163 سم ووزني 43 كغم تقريباً. الحمد لله سعيدة مع زوجي لكن عندي مشكلة بسيطة، أعتقد انها عبارة عن برود جنسي. أحس بأني لا أستطيع ان أندمج واتفاعل مع زوجي أثناء العلاقة مع أني أحب زوجي جداً. وإذا حاولت أن أندمج معه، أتذكر الناس الذين حولي وسرعان ما أشعر وكأن حبل أفكاري انقطع واحس بضيق. ومرات أستمر لمجرد أني لا أريد لزوجي أن يشعر بشيء. ونادراً ما أذوب وأحس بأني أريد أن أرتاح فقط. سيدتي، أنا لا أقدر أن اصل إلى قمة المتعة أو نقطة النهاية ولا أدري ما السبب. علماً بأن عندي الماً في الـ "عصعوص" من يوم ما ولدت ابنتي حتى اليوم، يمكن لأني ضعيفة أو بسبب خمول الغدة الدرقية ونقص فيتامين "د". أرجوك سيدتي أفيديني، أعطيني حلاً.

المغرب اليوم

* بالنسبة إلى حساب طولك إلى وزنك، فمن الواضع ان عندك نقصاً في الوزن. ولكن، هل هذا النقص بسبب خمول في الغدة؟ هذا أمر يجب مراجعة الطبيب فيه وفحص الغدة الدرقية. بخصوص ألم الـ "عصعوص" الذي قلت ربما يعود لخلل في الغدة الدرقية أو بسبب الولادة. فهذه أيضاً احتمالات. ولكن الرأي الطبي بعد الفحص ضروري. عزيزتي، زيادة نشاط الغدة الدرقية أو خمولها يؤدي الى خلل ما في مسألة النشوة بشكل مباشر أو غير مباشر ولكن بدرجة معينة. الأهم هو العامل النفسي بخصوص النشوة. رأيي ان تركزي على ما هو أهم بخصوص الاستمتاع وهو التركيز. النشوة الجنسية أساسها التركيز على متغيرات الجسد أثناء التفاعل الجنسي. والحالة، التي تتحدثين عنها، مانعة للنشوة والتركيز، بمعنى ان كل ما تحتاجين إليه هو ان تركزي على إحساس جلدك أثناء العملية الجنسية. وكلما أخذك تفكيرك بعيداً، أرجعي ذهنك ليدفعه إلى التركيز. اختاري مثلاً جزءاً معيناً من جسدك وركزي عليه مثل منطقة تحت السرة. اشعري بها وبمتغيراتها وسوف تشعرين براحة أكبر ولذة أكثر. أظن أن قضيتك قضية تركيز. ولكن لا بد من الفحص الطبي.

arabstoday

تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

إطلالات لافتة للنجمات العربيات خلال عيد الفطر المبارك

بيروت ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 03:36 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تعرف على أفضل وقت لزيارة "سيشيل" لقضاء عطلة
 العرب اليوم - تعرف على أفضل وقت لزيارة "سيشيل" لقضاء عطلة رومانسية رائعة
 العرب اليوم - حلول ذكية تضيف الراحة والتميّز على غرف النوم الصغيرة
 العرب اليوم - كروز يُهاجم "يوتيوب" بعد حذف تعليقات مسيئة عن الحزب الشيوعي الصيني
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab