الزمالك بدأ موسم التصفية تخفيض عدد اللاعبين وإيقاف مفاوضات التجديد
آخر تحديث GMT20:19:53
 العرب اليوم -

الزمالك بدأ موسم التصفية تخفيض عدد اللاعبين وإيقاف مفاوضات التجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الزمالك بدأ موسم التصفية تخفيض عدد اللاعبين وإيقاف مفاوضات التجديد

نادي الزمالك
القاهرة -العرب اليوم

رغم التعاقدات المميزة التى قام بها نادى الزمالك فى الميركاتو الشتوى الأخير، فإن البرتغالى جوزيه جوميز، أكد لمجلس الإدارة أن هناك "تخمة" فى اللاعبين فى كثير من المراكز، وأنه لا يستطيع قيادة تدريبات للاعبين يتخطى عددهم 30 لاعبًا.جوميز يجد صعوبة كبيرة فى قيادة تدريبات الزمالك فى ظل العدد الضخم من اللاعبين، خاصة أنه يحاول التعرف على إمكاناتهم لذلك لجأ للعب مباراتين وديتين فى اليوم الواحد يقوم كل 15 لاعبًا بخوض مباراة لمشاهدة جميع اللاعبين وهو أمر يراه جوميز مرهقًا للغاية.

وقام البرتغالى يوم الخميس الماضى بلعب مباراتين وديتين فى نفس اليوم واحدة ضد فريق 2003 بالنادى والأخرى ضد فريق 2005، كما كرر نفس الأمر يوم الإثنين الماضى بخوض وديتين أمام فريقى ليفيلز والفيوم من أجل مشاهدة جميع اللاعبين.

البرتغالى أكد فى حديثه مع مجلس الإدارة أن الطبيعى أن تضم قائمة أى فريق 20 إلى 22 لاعبًا حتى يستطيع تنفيذ فكره وخططه، وأنه لا يجد مبررًا لوجود أكثر من 13 لاعبًا فى مركزى 6 و8 فى الملعب، وهى تخمة كبيرة تعيق تدريباته للفريق.

الزمالك كان قد بدأ مفاوضات التجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالي، لكن المدرب البرتغالى رفض هذا الأمر وطالبهم بالتمهل لحين كتابة تقرير شامل عن جميع اللاعبين بمن فيهم من تنتهى عقودهم، حيث أكد أن الـ30 لاعبًا الموجودين بالقائمة كلهم محل تقييم وأنه سيقوم بتصفيتهم وسيرحل منهم ما لا يقل عن 10 لاعبين بنهاية الموسم.

تنتهى عقود شيكابالا وأوباما ومحمد صبحى ومحمد عواد وأشرف روقا ومحمود علاء، وكان مجلس الإدارة استقر على التجديد للرباعى الأول، لكن بطلب من جوميز تم تأجيل هذا الأمر، مع الحصول على وعد من اللاعبين الأربعة بأنهم مستمرون مع الفريق.

الزمالك بدأ تصفية اللاعبين الموجودين، ولهذا السبب استغنى عن عدد منهم فى الانتقالات الشتوية الأخيرة مثل عمرو السيسى وعلى ياسر ومحمد عبدالغنى وعبدالله محمد وغيرهم من اللاعبين فى إطار خطة التجديد الشاملة التى سيتبعها مجلس الإدارة لبناء فريق جديد قوى قادر على المنافسة على البطولات.

المثير أنه إذا كان جميع لاعبى الزمالك محل تقييم من المدير الفنى فإن جوميز نفسه محل تقييم من إدارة الزمالك، والتعاقد الذى وقعه النادى معه يتيح للزمالك إقالته بعد نهاية الموسم الحالى دون تحمل أى شروط جزائية فى حالة عدم تتويجه بالبطولة الكونفدرالية والتأهل لدورى الأبطال الموسم المقبل، وبخلاف ذلك ستبدأ رحلة جديدة من الزمالك للبحث عن مدرب جديد.

شقة أكتوبر سبب رحيل أسامة فيصل

قام نادى البنك الأهلى بشراء أسامة فيصل بشكل نهائى من الزمالك وهو ما أشعل غضب بعض جماهير الزمالك ضد المجلس باعتبار اللاعب يلعب فى مركز يحتاجه الزمالك وهو رأس الحربة كما أنه ابن النادى وصغير السن ويعد المهاجم الأساسى للمنتخب الأوليمبي.

مجلس الزمالك الحالى فوجئ بأن أسامة فيصل عقده ينتهى مع الزمالك بنهاية إعارته للبنك الأهلي، ومجلس الزمالك السابق قام بإعارته للبنك الأهلى دون تجديد عقده مع الزمالك لذلك سيصبح اللاعب حرًا بنهاية إعارته للبنك الأهلي.

وحاول مسئولو الزمالك التواصل مع اللاعب لإقناعه بتجديد تعاقده مع الزمالك إلا أنهم فوجئوا بأن اللاعب يفضل البقاء فى البنك الأهلى ولا يرغب فى العودة للزمالك، حيث أكد لهم أنه قام بشراء شقة جديدة فى أكتوبر بمبلغ كبير وراتبه فى البنك الأهلى أكبر، كما أن الزمالك يرفض منحه راتبًا كبيرًا فى ظل سياسة المجلس الحالى بتخفيض عقود اللاعبين.

كما أن اللاعب أكد لمسئولى الزمالك أنه ذهب للمنتخب من البنك الأهلى، ويرغب فى أن يستمر فى اللعب أساسيًا فى المرحلة القادمة بدلًا من دكة الزمالك.

شرط ضم رمضان صبحى

لم يدخل نادى الزمالك فى أى مفاوضات حقيقية لضم رمضان صبحى لاعب بيراميدز، خاصة أن اللاعب يرتبط بعقد مع فريقه ينتهى بنهاية الموسم المقبل، ويعلم الزمالك مغالاة بيراميدز الكبيرة فى لاعبيه.

شرط الزمالك الوحيد لضم رمضان صبحى هو أن يصبح اللاعب حرًا، سواء بنهاية الموسم المقبل، أو يستطيع تخليص نفسه من بيراميدز.

بعض محبى الزمالك تحدثوا مع مجلس الإدارة بشأن رمضان صبحى وكان الرد أنهم لن يتفاوضوا مع بيراميدز بشأنه ويفضلون الانتظار لنهاية عقد اللاعب خاصة أنه أبدى رغبته أكثر من مرة فى الانضمام للزمالك عبر وسطاء لكن يتردد أن اللاعب نفسه يبحث عن عرض فى الدورى التركى وسيكون خياره الأول الاحتراف الخارجى.

الإدارة تخلى مسئولية جوميز عن كأس مصر

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك محاسبة البرتغالى جوميز على نتيجة مباراة نهائى كأس مصر ضد الأهلى فى مارس المقبل.

السبب أن المجلس يرى أن جوميز لم يحفظ أسماء اللاعبين حتى الآن، ويواجه فريقًا مستقرًا فنيًا منذ فترة، وبالتالى من غير المعقول تحميله تلك المسئولية.

حساب جوميز الحقيقى تم وضع بنوده فى التعاقد بضرورة تتويج الزمالك بالكونفدرالية والتأهل على الأقل لدورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تدريبات خاصة لرباعي حراسة الزمالك استعداداً للإسماعيلي

 

الزمالك يكشف سبب غياب عمر جابر عن مران اليوم الأربعاء

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك بدأ موسم التصفية تخفيض عدد اللاعبين وإيقاف مفاوضات التجديد الزمالك بدأ موسم التصفية تخفيض عدد اللاعبين وإيقاف مفاوضات التجديد



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab