الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري أمام فاركو المتجدد
آخر تحديث GMT05:28:33
 العرب اليوم -

الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري أمام فاركو المتجدد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري أمام فاركو المتجدد

النادي الأهلي
القاهرة ـ العرب اليوم

تتواصل اليوم، الثلاثاء منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، حيث تقام 4 مباريات قوية، تبدأ في الثالثة إلا الربع بمواجهة إنبي أمام الإسماعيلي على ملعب بترو سبورت، فيما تقام مباراتين في الخامسة مساءً تجمع الأولى بين طلائع الجيش والبنك الأهلي على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، فيما تجمع المباراة الثانية بين الأهلي ومستضيفه فاركو على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة الزمالك أمام حرس الحدود في السابعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ففي أقوى مباريات اليوم، يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على فريق فاركو في ملعب برج العرب، بحثًا عن تعويض خسارة نقطتين في المباراة الأخيرة للدوري.

يحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطتين فقط أمام الزمالك أقرب ملاحقيه، فيما يحتل فاركو المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

ويسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات التي استمرت خلال أول 6 أسابيع، وذلك بعد التعادل في لقاء فيوتشر الأخير، وهو ما أثار مخاوف الجماهير من تكرار سيناريو الموسم الماضي، حيث تكررت نفس بداية الفريق في الموسم الماضي بالفوز 6 مباريات متتالية والتعادل أمام نفس الفريق.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على الاجتماع مع لاعبيه عقب التعادل مع فيوتشر مباشرة وقبل رحيل اللاعبين، حيث حذرهم بلهجة صارمة من التهاون في المباريات بعدما لاحظ استهتار اللاعبين في المباريات الماضية بعد المبادرة بالتسجيل.

ويبحث كولر عن استعادة الانتصارات مبكرًا، لتعويض الجماهير عن فقد النقطتين، أمام فريق منقوص العدد، وكذلك لتأمين موقعه في الصدارة في ظل ملاحقة غريمه التقليدي الزمالك، الذي يحتل المركز الثاني برصيد نقطتين فقط.

ومن المتوقع أن يعود كولر للقوام الأساسي بعدما منح الفرصة في المباراة الأخيرة لعدد من اللاعبين البدلاء، ومنهم محمد مجدي أفشة الذي أهدر ركلة جزاء في الوقت القاتل من المباراة كانت قادرة على منح الفريق نقاط الفوز الثلاث.

من جهته يبحث فاركو عن فوزه الثاني في الدوري بعد 5 جولات من الانتصار الأخير في الجولة الثانية، مقابل 4 تعادلات وهزيمتين، مما أدى إلى إقالة المدير الفني البرتغالي نونو ألميدا.

ويدخل فاركو مباراة اليوم بثوب جديد، تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، الذي يخوض أول مباراة له مع الفريق في المواجهة الصعبة أمام الأهلي.

واستقر إيهاب جلال على الجهاز المعاون له والمكون من عاطف حنفي مدير كرة، وحمد إبراهيم مدرب عام، مصطفى كمال مدرب لحراس المرمى، وأحمد حسام مدرب، وأحمد خطاب مدرب، وأحمد سليمان محلل أداء.

وعقد جلال جلسة مع البرتغالي ألميدا، قبل رحيله، للتعرف أكثر على الفريق، في إطار الاحترام المتبادل بين مسؤولي فريق الكرة في فاركو.

وقاد إيهاب جلال تدريبات فاركو بداية من السبت على أحد ملاعب برج العرب، استعدادا لمواجهة اليوم، حيث يسعى لوضع بصمته مبكرًا وإيجاد حلًا لمشاكل الفريق الدفاعية وخاصة مركز حراسة المرمى بعدما استقبل الفريق 5 أهداف في مبارياته السبع.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بدر بانون ينعش خزينة الأهلي فى كأس العالم

 

كولر يستقر علي عودة محمود متولي لتشكيل الأهلي أمام فيوتشر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري أمام فاركو المتجدد الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري أمام فاركو المتجدد



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم
81112

GMT 04:01 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة
 العرب اليوم - الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة

GMT 01:03 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

السودان... العودة المنتظرة

GMT 14:29 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

قصف مدفعي إسرائيلي على وسط رفح الفلسطينية

GMT 04:07 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

فيضانات عارمة تضرب شرق إيران

GMT 09:48 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

أحمد حلمي يخطو أولى خطوات عودته الى السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab