الفتح يواجه الاتفاق في ودية «مغلقة» الاثنين
آخر تحديث GMT23:17:56
 العرب اليوم -

الفتح يواجه الاتفاق في ودية «مغلقة» الاثنين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفتح يواجه الاتفاق في ودية «مغلقة» الاثنين

من تدريبات الفتح الأخيرة
الرياض ـ العرب اليوم

يخوض فريق الفتح، مساء اليوم الأحد، مباراة ودية أمام الاتفاق ضمن استعدادات الفريقين للجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وستقام المباراة على «ملعب عبد الله الدبل» بنادي الاتفاق، وستكون مغلقة برغبة من مدربي الفريقين من أجل تجربة عدد من الخطط الفنية.

ويسعى مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال، للاطمئنان على الجاهزية الفنية لعدد من اللاعبين، خصوصاً «الأجانب الجدد»، قبل إقفال فترة التسجيل للاعبين المحترفين، مقابل الاستغناء عن آخرين، في مسعى لتصحيح أوضاع الفريق الذي تعرض لخسارتين في الجولتين الماضيتين على أرضه وبين جماهيره في الأحساء ضد الشباب، ومن ثم النصر، ليسجل بداية متواضعة على صعيد النتائج، رغم الأداء الفني القوي في المباراتين.

وتعاقدت إدارة نادي الفتح مع المدافع البرتغالي أندريا ألميدا، لمدة موسمين، لتحصين دفاع فريقها الذي يعاني بوضوح، كما تم التعاقد مع لاعب الوسط النرويجي غوستاف ويخايم لمدة 3 سنوات بدلاً من الصربي ساشا يوفانوفيتش لصالح ديبورتيفو لا كرونيا الإسباني بنظام الإعارة لموسم واحد، فيما أنهت عقد إعارة اللاعب البيلاروسي نيكيتا كورزون وأعادته إلى دينموكيف الأوكراني، بعد أن أبدى المدرب عدم رغبة في استمرارهما في صفوف الفريق لضعف الاستفادة الفنية منهما.

وانعكست البداية السلبية التي تعرض لها الفريق على التحركات الإدارية الجادة، والسعي الجاد لإعادة الفريق إلى المسار الصحيح، حيث اجتمع رئيس النادي المهندس سعد العفالق، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، مع اللاعبين، وبحضور الجهازين الإداري والفني، وأكد لهم أن النتائج السلبية من المهم أن تتوقف في الجولة المقبلة، حيث إن الآمال كبيرة بأن يكون الفتح ضمن فرق المقدمة في دوري هذا الموسم.

كما شدد على أهمية أن يعدل الفريق مساره بداية من مواجهة الفيصلي في الجولة المقبلة من بطولة الدوري في المباراة التي ستقام يوم الأحد المقبل في المجمعة، مؤكداً أن الإدارة بذلت، وستبذل، كل ما في وسعها من أجل تقديم كل ما هو مطلوب، وتحقيق الأهداف التي وضعتها هذا الموسم.

كانت الإدارة قد اجتمعت بعد عودة رئيس النادي من رحلته الخارجية، حيث تمت مناقشة أوضاع ألعاب النادي، بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، في ظل إتمام صفقات عدة مع لاعبين محليين وأجانب.
وتم تمديد عقد اللاعب محمد السعيد، والتوقيع مع اللاعب الشاب نواف بو وشل لثلاثة أعوام، وهو من أبرز الأسماء الصاعدة، فيما تم استدعاء اللاعبين عبد الله اليوسف وعلي الحسن لصفوف المنتخب السعودي الأولمبي، الذي بدأ معسكراً قصيراً في القاهرة لمدة 6 أيام، يختتم في الحادي عشر من سبتمبر (أيلول) الحالي، وهذا ما استدعى عدم وجودهما في التدريبات الأخيرة للفريق

قد يهمك أيضا:

فتحي الجبال يعلن قائمة الفتح من المحترفين الأجانب للموسم الجديد

"الفتح" السعودي لكرة القدم يبحث عن راعٍ رئيسي للنادي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفتح يواجه الاتفاق في ودية «مغلقة» الاثنين الفتح يواجه الاتفاق في ودية «مغلقة» الاثنين



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم
688

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab