النصرالسعودي  يستأنف تدريباته اليوم ويلاقي العربي والرائد ودياً
آخر تحديث GMT04:51:49
 العرب اليوم -

النصرالسعودي يستأنف تدريباته اليوم ويلاقي العربي والرائد ودياً

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النصرالسعودي  يستأنف تدريباته اليوم ويلاقي العربي والرائد ودياً

نادي النصر السعودي
لندن -العرب اليوم

يعاود النصر تدريباته اليوم الاثنين تحت قيادة الفرنسي رودي غارسيا، وذلك بعد ختام معسكره الإعدادي الخارجي في مدينة ماربيا الإسبانية. وسيخوض الفريق مواجهتين وديتين، تحضيراً لانطلاق بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وفقاً لما أكده الحساب الرسمي للنادي العاصمي عبر «تويتر».

ومن المتوقع أن يواجه النصر في المباريات الودية كلاً من فريق العربي الصاعد حديثاً لدوري يلو للدرجة الأولى، بالإضافة إلى فريق الرائد الذي يشارك في دوري المحترفين، مع إقامة المباراتين على ملعب مرسول بارك بالرياض، في إطار خطة رودي غارسيا لتجربة جميع لاعبيه أمام الفرق المحلية، قبل اختيار التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها الموسم الجديد من بطولة الدوري.

يذكر أن النصر سيبدأ مشواره القادم في الدوري بمواجهة الوحدة على ملعب مرسول بارك، يوم 27 أغسطس (آب) الحالي، وبعدها سيحل ضيفاً على التعاون في الجولة الثانية، قبل أن يستضيف ضمك في الجولة الثالثة، ويحل ضيفاً على الباطن في الجولة الرابعة، وبعدها سيتم إيقاف البطولة لمدة أسبوعين بسبب فترة التوقف الدولي تحت مظلة «فيفا».وأنهى فريق النصر مؤخراً معسكره التدريبي في إسبانيا، بعد تحقيقه الفوز على قادش الإسباني بهدف نظيف، في خامس مبارياته التجريبية بمعسكره الصيفي. ونجح النصر بتسجيل هدفه عن طريق خالد الغنام، لينهي الفريق بعدها معسكره الذي استمر لمدة 21 يوماً، خاض خلاله الفريق 5 مباريات تجريبية تفوق في 4 وتعادل في مواجهة وحيدة.

وخاض فريق النصر 5 مباريات ودية في المعسكر الإسباني تحت قيادة رودي جارسيا، حيث بدأ سلسلة المواجهات بلقاء لاس بالماس الإسباني، لينتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2. وسجل للنصر كل من حمد آل منصور وفينسنت أبو بكر. ولعب النصر بعد ذلك ضد ريال سرقسطة ليفوز بنتيجة 2 - 1. وسجل هدفي الفريق سامي النجعي.

وواصل النادي النصراوي نتائجه المميزة في معسكر إسبانيا ليفوز على ملقا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، سجلهما كل من سامي النجعي وفينسنت أبو بكر، قبل أن يفوز الفريق أيضاً على جوفنتود توريمولينوس بنتيجة 2 - 1 عن طريق فينسنت أبو بكر وأندرسون تاليسكا، لينهي المعسكر الإعدادي بالفوز على قادش بهدف دون مقابل.

وتألق عدد من لاعبي الفريق في المعسكر الودي في إسبانيا، وفي مقدمتهم الكاميروني فينسنت أبو بكر الذي استعاد جانباً كبيراً من مستواه، ليسجل عدداً من الأهداف ساهمت في فوز النصر بـ4 مباريات مع تعادل واحد، كما تألق سامي النجعي أيضاً الذي سجل 3 أهداف في المباريات الأخيرة، بالإضافة لتألق كل من خالد الغنام وسلطان الغنام وأندرسون تاليسكا الذي شارك مؤخراً بعد نهاية عطلته في البرازيل والتحاقه بمعسكر النصر في إسبانيا.

من جهة ثانية، اقتربت إدارة نادي النصر من إغلاق ملف اللاعبين الأجانب بالفريق، بعد وصول المفاوضات إلى مراحلها النهائية مع اللاعب الأميركي جون بروكس، الذي سيأتي بديلاً للأرجنتيني فونيس موري بعد انتقاله إلى فريق كروز أزول المكسيكي مؤخراً، ليكون بروكس رابع صفقات نادي النصر الأجنبية في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد التعاقد مع الإيفواري جيسلان كونان، والحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، والبرازيلي لويس غوستافو.

وأكدت مصادر «الشرق الأوسط» أن إدارة النصر قررت التوقيع مع جون بروكس بالتنسيق مع الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق، والذي وافق بصفة مبدئية على ضم المدافع الذي سبق له اللعب في صفوف هيرتا برلين الألماني منذ عام 2012 وحتى 2017. قبل انتقاله إلى صفوف فولسفبورج الألماني منذ عام 2017 وحتى الآن.

وأشارت مصادر «الشرق الأوسط» أيضاً إلى أن المدافع الأميركي جون بروكس كان ضمن خيارات عديدة أعدها النادي النصراوي بالتعاون مع الطاقم الفني للفريق، لاختيار مدافع أجنبي يتمتع بخبرة عريضة في الملاعب الأوروبية، بعد رحيل الأرجنتيني فونيس موري بصفة نهائية، لذلك وقع الاختيار على جون بروكس، حيث تتبقى تفاصيل صغيرة جداً لإتمام التعاقد، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة عبر وسائل الإعلام المختلفة.

ويعد بروكس لاعباً دولياً في صفوف منتخب أميركا منذ عام 2013. مع تمتعه بخبرة عريضة في الملاعب الألمانية من سابق احترافه في صفوف فريقي هيرتا برلين وفولفسبورغ، كما يبلغ اللاعب 29 عاماً وتبلغ قيمته السوقية حالياً نحو 7 ملايين يورو، بحسب ما ذكره موقع «ترانفسير ماركت» العالمي.

ومن المتوقع أن يكون بروكس المحترف الرابع الذي يتعاقد معه النصر هذا الصيف، بعد حصوله على خدمات الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى نابولي سابقاً، والإيفواري جيسلان كونان الذي سبق له اللعب في صفوف فريقي فيتوريتا جيماريش البرتغالي وريمس الفرنسي، بالإضافة إلى البرازيلي لويس غوستافو لاعب فنربخشة وفولفسبورغ ومارسيليا وبايرن ميونيخ سابقاً.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

النصر السعودي يتعادل مع لاس بالماس الإسباني وديا

 

النصر السعودي يستغني عن 25 لاعبا دفعة واحدة بفرمان فرنسي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصرالسعودي  يستأنف تدريباته اليوم ويلاقي العربي والرائد ودياً النصرالسعودي  يستأنف تدريباته اليوم ويلاقي العربي والرائد ودياً



GMT 05:18 2023 الأربعاء ,16 آب / أغسطس

دي خيا يوافق على الانتقال إلى النصر السعودي

GMT 05:51 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

النصر السعودي يُعلن رحيل محترفه البرازيلي

GMT 05:47 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

حارس مان يونايتد على رادار النصر السعودي

GMT 18:28 2022 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

النصر يهزم أبها بثلاثية في الدوري السعودي

هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - العرب اليوم
478
 العرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 02:14 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على إيران
 العرب اليوم - الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على إيران

GMT 14:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين
 العرب اليوم - أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين

GMT 16:50 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة
 العرب اليوم - نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن

GMT 20:02 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نيران ضخمة تلتهم مبنى بورصة كوبنهاغن التاريخي

GMT 23:57 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

الإمارات تشهد أكبر كميات أمطار خلال 75 عاماً

GMT 01:05 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط 6 صواريخ على شمال إسرائيل دون إصابات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab