عمرو دياب يخطف الأنظار بأغنيتين جديدتين
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

عمرو دياب يخطف الأنظار بأغنيتين جديدتين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عمرو دياب يخطف الأنظار بأغنيتين جديدتين

النجم عمرو دياب
القاهرة_العرب اليوم

خطف الفنان المصري عمرو دياب، الأنظار عربياً بأغنيتي «سينجل»، و«ما تيجي نفك» اللتين طرحهما خلال الساعات الماضية، وتصدر بسببهما محركات البحث و«تويتر» في مصر وعدد من الدول الخليجية.

أغنية «ما تيجي نفك» هي أولى أغنيات الفنان المصري للعام الجديد 2023، ومن كلمات وألحان الفنان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم، وجيتار شريف فهمي، ومن إنتاج شركة «ناي». وأتبع «الهضبة» أغنية «ما تيجي نفك» بواحدة أخرى تحمل عنوان «سينجل»، وهي من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وماستر ومكساج أمير محروس، ويقول مطلعها: «دنيتي فجأة بتحل، حرية ومالية الجو، وبقول في خيال الناس باركولي عقبال عندكم».

وقال الملحن محمد يحيى عن كواليس أغنيته الجديدة «ما تيجي نفك» لـ«الشرق الأوسط»، «هذه ليست المرة الأولى التي أقدم فيها أغنيات من كلماتي، فالجمهور يعرفني ملحناً وأيضاً مطرباً، لكنني في الفترة الأخيرة قدمت أكثر من أغنية من كلماتي على غرار (شكشكة) التي قدمها الفنان مصطفى حجاج».

أضاف: «حينما انتهيت من كتابة وتلحين أغنية (ما تيجي نفك) وعرضتها على الفنان عمرو دياب أعجب بها للغاية، ووافق على تسجيلها، فقمت بتوزيعها رفقة صديقي الموزع وسام عبد المنعم، وفضل أن تكون باكورة أغنياته لعام 2023». وأشار يحيى إلى أن الفترة المقبلة ستتضمن أكثر من أغنية جديدة لي مع «الهضبة» من المقر طرحها خلال عام 2023، لكنه رفض الكشف عنها لكي تكون مفاجأة للجمهور.

ومن المقرر أن يكمل عمرو دياب سياسته الجديدة في طرح الأغنيات السينغل، فهو لديه عدد من الأغنيات من المقرر طرحها مع الشعراء تامر حسين وبهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر، منها أغنيتا «أذواق»، و«عيشني».

واكتفى الهضبة بطرح عدة أغنيات سينغل في عام 2022 وهي «هتدلع، واللي يمشي يمشي، وزمن المجاملة انتهى، واللوك الجديد، وباريس، ومن 6 لـ9»، كما أطلق خلال العام أول «ميغا ميكس» في الوطن العربي، الذي كان عبارة عن ثلاث أغنيات جديدة مدمجة مع بعضها البعض بوصلة موسيقية نفذها الموسيقار عادل حقي، وكانت لأغنيات «وزير السعادة» و«ب وح وب وك» و«ناس حلوة».

كما تصدر قائمة الفنانين الأفضل والأعلى مشاهدة على تطبيق «أنغامي» في عام 2022، وألقى الحساب الرسمي لجائزة «ورلد ميوزيك أورد» العالمية الضوء على تربع الهضبة عمرو دياب على قائمة أفضل فنان عربي لعام 2022 عبر منصة «أنغامي»، كما أشار حساب الجائزة إلى أن عمرو دياب الفنان الأكثر متابعة على المنصة بـ16.1 مليون متابع، كما أنه النجم العربي الأكثر مشاهدة على «أنغامي» مع اقتراب نهاية عام 2022.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

برومو "سنجل" لعمرو دياب يتخطى 2 مليون مشاهدة

 

عمرو دياب يتصدر قائمة أفضل فنان عربي لعام 2022

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو دياب يخطف الأنظار بأغنيتين جديدتين عمرو دياب يخطف الأنظار بأغنيتين جديدتين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab