فهد الكبيسيّ يَستعِدّ لغناء ألبوم مزاجي للمرَّة الأولى في ربيع سوق واقف
آخر تحديث GMT11:30:28
 العرب اليوم -

فهد الكبيسيّ يَستعِدّ لغناء ألبوم "مزاجي" للمرَّة الأولى في ربيع سوق واقف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فهد الكبيسيّ يَستعِدّ لغناء ألبوم "مزاجي" للمرَّة الأولى في ربيع سوق واقف

القاهرة – محمود الرفاعي

أنهى الفنان القطري فهد الكبيسي كل الاستعدادات اللازمة لإحياء سهرة يوم 31 من كانون الثاني/ يناير الجاري 2014 من مهرجان "الربيع 2014" المقام في سوق واقف في العاصمة القطرية الدوحة، والذي سيحييها إلى جانب الفنانة نوال الكويتية، في سهرة تُعَد من أهم سهرات المهرجان هذا العام. وسيُقدِّم الكبيسي مجموعة من المفاجآت التي أعدها رفقة فرقته الموسيقية، ومن بينها غنائه للمرة الأولى أغنيات الألبوم الجديد الذي طُرح أخيرًا تحت عنوان "مزاجي" بشكل مباشر أمام الجمهور، حيث أعَدّ برنامجًا غنائيًا يليق بالسهرة الجماهرية التي يُطل من خلالها في مهرجان "الربيع 2014" في تعاون متجدد مع إذاعة صوت الريان. وظَهَر الكبيسي في أحدث أغنياته المصورة "مزاجي" التي اختارها من بين أغنيات الألبوم الجديد الذي تضمن 15 أغنية جديدة، تعاون في توزيعها مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز"، وتعاون فيها مع الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين الأهم في الأغنية الخليجية، حيث تأتي الأغنية الأولى في الألبوم "مزاجي" الذي قدمها مع الشاعرة القطرية الأماني والملحن عبد الله المناعي، وهو ليس التعاون الوحيد الذي يجمعه معهما، حيث توجد أغنيتان أيضًا من كلماتها وألحان المناعي تحمل إحداها عنوان"ليه أنا أهتم" والثانية عنوان "كثير اللي"، إلى جانب أغنيتين أيضًا مع الملحن عبد الله المناعي في أغنيات أخرى منها "تخيّل" من كلمات الشاعر محمد عبد الرحمن، وأغنية "مانده" من كلمات الشاعر يـم. ويضُمُّ الألبوم "مزاجي" أيضًا تعاونات مع الملحن الفنان أحمد الهرمي، الذي يقدم للكبيسي أغنيتين، تحمل الأولى عنوان "مارحموني" من كلمات الشاعر أحمد بن ظاهر، والأغنية الثانية تحمل عنوان "لا يا حبيبي" ويتعاون فيها مع الشاعر المتميز صخر، الى جانب أغنيتين أيضًا تعاون فيهما مع الملحن ياسر أبوعلي، حملت الأولى عنوان "سبحانه" من كلمات الشاعر خالد المبيريك، والثانية "أبيك" من كلمات الشاعر سعود البابطين. ويضُم ألبوم فهد الكبيسي أيضًا تعاونًا متجددًا مع الشاعر تركي، من خلال عملين يضمهما الألبوم، حيث الأغنيتان توقيع الملحن طارق محمد أيضًا تحمل الأولى عنوان "يا زعلان" ، والثانية "المستهتر"، ثم مع الشاعر عبد الله أبو راس عبر أغنية "انت والدنيا" من ألحان الملحن ناصر الصالح، ومع الشاعر خالد المطيري في أغنية حملت عنوان "ماعوضوني" من ألحان نواف عبدالله، الذي قدم أغنية أخرى من ألحانه حملت عنوان "خلِّ قلبي" من كلمات الشاعر سعود بن عبدالله. ويُقدِّم فهد الكبيسي من أشعار الشاعر الشهيد الكويتي فائق عبدالجليل، أغنيته الأخيرة في الألبوم، والتي حملت عنوان" تصبّر"، وتصدَّى لألحانها وتوزيع موسيقاها الفنان د. سليمان الديكان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهد الكبيسيّ يَستعِدّ لغناء ألبوم مزاجي للمرَّة الأولى في ربيع سوق واقف فهد الكبيسيّ يَستعِدّ لغناء ألبوم مزاجي للمرَّة الأولى في ربيع سوق واقف



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab