حسين الجسمي يتصدر تريند ”يوتيوب”بأغنية ”مرة شكراً”
آخر تحديث GMT19:01:38
 العرب اليوم -
هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

حسين الجسمي يتصدر تريند ”يوتيوب”بأغنية ”مرة شكراً”

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حسين الجسمي يتصدر تريند ”يوتيوب”بأغنية ”مرة شكراً”

الفنان الإماراتي حسين الجسمي
القاهرة ـ العرب اليوم

يواصل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، تصدره لتريند "يوتيوب" بأغنية "مرة شكراً" لليوم الخامس على التوالي، في السعودية والإمارات وعدد من الدول العربية، محطماً الأرقام القياسية في عدد المشاهدات، حيث تخطت الأغنية حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة، وهي من ألحان ياسر بوعلي.
تفاصيل أغنية "مرة شكراً" لحسين الجسمي

وكان حسين الجسمي قد طرح أغنية "مرة شكراً" عبر الإذاعات الخليجية والعربية، وعبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب من خلال فيديو تم عملية المونتاج فيه بأسلوب تقني حديث مناسب مع لون الأغنية الموسيقي، متعاوناً في كلماتها مع الشاعر عبدالله الملحم ومن توزيع زيد نديم ومع حسام كامل في عملية المكس والماستر.

وفي سياق آخر، طرح النجم الإماراتي حسين الجسمي، مؤخرًا أغنية "الوردة ارتاحت"، على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الشهير بـ "فزاع"، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم.

 

وطرح حسين الجسمي مؤخراً، أيضًا أغنية "بلبطة" التي حقق من خلالها نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري.

 

قد يهمك أيضــــاً:

حسين الجسمي يعرض 22 أغنية من حفل "مفاجآت صيف دبي" في اليوتيوب

شكوك حول انفصال حسين الجسمي عن زوجته

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين الجسمي يتصدر تريند ”يوتيوب”بأغنية ”مرة شكراً” حسين الجسمي يتصدر تريند ”يوتيوب”بأغنية ”مرة شكراً”



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا

GMT 03:07 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مورد محدود
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab