سميرة سعيد تعود لحقبة السبعينات بكليب مون شيري
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

سميرة سعيد تعود لحقبة السبعينات بكليب "مون شيري"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سميرة سعيد تعود لحقبة السبعينات بكليب "مون شيري"

النجمة المغربية سميرة سعيد
القاهرة - العرب اليوم

طرحت الفنانة المغربية سميرة سعيد كليب أغنيتها الجديدة "مون شيري"، عبر قناتها في "يوتيوب". وأطلَّت سميرة على جمهورعا بإطلالات تعود لحقبة السبعينات، من حيث موديلات الفساتين وتسريحة الشعر وأجواء الكليب. والأغنية من كلمات محمد القاياتي، وألحان بلال زسروز، وتوزيع هاني يعقوب. 
 وتقول في مطلع الأغنية: "خد قلبي أهو إنت وأي حد غيرك إنت No .. إنت هدية حلوة Merci beaucoup .. إنت بجد وكلهم compliment.. Mon chéri je t'aime .. خد قلبي أهو.. أنت وأي حد غيرك إنت No .. أهلا Welcome Hello الدنيا إديتني Cadeau .. لايق جداً وعليَّ متفصل زي Tricot ".
 وسبق أن أعلنت النجمة المغربية عن استعدادها لخوض تجربة التمثيل، في حال عُرض عليها عمل مناسب، وذلك في معرض حديثها عن دراما رمضان الماضي، ورأيها في المسلسلات التي جرى عرضها، مبينةً أنها كانت تتابع مسلسل "لعبة نيوتن"، للنجمة المصرية منى زكي. 
 وقالت، في مقابلة إذاعية، إنها اتصلت بمنى زكي، وهنَّأتها على نجاح العمل، مُعبِّرةً عن شعورها بالسعادة عند التعاون مع الموزِّع طارق مدكور على مستوى الأغاني، وعقّبت: "هو موزع عالمي وشاطر جداً، ولا يقل شطارة عن أيِّ حد عالمي".وأضافت النجمة المغربية أنَّها في حال لم تكن فنانةً، كانت سترغب في أن تقوم بعمل له علاقة بالفن أيضاً والذوق والإتيكيت أو مهندسة ديكور.
 وبيَّنت أنَّها حصلت على اللقاح المضاد لفيروس كورونا منذ شهرين على جرعتين، مُردِفةً: "أنا مزوداها شوية في الخوف والحرص من كورونا، وكنتُ أبقى في المنزل فترات طويلة، وكان عندي اندهاش إن إزاي رغم التقدم العلمي مفيش علاج للفيروس".
 وسبق أن طرحت سميرة سعيد أغنية "الساعة اتنين بالليل"، عبر قناتها في "يوتيوب"، مطلع يونيو الماضي، وهي تُعدُّ الثالثة من بين أغاني ألبومها الجديد، الذي قررت أن تطرحها على طريقة الأغاني المتابعة؛ كي تحصد نجاح كل أغنية وردود أفعالها بين المتابعين.
 وتتناول تلك الأغنية الحديث عن تقدير الشخص لذاته على الدوام، وأنَّ الأفضل هو أن يعيش الشخص مع نفسه ويُقدّرها بدلاً من انتظار أن يتفرغ له أحد من بين الأصدقاء والأقارب، وأنَّ الميزة هي مصاحبة النفس. وتعاونت سميرة سعيد في تلك الأغنية مع الشاعر الغنائي تامر حسين، الذي كتب كلماتها، وهي من ألحان عزيز الشافعي.

قد يهمك ايضًا:

سميرة سعيد تتعاون مع المالكى فى أغنية جديدة مع قرب طرح أغنيتها Mon Chéri

سميرة سعيد تعلن استعداداها لتجربة التمثيل وتؤكد أن اختلافها سر استمرارها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد تعود لحقبة السبعينات بكليب مون شيري سميرة سعيد تعود لحقبة السبعينات بكليب مون شيري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab