ولي العهد السعودي يُلقي الخطاب الملكيّ السنويّ في الشورى نيابةً عن الملك سلمان بن عبد العزيز
آخر تحديث GMT10:34:16
 العرب اليوم -

ولي العهد السعودي يُلقي الخطاب الملكيّ السنويّ في الشورى نيابةً عن الملك سلمان بن عبد العزيز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ولي العهد السعودي يُلقي الخطاب الملكيّ السنويّ في الشورى نيابةً عن الملك سلمان بن عبد العزيز

مجلس الوزراء السعودي
الرياض -العرب اليوم

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، يُلقي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، الأربعاء، الخطاب الملكيّ السنويّ لافتتاح أعمال السنة الرابعة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى.

أعلن ذلك الشيخ الدكتور عبد الله آل الشيخ رئيس مجلس الشورى، معرباً عن اعتزازه ومسؤولي المجلس وأعضائه ومنسوبيه «بهذه المناسبة السنوية التي يتشرف فيها المجلس بالاستماع إلى الخطاب الملكي السنوي لخادم الحرمين الشريفين الذي سيلقيه نيابةً عنه ولي العهد السعودي، ويتضمن سياسة المملكة الداخلية والخارجية»، مُؤكِّداً أن «مجلس الشورى يتطلع إلى الاستماع إلى الخطاب الملكي الذي يَعدّه المجلس نبراساً لأعماله».وأشار إلى «أنَّ الخطاب الملكي السنوي يشكّل خريطة طريق يسير مجلس الشورى على نهجها بخطى ثابتة، لرسم ملامح المرحلة المقبلة التي يتعامل معها المجلس من خلال المضامين السامية على الأصعدة كافة الداخلية والخارجية الإقليمية والدولية، مما يسهم في تحقيق تطلعات القيادة وآمال وطموحات المواطنين».

ونوّه بـ«الدعم الكبير والتوجيهات السديدة التي يحظى بها مجلس الشورى من الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، للقيام بما أُنيط به المجلس من أعمال على المستوى الرقابي والتشريعي».ولفت الدكتور عبد الله آل الشيخ، إلى «ما يبذله المجلس من جهود متواصلة مع الأجهزة الحكومية كافة في جميع المجالات، دعماً لعجلة التطور والبناء والنماء من خلال دراساته المستفيضة، ومناقشاته التقارير السنوية لأداء الجهات الحكومية، ومشاريع الأنظمة، إلى جانب عددٍ من الموضوعات التي تحال إليه في ممارسةٍ شوريّة تتسم بالشفافية والوضوح، مما كان له الأثر البالغ في صناعة قراراته خلال سنواته الماضية سعياً لما فيه مصلحة الوطن والمواطن».

وأكد أن مجلس الشورى، ومنذ إعلان إطلاق «رؤية المملكة 2030» وانطلاقتها المباركة، أصبح يعمل وفق تطلعات وأهداف الرؤية الطموح، مواكباً الإنجازات المُلهمة في إطار المرحلة التنموية التاريخية التي تشهدها المملكة، وذلك عبر أعماله ومناقشاته وقراراته.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ولي العهد السعودي يلتقي رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني في الرياض

 

محمد بن سلمانً يؤكد رفض المملكة سياسة التهجير ويطالب برفع الحصار عن غزة لإدخال المساعدات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي العهد السعودي يُلقي الخطاب الملكيّ السنويّ في الشورى نيابةً عن الملك سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي يُلقي الخطاب الملكيّ السنويّ في الشورى نيابةً عن الملك سلمان بن عبد العزيز



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab