شخصيات سياسية وإعلامية يشهرون جمعية الصداقة البحرينية  المصرية
آخر تحديث GMT15:52:39
 العرب اليوم -

شخصيات سياسية وإعلامية يشهرون جمعية الصداقة البحرينية - المصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شخصيات سياسية وإعلامية يشهرون جمعية الصداقة البحرينية - المصرية

جمعية الصداقة المصرية البحرينية
المنامة _ العرب اليوم

اشهر سياسيون وإعلاميون ورجال أعمال بحرينيون جمعية الصداقة البحرينية - المصرية ، فيما رشحت الهيئة التأسيسية للجمعية مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام نبيل الحمر لتولي الرئاسة الفخرية للجمعية.

واكدت وكيل المؤسسين للجمعية المهندسة أميرة الحسن ان هناك حماس لعدد كبير من الشخصيات البحرينية للانضمام للجمعية، التي ستعمل على تدعيم علاقات المحبة والصداقة بين الشعبين البحريني والمصري.

وقالت الحسن إنه تم الاتفاق في الاجتماع الأخير للمشاركين في تأسيس الجمعية، والذي عقد مساء السبت الماضي على اختيار عشرة أعضاء مؤسسين لتقديم أسمائهم إلى وزارة التنمية ضمن أوراق إشهار الجمعية، حيث ضمت القائمة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية السابق خليل بن ابراهيم الذوادي وعضو مجلس النواب عادل العسومي والنائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين عثمان شريف، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمجلس النواب غازي عبد المحسن، ورجل الأعمال محمود النامليتي، ورجل الأعمال أبو الخير إبراهيم، وسلوى لبيب أخنوخ، والرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن الصحية الدكتور بهاء الدين فتيحة.

كما حضر الاجتماع عدد كبير من الشخصيات المصرية من بينهم السفير الدكتور نعمان جلال ، والدكتور يحيى عبدالقادر أستاذ السياحة، والدكتور خالد زكي وسيد عبدالقادر الصحفي بأخبار الخليج.

وقد عبر خليل الذوادي عن سعادته بإطلاق هذه الجمعية، مبيناً أن هناك على الجانب المصري جمعية أخرى للصداقة المصرية البحرينية، وهي تضم أسماء كبيرة، وقد كانت لها مواقف تدعم الصداقة بين البلدين.

وأعرب الذوادي عن أمله في أن يبذل أعضاء الجمعية بعد تأسيسها، جهداً مكثفاً لتوثيق عرى الصداقة بين أبناء الشعبين المتحابين.

بدوره قال النائب العسومي إن العلاقات بين الشعبين البحريني والمصري تعد نموذجاً للعلاقات العربية العربية ، معرباً عن استعداده من خلال موقعه كنائب في مجلس النواب بالبحرين، وفي البرلمان العربي لبذل كل ما بوسعه لدعم هذه الجمعية التي يرجو أن تكون ركيزة للتعاون بين البلدين في كافة المجالات.

ومن جانبه أعرب عثمان شريف الريس النائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، عن أمله في أن تركز الجمعية على تكريس التعاون في كافة التخصصات، خاصة في المجال الاقتصادي الذي هو عصب الحياة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شخصيات سياسية وإعلامية يشهرون جمعية الصداقة البحرينية  المصرية شخصيات سياسية وإعلامية يشهرون جمعية الصداقة البحرينية  المصرية



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 09:18 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

السعودية قبل مائتي عامٍ

GMT 21:31 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

دوي انفجارات على الحدود السورية اللبنانية

GMT 07:27 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

الصين تطالب بوقف القتال في الشرق الأوسط

GMT 12:15 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يخطط لإقالة تين هاغ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab