دولة الإمارات تكرم د خالد بومطيع كأحد رواد العمل التطوعي
آخر تحديث GMT09:49:57
 العرب اليوم -

دولة الإمارات تكرم د. خالد بومطيع كأحد رواد العمل التطوعي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دولة الإمارات تكرم د. خالد بومطيع كأحد رواد العمل التطوعي

دولة الإمارات تكرم د. خالد بومطيع
أبوظبي ـ بنا

نال رئيس جمعية البحرين للجودة الدكتور خالد جاسم بومطيع (جائزة الإمارات للتطوع) كأحد رواد العمل التطوعي ضمن نخبة من كبار رواد العمل التطوعي في المنطقة.

وجرى تكريم الدكتور بومطيع بالجائزة في احتفالية خلال (مؤتمر الإمارات السادس للتطوع) والذي أقيم على بالتزامن مع (ملتقى أبوظبي للمسؤولية الاجتماعية) وذلك في قاعة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في أبوظبي، بمشاركة فعالة من 44 مؤسسة حكومية وخاصة.
وجرى منح الجائزة خلال حفل الافتتاح لنخبة من كبار رواد العمل التطوعي وهم الشيخة عزة بنت راشد النعيمي وهي شخصية وطنية ساهمت بشكل فعال في خدمة المجتمع وخرجت اجيال من ابناء الامارات وتتراس مجلس الاباء في امارة عجمان وناشطة في الخدمة المجتمعية، وسعادة الدكتور سليمان الجاسم وهو مدير جامعة زايد، والذي عمل كذلك كوزير مفوض في السلك الدبلوماسي بوزارة الخارجية وسعادة الدكتورة ريم عثمان المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الالماني، وسعادة احمد شبيب الظاهري مدير مؤسسة الشيخ زايد بن سلطان للأعمال الانسانية والخيرية، والشرطة المجتمعة في مدينة أبوظبي تقديراً لجهودهم في دعم الأعمال التطوعية.
ويعتبر الدكتور خالد بومطيع شخصية مجتمعية رائده فهو رئيس جمعية البحرين للجودة ورئيس جمعية الشرق الاوسط للجودة عضو مؤسس وعضو مجلس الادارة للجمعية العربية للمسؤولية الاجتماعية، عضو مؤسس لجمعية البحرين للمسؤولية الاجتماعية حاصل على درجة الدكتوراه في ادارة الجودة الشاملة من جامعة برادفورد والماجستير في ادارة الاعمال من جامعة درم في بريطانيا عمل كأستاذ مساعد في قسم الادارة والسويق ومدير للعلاقات العامة في جامعة البحرين عضو الجمعية الامريكية للجودة. قدم العديد من اوراق العمل في المؤتمرات في دول الخليج والدول العربية، قدم العديد من المحاضرات التطوعية للمدراس والجامعات والجمعيات الأهلية في مملكة البحرين، وهو مقيم معتمد من قبل جائزة التميز في ابوظبي والجائزة الاوربية للجودة وهو عضو لجنة التدريب والتعليم بغرفة تجارة وصناعة البحرين وكان رئيس لجنة التقييم لجائزة حمدان بن راشد للتميز في التعليم لفئة المدرسة المتميزة على المستوى الوطني في مملكة البحرين، ونائب رئيس صندوق العمل الأهلي التابع لوزارة التنمية الاجتماعية مملكة البحرين.
فيما يهدف مؤتمر الإمارات للتطوع إلى غرس ثقافة العمل التطوعي لدى الشباب ودوافع تحديات العمل التطوعي وعرض نماذج من بعض المشروعات التطوعية وعرض أهم الأنشطة التطوعية الشبابية خلال العام الماضي، ومناقشة الية تطوير صناعة العمل التطوعي وتكريم عدد من المؤسسات ذات النشاط التطوعي المتميز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولة الإمارات تكرم د خالد بومطيع كأحد رواد العمل التطوعي دولة الإمارات تكرم د خالد بومطيع كأحد رواد العمل التطوعي



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab