كيم كارداشيان تتحدث عن معاناتها مع الصدفية
آخر تحديث GMT18:58:40
 العرب اليوم -

كيم كارداشيان تتحدث عن معاناتها مع "الصدفية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيم كارداشيان تتحدث عن معاناتها مع "الصدفية"

النجمة كيم كارداشيان
واشنطن - العرب اليوم

إطلالة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، في حفل Met Gala 2022 كانت ملفتة للنظر للجميع، وتحدث عنها العديد من الصحف والمواقع، ولكن على الجانب الآخر من هذه الإطلالة المميزة كانت توجد معاناة، تحدثت عنها كيم لأول مرة، تحديداً عن معاناتها مع المرض الجلدي الصدفية الذي أصابها منذ فترة، وقالت إنها "فعلت كل ما بوسعها" للسيطرة عليه، والذي كان سبباً في أن ليلة الحفل كانت بالنسبة لها إحدى الأمسيات التي لا تُنسى بسبب ظهور طفح جلدي عنيف على وجهها.

إصابة كيم كارداشيان

قالت كيم كارداشيان، لمقدمي بودكاست SHE MD ماري أليس هاني والدكتور ثايس علي آبادي، التي حلت ضيفة عليهما، وفتحت قلبها، وتحدثت في عدة أشياء، منها إصابتها بالصدفية: "هذه البقع التي ظهرت فجأة وكانت تسبب حكة شديدة، وبالنسبة لي عندما يتعلق الأمر بوجهي يكون مثل الكابوس".

وأردفت كارداشيان، 43 عاماً: "شعرت باليأس قليلاً، عندما بدأت البقع تغطي وجهي، وكانت البقع قريبة جداً من عيني، وكانت تسبب تحرُّقاً بسيطاً، أتذكر أنني كنت سأحضر بعض الفعاليات في ذلك الأسبوع التي ظهرت فيه، وكانت البقع تغطي وجهي".

وعند سؤالها إن كان هذا حدث لها بسبب التوتر أو حالة نفسية، أجابت كارداشيان: "أحاول أن أتذكر ما كنت أمر به في ذلك الوقت، ولكن أعتقد أنه لم يكن بسبب ذلك، أعتقد أنني أتعامل مع التوتر بشكلٍ جيد إلى حد ما".

وعن تفاصيل الحدث قالت: "كنت أستعد لحفل ميت غالا 2022، عندما ارتديت فستان مارلين مونرو الشهير، عانيت وقتها من تفشي، ليس فقط الصدفية، ولكن التهاب المفاصل الصدفي أيضاً".

وأضافت "لقد أصابني مرض الصدفية في جميع أنحاء جسدي وأصبت بالتهاب المفاصل الصدفي، لذلك لم أتمكن من تحريك يدي جيداً، ورجح الأطباء أنها بسبب نظامي الغذائي، واضطررت إلى الذهاب إلى طبيب أمراض الروماتيزم الذي وصف لي علاجاً، وقاطعت أكل اللحوم، وبدأت في التعافي، لقد كنت مصابة بالذعر في ذلك الوقت".

ومع ذلك، لم يلاحظ أحد مرض الصدفية الذي تعاني منه على السجادة الحمراء، على حد قولها، ونجح خبير الماكياج الخاص بها في إخفاء المرض: "لقد وضعنا خافي العيوب بكميات كبيرة"، ومازال الأمر يؤثر على كيم حتى الآن بالسلب؛ مما يدفعها إلى وضع كميات كبيرة من المكياج خوفاً من ظهوره في وجهها فجأة مرة أخرى.

ويذكر أن الصدفية هو مرض مزمن يصبح فيه الجهاز المناعي مفرط النشاط؛ مما يتسبب في تكاثر خلايا الجلد بسرعة كبيرة؛ مما يؤدي إلى ظهور بقع متقشرة وملتهبة من الجلد، وفقاً للمعاهد الوطنية للصحة.

نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان- من أكثر النجوم الذين يحرصون على دعم أولادهم دائماً في العلن، نشرت عبْر حسابها الشخصي بإنستغرام، مظاهر احتفالها بابنتها الكبرى نورث ويست التي أتمت الـ11 من عمرها، وشاركت عبْر خاصية القصص على إنستغرام، لقطات من حفل ميلاد نورث الذي اتسم بالبساطة، وأقيم في مركز تجاري ومتنزه ترفيهي في ولاية نيوجيرسي، كما نشرت أيضاً مجموعة من صورها مع ابنتها أهدتها رسالة لطيفة.

وعلّقت على المنشور الذي شاركته بمناسبة يوم ميلاد نورث الحادي عشر: "يوم ميلاد سعيد، 11 عاماً يا فتاتي الجميلة نورث، أنا أحبك كثيراً كثيراً كثيراً".

ولم يظهر الكثير من الأشخاص في الصور التي شاركتها كيم وهي تحتفل بابنتها، فقط انضمت إليها صديقتها المقربة لالا أنتوني، ونجم البث عبْر الإنترنت، كاي سينات للاحتفال مع نورث.

وفي قصصها على إنستغرام، أعادت كارداشيان نشر مقطع فيديو شاركه أنتوني، 41 عاماً، لكيم ونورث أثناء ركوبهما معاً قطار الملاهي، وعلقت: "يا إلهي، لماذا وافقت على القيام بذلك؟".

كما تم تقديم كعكة عيد ميلاد نورث الوردية المكوّنة من ثلاث طبقات في الحفلة؛ جنباً إلى جنب مع الكعك المكتوب عليه "I LOVE NW".

قد يهمك أيضــــاً:

كيم كارداشيان تستلهم فكرة مسلسل جديد من علاقتها بكانييه ويست

كيم كارداشيان تشارك متابعيها أجواء عيد ميلاد إبنها الأصغر سالم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كارداشيان تتحدث عن معاناتها مع الصدفية كيم كارداشيان تتحدث عن معاناتها مع الصدفية



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 20:52 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

انفجارات داخل مقر للحشد الشعبي جنوبي بغداد

GMT 06:21 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

زلزال بقوة 7.3 درجة يهز شمال تشيلي

GMT 05:34 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

أحبك يا مها

GMT 12:05 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

ميس حمدان تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab