والدة أحمد فهمي تثير الجدل بتعليق بعد تصريحات هنا الزاهد
آخر تحديث GMT18:58:40
 العرب اليوم -

والدة أحمد فهمي تثير الجدل بتعليق بعد تصريحات هنا الزاهد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - والدة أحمد فهمي تثير الجدل بتعليق بعد تصريحات هنا الزاهد

الفنان أحمد فهمي
القاهره - العرب اليوم

يبدو أن تصريحات الفنانة هنا الزاهد الجديدة حول انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد فهمي، لم تمر مرور الكرام، إذ إنه وبعد ساعات قليلة من إذاعة حلقة الفنانة المصرية مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، تفاعلت والدة طليقها السيدة ليلى العطار مع القصة بصورة غير مباشرة، أشعلت الجدال.
تعليق والدة أحمد فهمي

بعد انتشار تصريحات هنا الزاهد بشكل كبير على المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، توجهت الأنظار لوالدة أحمد فهمي التي شاركت بدورها صورة تحمل تعليقاً ذو مغزى.

ونشرت السيدة ليلى العطار والدة أحمد فهمي، صورة للنجم كريم عبد العزيز تحمل حكمة مفاداها: "لم يكذب من قال: قليل الأصل لا تعاتبه ولا تلُمه".

والدة احمد فهمي وهنا الزاهد

من ناحيتها لم تُضف ليلى العطار أي تعليق آخر على الصورة، واكتفت بنشرها عبر حسابها الموثق على إنستغرام، إلا أن المتابعين لم يكفوا عن الربط بين قصدها بهذا المنشور وبين تصريحات هنا الزاهد، بُناء على توقيت النشر.

وقامت ليلى العطار بحذف أغلب التعليقات التي تفاعلت مع المنشور بصورة سلبية، وأبقت فقط على بعض الآراء التي ساندتها، وطالبت الآخرين بالكف عن التعليق بطريقة حادة تجاه والدة أحمد فهمي.

وقال البعض في تعليقاتهم التي دافعت عن والدة أحمد فهمي: "الست حطت بوست عادي لا جابت اسم حد ولا شاورت على حد هي حرة في حسابه وطالما مافيش اسم مذكور انتو حاشرين نفسكم ليه صحيح يلي على رأسه بطحة يتحسس عليه أو إنتو عارفين مين قليل الأصل ده"، "أرجع أقول لك طالما ما قالتش اسم مش من حقك تحاسبي حدا، حتى لو شخص المقصود معروف احنا ما نعرفش تفاصيل بينهم منعرفش مين الظالم والمظلوم وصلت"؟

وأضاف آخرون: "قبل ما نقول على ناس قليلة ذوق ومش محترمة؛ بسبب بوست نزلت في حسابه وهي حرة، وتقصد لي هي عايزة يا ريت نبص في المرايا كويس ونشوف نفسنا منعمل إيه ومنكتب ايه وتحاسبوا نفسكم وتعلموا ما نحكمش على حد قبل ما نسمع الطرف التاني مش ممكن يكون المتظاهر بالملاك هو الشيطان في الحكاية"، "بس حرام هي ما قالتش حاجة وحشة عليكم واحنا أصلا بنحب أحمد فهمي وهنا".

والدة احمد فهمي هنا الزاهد
تصريحات هنا الزاهد عن الانفصال

في لقاء حصري مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، فتحت الفنانة هنا الزاهد قلبها وتحدثت لأول مرة عن أسباب انفصالها عن الفنان أحمد فهمي. كشفت هنا الزاهد عن العديد من التفاصيل التي لم تكن معروفة من قبل، وشاركت رؤيتها الشخصية عن تجربة الطلاق وكيف تعاملت معها.
بداية العلاقة والزواج

أعربت هنا الزاهد عن حبها العميق لأحمد فهمي منذ بداية زواجهما. تميزت طبيعتها بالرومانسية والخيال، مما جعلها تتوقع حياة مليئة بالسعادة والاستقرار. لكنها اعترفت بأنها كانت ساذجة إلى حد ما في تلك الفترة، حيث وثقت بسهولة في الناس، وسمحت لهم بدخول حياتها الشخصية بدون تردد.

أشارت هنا إلى أن توقعاتها للحياة الزوجية كانت مغايرة تمامًا للواقع. فقد تخيلت حياتها الزوجية كفيلم رومانسي مليء بالحب والأطفال، لكنها اصطدمت بالواقع القاسي الذي يتطلب الكثير من التضحيات والتنازلات. قالت هنا: "الحياة مليئة بالتحديات ويجب أن ندرك ما نفعله".
التدخلات العائلية

من الأسباب التي أدت إلى انهيار زواجها، كانت التدخلات العائلية المستمرة. أوضحت هنا أنها تحترم عائلة الطرف الآخر، لكنها تكره التدخلات الزائدة عن الحد التي تفسد العلاقة الزوجية. وقالت إن التدخلات الزائدة عن حدها من قبل العائلة تؤدي لتدمير الزواج.

كما أوضحت هنا أنها كانت تعتقد بأنها ستنهار بعد الانفصال، لكنها فوجئت بأنها استطاعت تجاوز الأمر بدون أن تذرف دمعة واحدة. أكدت أن الدعم العائلي كان له دور كبير في تجاوزها لهذه المرحلة، حيث قالت: "بقيت مع عائلتي، العائلة هي التي تمنح الدعم".

الجدير بالذكر أن هنا الزاهد كانت قد أعلنت انفصالها عن أحمد فهمي في نهايات نوفمبر 2023، بعد أربعة أعوام من الزواج، مما أثار موجة من الحزن بين محبيهما.

قد يهمك أيضــــاً:

هنا الزاهد تكشف تفاصيل مثيرة عن أسباب طلاقها من أحمد فهمي

هنا الزاهد تتحدث عن أسباب انفصالها عن أحمد فهمي للمرة الأولى

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

والدة أحمد فهمي تثير الجدل بتعليق بعد تصريحات هنا الزاهد والدة أحمد فهمي تثير الجدل بتعليق بعد تصريحات هنا الزاهد



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 20:52 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

انفجارات داخل مقر للحشد الشعبي جنوبي بغداد

GMT 06:21 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

زلزال بقوة 7.3 درجة يهز شمال تشيلي

GMT 05:34 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

أحبك يا مها

GMT 12:05 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

ميس حمدان تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab