أحمد الفيشاوي يرد على أحمد سعد وفهمي بطريقته الخاصة
آخر تحديث GMT08:19:06
 العرب اليوم -

أحمد الفيشاوي يرد على أحمد سعد وفهمي بطريقته الخاصة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد الفيشاوي يرد على أحمد سعد وفهمي بطريقته الخاصة

الفنان أحمد الفيشاوي
القاهرة - العرب اليوم

مازح الفنان أحمد الفيشاوي، النجمين أحمد سعد وأحمد فهمي، الذين تحدثوا عن أسباب إثارتهم للجدل المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام نتيجة الكشف عن جوانب من حياتهم الشخصية، وهو الأمر الذي كان الفيشاوي يقوم به لسنوات عديدة.
أحمد الفيشاوي يمازح أحمد سعد وأحمد فهمي

وحرص أحمد الفيشاوي على الرد بعد أن ظهر أحمد فهمي في لقاء مع أحمد سعد وعمرو سعد في برنامجهما الذي يعرض على شاشة MBC، وتحدثا فيه عن أن غيابهما عن إثارة الجدل سيؤدي إلى قلة المواضيع التي تُناقش عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام خاصة في ظل غياب أحمد الفيشاوي.

وقال أحمد فهمي: "في ظل غياب أحمد الفيشاوي لو مواضيعي أنا وأحمد سعد مش موجودة هيحصل أزمة في السوشيال ميديا"، ليرد عليه أحمد سعد قائلاً: "هو راح فين"، ليأتي الرد من شقيقه عمرو سعد قائلاً: "ربنا هداه".

وأعاد أحمد الفيشاوي نشر هذا المقطع عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، وحرص على الرد عليه بطريقة طريفة قائلاً: "تصدقوا أنا كمان مش عارف حصلي إيه" في إشارة منه إلى توقفه عن إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب تفاصيل حياته الشخصية.
أحمد الفيشاوي يتحدث عن سبب أزماته الشخصية

وفي لقاءه التلفزيوني الأخير في برنامج على المسرح منذ أشهر، كشف أحمد الفيشاوي عن سبب الكثير من الأزمات الشخصية التي مر بها، متحدثاً عن طفولته، مشيراً إلى أنه عاش طفولة مرفهة منذ البداية، ووُلد وفي فمه ملعقة ذهبية، رغم أنه قضى أول خمس سنوات من حياته في شقة صغيرة بمنطقة بسيطة، لكنه انتقل بعدها مع عائلته إلى منطقة راقية.

وأضاف الفيشاوي: "لقد تلقيت تعليمي في مدارس خاصة، وسافرت مع أسرتي حول العالم، وعشت حياة مليئة بالحرية، فلم أُحرم من شيء".

وحول خضوعه للعلاج النفسي، أوضح أنه يزور الطبيب منذ 27 عاماً، وما زال مستمراً حتى الآن، مشيراً إلى أن هناك تجربة له مع طبيب نفسي انتهت بسرعة بسبب وفاة الطبيب بعد الجلسة الأولى.

وتطرق للحديث عن والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي الذي وجه له نصيحة منذ بداية دخوله عالم التمثيل بضرورة أن يكون صادقاً في تجسيد الشخصيات التي يؤديها حتى وإن كانت بعيدة عن معتقداته الشخصية.

كما أوضح الفيشاوي أنه كان يعاني من نوبات غضب شديدة وصعوبة في السيطرة على عصبيته، حيث كان ينفجر بسرعة لأتفه الأسباب، لكنه تغلب على ذلك، وأصبح أكثر هدوءاً.

وفيما يتعلق بعدم تكريم والده بشكل مناسب مقارنة بزملائه من جيله مثل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، أكد الفيشاوي أنه لا يشعر بالغضب، بل يفتخر بوالده الذي لم يقصر في تربيته.

كما كشف الفيشاوي عن لحظة مر بها جعلته يتمنى الموت للالتحاق بوالده، الذي يفتقده بشدة، قائلاً: "كنت أتمنى أن أموت وأذهب إليه؛ لأنه وحشني جداً، كان أطيب وألذ شخص في الدنيا"، موضحاً أنه يتجنب تعاطي المخدرات وتناول الكحول، حفاظاً على صحته، مقتدياً بنصيحة والده الذي كان يرى أنه ملك لجمهوره

قد يهمك أيضــــاً:

موعد تصوير مسلسل سفاح التجمع بطولة أحمد الفيشاوي

تفاصيل مسلسل " سفاح التجمع " بطولة أحمد الفيشاوي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد الفيشاوي يرد على أحمد سعد وفهمي بطريقته الخاصة أحمد الفيشاوي يرد على أحمد سعد وفهمي بطريقته الخاصة



هيفاء وهبي تتألق في إطلالة مُميزة بصيحة البولكا دوت

القاهرة - العرب اليوم

GMT 15:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال
 العرب اليوم - أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال

GMT 08:00 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

من جديد «صحوة البحر الأحمر»

GMT 08:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

بئس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab