محمد منير يظهر لأول مرة وطبيبه يكشف تفاصيل حالته في ألمانيا
آخر تحديث GMT08:16:09
 العرب اليوم -

محمد منير يظهر لأول مرة وطبيبه يكشف تفاصيل حالته في ألمانيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد منير يظهر لأول مرة وطبيبه يكشف تفاصيل حالته في ألمانيا

الفنان محمد منير
القاهرة - العرب اليوم

كشف الطبيب نور الدين عبد الرحمن، أستاذ الأشعة التداخلية لعلاج الأورام، بجامعة فرانكفورت في ألمانيا، عن تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية للفنان محمد منير خلال  رحلة العلاج التي يخوضها بعد أن تعرض لوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة.
تفاصيل الحالة الصحية لمحمد منير

وحرص الطبيب نور الدين على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية لمحمد منير خاصة بعد أن ترددت خلال الفترة الأخيرة أنباء عن تدهور حالته، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب الطبيب المعالج لمحمد منير: "أطمئن جمهور الكينج محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء، دعواتنا ليك بكل الخير، وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة"، وظهر معه الفنان المصري في الفيديو من أجل طمأنة الجمهور أيضاً على حالته الصحية وتفاصيل رحلته العلاجية الأخيرة في ألمانيا.

وطمأن محمد منير الجمهور على حالته الصحية، ولفت إلى أن الطبيب نور الدين هو المشرف على علاجه مشيداً به بعد أن وصفه بأنه واحد من أهم الكوادر الطبية الهامة التي تفخر بها مصر.

أما الطبيب نور الدين عبد الرحمن، فقد حرص على التأكيد أن معنويات محمد منير مرتفعة للغاية، وأن حالته الصحية مستقرة وقادر على العطاء للجمهور من جديد بمجرد تماثله الشفاء.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور محمد منير للمرة الأولى بعد الإعلان عن سفره إلى ألمانيا من أجل العلاج، وتمنى له الكثير في التعليقات سرعة الشفاء والتعافي والعودة من جديد لإحياء الحفلات خاصة بعد أن قرر إلغاء حفله الأخير في إسكندرية على أثر الأزمة الصحية التي ألمت به مؤخرا. ً

وقدم محمد منير اعتذاره إلى الجمهور عبر منشور على حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام قائلاً: "نعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم بالإسكندرية لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل قريبا".

الوعكة الصحية التي تعرض لها محمد منير مؤخراً، استدعت التدخل الطبي في أحد المستشفيات التي نقل لها، إلا أن الفريق الطبي المعالج له قرر سفره إلى ألمانيا من أجل إجراء عدد من الفحوصات الطبية والتأكد من الشفاء التام ومتابعة حالته الصحية.

وكان الحفل الأخير الذي أقامه محمد منير قبل تلك الوعكة الصحية، يأتي ضمن فعاليات مهرجان العالمين، والذي قدم فيه عدد كبير من أشهر أغانيه.
تفاصيل مرض محمد منير

وفي الوقت ذاته، لم يكشف أحد تفاصيل الأزمة الصحية التي عانى منها محمد منير، الذي ظهر بوجه متورم ومنتفخ بالإضافة إلى الوزن الزائد خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعل الكثيرون يتساءلون عن تفاصيل حالته الصحية.

وفي وقت سابق، كشف مصدر مقرب من محمد منير عن بعض تفاصيل ما يعاني منه، موضحاً أن لديه بعض المشكلات في الكلى والكبد وهي التي أثرت عليه بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وجعلته يخضع إلى العلاج المكثف.

وأكد أن زيادة وزنه بشكل ملحوظ نتيجة ما يعاني منه من أمراض في الكلى والكبد، مشيراً إلى أن الأزمة الصحية الأخيرة أفقدته توازنه، وظل في المنزل عدة أيام قبل أن يعود لممارسة حياته بشكل طبيعي.

وحرص عدد كبير من المقربين من محمد منير، زيارته بعد وعكته الصحية الأخيرة، ونفى ما يتردد عن سوء أوضاعه، وكان من بينهم الكاتب الصحفي محمد الغيطي الذي نشر العديد من الصور له في منزل محمد منير، مؤكداً أن صحته تشهد تحسناً كبيراً، وأن سفره سيكون من أجل الاطمئنان على صحته فقط، وأن كل ما يعاني من مشكلة في العصب فقط، موضحاً أن منير شدد على أنه بخير قائلاً:" أنا بومب يا غالي ماتقلقش يا غيوطة"

قد يهمك أيضــــاً:

إلغاء حفل الكينج محمد منير في الإسكندرية

محمد منير يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية 22 أغسطس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد منير يظهر لأول مرة وطبيبه يكشف تفاصيل حالته في ألمانيا محمد منير يظهر لأول مرة وطبيبه يكشف تفاصيل حالته في ألمانيا



هيفاء وهبي تتألق في إطلالة مُميزة بصيحة البولكا دوت

القاهرة - العرب اليوم

GMT 15:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال
 العرب اليوم - أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال

GMT 08:00 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

من جديد «صحوة البحر الأحمر»

GMT 08:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

بئس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab