ماكسيما أقوى وأكثر فخامة وسريعة ومُريحة ومُبهجة
آخر تحديث GMT20:34:15
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

تكتسب تصميمات داخلية سوداء بلمسة برتقالية

"ماكسيما" أقوى وأكثر فخامة وسريعة ومُريحة ومُبهجة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "ماكسيما" أقوى وأكثر فخامة وسريعة ومُريحة ومُبهجة

سيارة نيسان ماكسيما 2019
طوكيو ـ علي صيام

ادّعت الشركة اليابانية أثناء عرض سيارة نيسان ماكسيما 2019 لوسائل الإعلام، أنها ملتزمة ببناء السيارات وبشكل خاص سيارات السيدان، مشيرة إلى بيع 3 ملايين وحدة في جميع القطاعات.

وذكرت صحيفة "بوسطن" الأميركية أنه لمخاطبة هذه المجموعة من المشترين تبني نيسان 4 نماذج مختلفة من السيارات ذات الـ4 أبواب، وهي رخيصة وفسيحة، فالموديل سينترا رخيص وفسيح، وألتيما صمّم لعام 2019، وهي سيارة ممتازة، لكن ماذا عن ماكسيما؟ ولا تحتاج نيسان إلى الموديل ماكسيما فهي ليست أكبر من ألتيما، وليست متطورة مثلها، ومع ذلك فهي أكثر قوة وفاخرة من الداخل والخارج، إذ تشتهر بأنها سيارة رياضية بأربعة أبواب، وهي تقترب من عيد ميلادها الأربعين، وكانت واحدة من أفضل السيارات في عام 1989 لكن بعد ذلك فقدت بريقها واحتلت السيارة ألتيما مكانها.

أقرأ يضًا

- تعرف على سبب إستدعاء نيسان حوالي 165 ألف سيارة

وتعود ماكسيما اليوم حيث التصميم الرائع والمحرك الأسطوري V6 بسعة 3.5 لتر، وندرتها النسبية تجعلها جذابة للأشخاص القادرين على تحمل تكاليف أكثر من الموديل ألتيما لكنهم لا يرغبون في اقتناء السيارة إنفينيتي Q50.

ماكسيما أقوى وأكثر فخامة وسريعة ومُريحة ومُبهجة

تغييرات طفيفة تُحدث فرقًا كبيرًا
ما الذي تغير في سيارة ماكسيما 2019؟ فقط تحقق من الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية والمصدات الأمامية والخلفية وتصاميم العجلات، كلّ ذلك تغيرات مختلفة تُحدث فرقا وتجعلها أكثر جاذبية، ويمكنك الحصول على اللون البرتقالي الجديد الرائع.

وتقول نيسان إنها حدّثت مواد المقصورة حيث تكتسب هذه السيارة تصميمات داخلية سوداء اللون بلمسة برتقالية خفية، كما توجد مادة البلاتينيوم الموجدة في سيارة GT-R الرياضية، وعلى جبهة التكنولوجيا تضيف نيسان مزايا قياسية جديدة تشمل فرملة الطوارئ التلقائية ونظام مراقبة انتباه السائق وتقنية التعرف على إشارات المرور ومنافذ شحن USB-C السريعة وتنبيهات الأبواب الخلفية، تم تصميم هذا العنصر الأخير لتذكير السائق بأن شخصا ما أو شيئا ما مهما قد لا يزال في المقعد الخلفي، لذلك تحقق قبل الإمساك والسير بعيدا.

وتُحدّث نيسان نظام نيسان كونيكت للترفيه لعام 2019، مضيفة Google Assistant في إعداد Amazon Alexa المتاح بالفعل، ويمكن تحديث برنامج النظام عن بعد عبر Wi-Fi، ويتضمن نظام الملاحة خاصية "من الباب إلى الباب" الجديدة التي توجهك إلى وجهتك حتى لو اضطررت إلى الابتعاد لمسافة.

وتروج نيسان لمجموعة حلول السلامة 360 Safety Shield 360 الخاصة بمساعدة السائق وتجنب الاصطدام، والتي تقترن برصد الإنارة العمياء وتقنيات التنبيه عبر حركة المرور الخلفية التي كانت متوفرة سابقا في ماكسيما مع الكشف عن المشاة، والفرملة الخلفية، والتحذير والخروج عن المسار، وكانت المقاعد الأمامية في ماكسيما بلاتينيوم ريزيرف مزودة بجلد يشبه أنيليني، بالإضافة إلى التدفئة والتهوية، وسط مجموعة الضبط اللازمة للراحة خلف عجلة القيادة المسطحة.

ويستفيد ركاب المقاعد الخلفية بمساحة الأقدام التي إلى حد ما محدودة تحت الكراسي الأمامية، ويوجد خلف المقعد الخلفي القابل للطي مساحة 60/40 بوصة، 14.3 أقدام مكعبة، ويعدّ محرك السيارة V6 بقوة 300 حصان، و3.5 لتر، يدفع العجلات الأمامية من خلال واحدة من أفضل الإرسالات المتغيرة باستمرار (CVT) المتاحة اليوم.

وتعمل السيارة بامتياز مع الزوايا والمنحنيات، كما أن المكابح سريعة الاستجابة وأيضا سهلة التعديل.. إن السيارة ماكسيما مبهجة وسريعة ومريحة وعصرية، وسيارة مصممة لأذواق وتفضيلات محددة، في سوق يختار فيها المستهلكون بشكل متزايد سيارات الدفع الرباعي والشاحنات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- نيسان تدشن ألتيما 2019 في السعودية وتكشف عن موعد البدء في بيعها

- إلتقاط أوضح صور تجسسية لسيارة "بي ام دبليو X7" المنتظرة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكسيما أقوى وأكثر فخامة وسريعة ومُريحة ومُبهجة ماكسيما أقوى وأكثر فخامة وسريعة ومُريحة ومُبهجة



GMT 02:01 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

استعراض "E-tron" أول سيارة كهربائية من شركة "أودي"

GMT 10:26 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على مواصفات سيارة "سوبارو أسينت 2019"

GMT 06:47 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسعار ومواصفات سيارة "رينو كادجار" 2019

GMT 07:21 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تطوير بطاريات السيارات الكهربائية لمدى أطول

GMT 06:31 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرَّف على أفضل موديلات السيارات المُرتقَبة في 2019

كانت مصدر إلهام بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

أزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

لندن_العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية

GMT 04:54 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غرف نوم بنات في نصائح ديكور مُفصَّلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab