سيترون تطرح السيارة دي إس 3 الرياضية
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

تحتوي على نظام ترفيه ومعلومات ممتاز

"سيترون" تطرح السيارة "دي إس 3" الرياضية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "سيترون" تطرح السيارة "دي إس 3" الرياضية

"سيترون" تطرح السيارة "دي إس 3" الرياضية
واشنطن - عال سلامة

في مجتمع يدفع الحدود فيه الفنانون الثوريون وغير التقليديون وغير الأرثوذكس والمتطلعون يساعد أيضا هؤلاء الفنانين في تحويل ثقافتنا وجلب تفكير جديد. فشركة سيارات مثل سيترون التي أنتجت الطراز "دي إس" المتميز والتي تستخدم مصطلح الطليعة ربما تجد نفسها على أرض مهزوز، ولأن حركة الطليعة تعد اتجاها سائدا يريد الجميع اللحاق بها، ستجد من هو تائه في ضبابها، ولا يمكن لأحد إنكار أن السيارة سيترون "دي إس 3" كروسباك جرئية، فهي سيارة دفع رباعي مدمجة، يتم عرضها على العملاء الذين يريدون سيارات رياضية متعددة الاستخدمات وذات تصميم مميز وكذلك المعدات، إذ بالتأكيد يعد التصميم الخارجي لهذه السيارة مميز، ويتم وصف السيارة بأنها منحوتة حيث تجاعيد الجسم الخارجي وخطوط التصميم.

وتلاقي هذه السيارة متطلبات مختلف المستخدمين، إذ تأتي بثلاث وحدات للبنزين التوربيني والديزل التوربيني الأحادي عند الإطلاق، مع إصدار كهربائي مستحق في نهاية عام 2019.

وتأتي جميع إصدارات محركات البنزين بثلاث أسطوانات سعة 1.2 لتر، بقوة 100 حصان، و130 حصان، و155 حصان، وكلما كان المحرك أكثر قوة، زاد الضجيج عند طلب المزيد من التسارع، ويتحكم المحرك بقوة 130 حصان، في سرعة دوران بداية من 0 إلى 60 ميل في الساعة لكل 9.2 ثانية، أما ذو الـ155 حصان يفصل ثانية عن ذلك الوقت.سيترون تطرح السيارة دي إس 3 الرياضية

ويصل متوسط اقتصاد استهلاك الوقود إلى 47.1 ميل لكل غالون في المحرك بقوة 130 حصان، وإلى أكثر من 45.7 ميل لكل غالون في المحرك بقوة 155 حصانا، والانبعاثات تتراوح 113 غم/ كم إلى 12غم/ كم.

اقرأ أيضا:

سيارة سيترون"جي إس"موديل 1972 الأكثر نُدرة

وتناسب المحركات الشخص الذي يقود كثيرا داخل المدينة، ولكن علبة التروس الأتوماتيكية المكونة من 8 سرعات تنقل السرعات سريعا، وفي بعض الأحيان تشعر وأنها تؤدي مهامها وهي مشغولة، حيث يوجد محرك واحد فقط لخيار الديزل، بقوة 99 حصان وسعة 1.6 لتر، باستهلاك وقود 62.7 ميل للغالون، وانبعاثات 102 غم/ كم، وصندوق تروس يدوي بست سرعات، ولكن الأكثر اهتماما مقارنة بكل هذه المحركات، هي السيارة بنسختها الكهربائية المقبلة، والتي تسمى "إي تينس"، وهي تتطابق مع العديد من السيارات الكهربائية المتشابهة الحجم والموجودة حاليا في السوق.

وتأتي السيارة الكهربائية بتسارع 0:60 ميل في الساعة في 8.7 ثانية، وتسير نطاق حوالي 200 ميلا في الشحنة الواحدة، بسعة بطارية 50 كيلو واط في الساعة، ورغم ثقل البطارية، ستشعر أنها مألوفة على الطريق، وفي النهاية، السيارة بإصدار المحركات التقليدية ليست مجدية، وبالتالي إذا كنت تريد الإصدار الكهربائي عليك الانتظار لنهاية العام للحصول عليه، كما أنه يستحق الانتظار.

وفيما يخص التصميم الداخلي للسيارة، تشبه أزار النوافذ الفرامل الإليكترونية، ولكنها تحتوي في الداخل على نظام ترفية ومعلومات ممتاز، كما أن المقاعد الجلدية مريحة للغاية، رغم التصميم المبالغ فيه بعض الشيء، ومن بين المميزات الأخرى، أن السيارة تعتمد على باقة من أحدث الأنظمة المساعدة مثل مساعد إلكتروني لقائد السيارة للحفاظ على حارة السير ومسافة الأمان، فضلا عن أن السيارة تعتبر من أوائل الموديلات، التي يمكن فتحها وتشغيلها عن طريق الهاتف الذكي.

قد يهمك أيضا:

السيارات الجديدة الأكثر اقتصادية في استهلاك الوقود في العالم

أهمّ مواصفات السيارة الكهربائية الأنيقة "نيسان ليف"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيترون تطرح السيارة دي إس 3 الرياضية سيترون تطرح السيارة دي إس 3 الرياضية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab