مذكرة تفاهم بين مؤسسة ولي العهد وأنا أتعلّم
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

مذكرة تفاهم بين مؤسسة ولي العهد وأنا أتعلّم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مذكرة تفاهم بين مؤسسة ولي العهد وأنا أتعلّم

مذكرة تفاهم بين مؤسسة ولي العهد وأنا أتعلّم
عمان - العرب اليوم

وقعت مؤسسة ولي العهد مذكرة تفاهم مع مؤسسة أنا أتعلّم، المبادرة غير الربحية المتخصصة في مضمار التعليم غير الرسمي. ووقع الاتفاقيّة عن المؤسسة المدير التنفيذي الدكتورة تمام منكو، وعن أنا أتعلّم المؤسس والمدير التنفيذي صدام سيالة.

ونصّت الاتفاقيّة التي وقعت في مقر مؤسسة ولي العهد، إلى تعزيز العمل الميداني المشترك لضمان الوصول إلى أكبر عدد ممكن من شباب وأفراد المجتمعات المحليّة في المحافظات والمناطق الأقل حظاً من خلال تشبيك الأعمال والولوج للمنصات والمبادرات ذات العلاقة بين الطرفين، بالإضافة إلى العمل بشكل مشترك على تنفيذ برامج تنمويّة تهدف إلى تطوير المجتمعات المحليّة اجتماعيا واقتصاديا، من خلال المساهمة في إيجاد مساحات إبداعية وتعليمية في مجالات التصنيع الرقمي بشكل يتناسب مع أفضل المعايير العالميّة، وبحسب احتياجات كل مجتمع محلّي.

يشار إلى أن مؤسسة ولي العهد قامت من خلال "مبادرة مصنع الأفكار" و "أنا أتعلم" و "مبادرة الأزرق حي" على أول مساحة ومركز تصنيع رقمي جار تأسيسه وتطبيقه حاليا في منطقة الأزرق بتمويل من منظمة سيفيك، ويتركز دور المؤسسة في تقديم الاستشارات الفنية والتدريبية وتعزيز دور المركز ضمن شبكة وطنية للتصنيع الرقمي ودعم المطورين والمبتكرين. وقالت منكو: إن مذكرة التفاهم مع مؤسسة أنا أتعلّم تأتي تنفيذاً لسياسة عمل مؤسسة ولي العهد الرامية لتعزيز شراكات العمل في الميدان، والبناء على قصص النجاح الفعّالة، وتطوير وتعزيز أدائها لضمان تحقيق أثر إيجابي أكبر لأفراد المجتمعات المحليّة، خاصّة في المحافظات البعيدة عن العاصمة عمّان، وفي جيوب الفقر. وفي السياق، قال سياله: نعتز بشراكتنا مع مؤسسة ولي العهد التي تعتبر خطوة مميزة لمضاعفة عمل مؤسسة أنا أتعلم لتوفير المساحة الآمنة للشباب كي يطور مهاراته الذاتية التي تسهم في إيجاد منظومة داعمة للشباب داخل مجتمعاتهم لمساعدتهم على اكتساب المهارات والأساليب والقيم من أجل مستقبل مشرق" حيث أن مؤسسة أنا أتعلم ترى في الشباب محركاً للتغيير، وتمكينهم وإتاحة الفرص المناسبة لهم ما يمكن أن يولد إمكانيات غير محدودة."يذكر أن مبادرة "أنا أتعلم" تسعى لإنشاء مساحات آمنه تشجع الابتكار والنمو الفكري والتفكير النقدي من خلال التركيز على تعليم الأطفال وتمكين الشباب والمشاركة المجتمعية في مجتمعات جرش والزرقاء والبلقاء وعمان والطفيلة من خلال التعليم غير الرسمي، والعمل التطوعي والشراكات الهادفة.

قد يهمك أيضا:

القوات الأردنية تحبط مخطط إرهابي

القوات المسلحة الأردنية تحبط مخططًا لتهريب متطرفين وأسلحة ومخدرات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذكرة تفاهم بين مؤسسة ولي العهد وأنا أتعلّم مذكرة تفاهم بين مؤسسة ولي العهد وأنا أتعلّم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab