القنوات الناقلة مجانًا لمباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
آخر تحديث GMT10:31:30
 العرب اليوم -

القنوات الناقلة مجانًا لمباراة "أرسنال ومانشستر يونايتد" في الدوري الإنجليزي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القنوات الناقلة مجانًا لمباراة "أرسنال ومانشستر يونايتد" في الدوري الإنجليزي

مباراة سابقة لفريقي "أرسنال ومانشستر يونايتد"
لندن ـ العرب اليوم

ننشر القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر يونايتد مجانًا السبت، في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث توقيت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال السبت، في مباريات الأسبوع الثاني عشر من مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي يستقبل من خلالها المان يونايتد ضيفه أرسنال على أرضية ملعب أولد ترافود في مدينة مانشستر في قمة مباريات السبت، من البريميرليغ، في المباراة التي يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة ايجابية في ظل الصراع على المراكز الأولى من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وتُذاع مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، يدخلها نادي أرسنال وهو يتواجد في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد أربعة وعشرين نقطة، حققها فريق العاصمة الإنجليزية لندن، بعد الفوز في 7 مواجهات، إلى جانب التعادل في ثلاثة مباريات، فيما انهزم إلى حدود الساعة في الدوري في مباراة واحدة فقط .

ومن الجهة المقابلة يدخل فريق المان يونايتد مباراة أرسنال، وهو يتواجد في المركز السادس من جدول ترتيب البريميرليغ برصيد ثمانية عشرة نقطة، حققها الفريق بعد أن تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 5 مباريات، إلى جانب التعادل في 3 مواجهات، فيما انهزم كذلك في 3 مناسبات، هذا وسيكون توقيت انطلاق مباراة المان يونايتد وأرسنال في مباريات السبت من الدوري الإنجليزي، ابتداءً من الساعة 12.30 بتوقيت غرينتش وهو توقيت لندن والمغرب، وفي الساعة 14.30 بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام الساعة 15.30بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الرابعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستكون قنوات مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، القناة الناقلة لمباريات الدوري الانحليزي في الوطن العربي، حيث مشاهدة أرسنال ومانشستر يونايتد مباشرة، ستكون متاحة على قناة بي إن سبورت إتش دي 2 ، وسيكون معلق اللقاء هو المعلق الجزائري حفيظ الدراجي.

اما القنوات الناقلة مجانًا لمباراة أرسنال ومانشستر يونايتد السبت، ستكون هي قناة "idman azerbaycan" المفتوحة، التي أعلنت أنها ستكون القناة المفتوحة لمباراة أرسنال مجانًا ضد المان يونايتد، حيث يمكن استقطاب القناة على القمر الصناعي "europestar 1" وذلك على التردد 11175.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القنوات الناقلة مجانًا لمباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة مجانًا لمباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab