8 نجوم من بايرن ميونخ يشاركون في انتصارات منتخباتهم في دوري الأمم الأوروبية
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

8 نجوم من بايرن ميونخ يشاركون في انتصارات منتخباتهم في دوري الأمم الأوروبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 8 نجوم من بايرن ميونخ يشاركون في انتصارات منتخباتهم في دوري الأمم الأوروبية

نادي بايرن ميونخ الألماني
برلين - العرب اليوم

شارك ثمانية لاعبين من بايرن ميونخ في انتصارات منتخبات بلادهم في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، بينما كان هناك ظهور لأول مرة لأحد لاعبي الفريق البافاري على المستوى الدولي.لعب نجوم بايرن دورًا بارزًا في فوز ألمانيا المستحق 3-1 على أوكرانيا في لايبزيج، حيث سجل ليروي ساني هدفًا، وقدم ليون جوريتزكا تمريرات حاسمة، وقدم مانويل نوير ظهورًا بارزًا وكذلك نيكلاس سولي وسيرج جنابري شاركا منذ بداية اللقاء، ليصبح منتخب المانشافت حاليا قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور المقبل نهائي دوري الأمم، حيث يكفيهم التعادل في آخر مباراة في المجموعة ضد إسبانيا للوصول إلى الدور ربع النهائي.

بعد أن حقق الفريق الزائر تقدمًا مفاجئًا عبر رومان يارمتشوك في الدقيقة 11، عادل ساني النتيجة بعد عمل جيد من زميله جوريتزكا في البايرن (23)، وبعد عشر دقائق فقط، أظهر لاعب الوسط البالغ من العمر 25 عامًا لمسة ممتازة ليصنع لتيمو فيرنر الهدف الثاني لتتقدم ألمانيا 2-1، وضاعف مهاجم تشيلسي النتيجة 3-1 في الشوط الثاني (64 ') وأكد "ليروي ساني" بعد صافرة النهاية، "عدنا واستمرنا في التقدم، أنا فخور بالفريق، كان من المهم بالنسبة لنا الخروج بنتيجة إيجابية والحصول على النقاط الثلاث".

نوير يتعادل مع حامل الرقم القياسي سيب ماير

وبالنسبة لقائد بايرن ميونيخ وألمانيا مانويل نوير، كانت له أمسية خاصة لسبب ثان، فقد خاض اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا مباراته رقم 95 مع منتخب بلاده، حيث عادل مع أسطورة النادي الأخر سيب ماير ليعادل بطل العالم أعوام 1966 و 1979، ويمكن لنوير أن يحطم الرقم القياسي لنفسه في وقت مبكر من يوم الثلاثاء في المباراة ضد إسبانيا.

فرنسا تقترب من نصف النهائي

لعب بنجامين بافارد ظهير البايرن 90 دقيقة في فوز منتخب بلاده فرنسا 1-0 على البرتغال حامل اللقب، وأيضًا شارك كينجسلي كومان ولوكاس هيرنانديز وبنجامين بافارد في التشكيل الأساسي، وحققت فرنسا الفوز على حامل اللقب1-0 خارج الأرض على البرتغال، والتي ضمنت مكانها في الدور نصف النهائي وسجل نجولو كانتي هدف الفوز للديوك، في المباراة الذي غاب عنها نجم البايرن كورنتين توليسو والتي أقيمت في لشبونة، وهو مكان يحمل ذكريات خاصة لرباعي البايرن الفرنسي منذ آب/ أغسطس، عندما احتفلوا بالفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان وكذلك الفوز المذهل 8-2 على برشلونة في ربع النهائي.

موسيالا يحتفل بظهوره الأول مع منتخب إنجلترا تحت 21 سنة

و نجح موهبة بايرن ميونخ مساء الجمعة جمال موسيالا في التقدم خطوة أخرى في مسيرته الوليدة حيث ظهر لأول مرة مع منتخب إنجلترا تحت 21 سنة.وشارك اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا في الدقيقة 72 من فوز منتخب الأسود الثلاثة الشباب 3-1 على أندورا في تصفيات بطولة أوروبا، وبالتالي حجزوا بالفعل مكانهم في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هانزي فليك يفتح الباب أمام استمرار ألابا في بايرن ميونخ الألماني

بايرن ميونخ يحسم الكلاسيكو الألماني أمام بوروسيا دورتموند وينفرد بالصدارة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 نجوم من بايرن ميونخ يشاركون في انتصارات منتخباتهم في دوري الأمم الأوروبية 8 نجوم من بايرن ميونخ يشاركون في انتصارات منتخباتهم في دوري الأمم الأوروبية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab