سالم الأبيض يؤكد وجود من يريد ضرب الكتلة الديمقراطية في المهد
آخر تحديث GMT18:05:43
 العرب اليوم -
مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

اعلن لـ"العرب اليوم" انها ستشكل معارضة قوية مع الجبهة الشعبية

سالم الأبيض يؤكد وجود من يريد ضرب الكتلة الديمقراطية في المهد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سالم الأبيض يؤكد وجود من يريد ضرب الكتلة الديمقراطية في المهد

رئيس الكتلة الديمقراطية عن "حركة الشعب" سالم الأبيض
تونس ـ حياة الغانمي

نفى النائب سالم الابيض رئيس الكتلة الديمقراطية عن "حركة الشعب" في مجلس النواب التونسي، حكاية تزوير إمضاء النائبة فاتن الوسلاتي التي تثبت وثيقة بحوزة النائب احمد الخصخوصي التفويض بتوقيعها الخطي الى جانب بقية النواب المنضمين الى الكتلة.

واكد الأبيض انه بعد الاتفاق قبل نهاية فترة ايداع تجديد الكتل على تكوين الكتلة وان يكون اسمها "الكتلة الديمقراطية" واجماع على اختياره لترؤسها والنائب مبروك الحريزي كنائب للرئيس.

وقال انه تم تقديم المطالب في الآجال القانونية المحددة، واصبح ترتيب الكتلة بموجب عدد الاعضاء من النواب الموقعين على الالتحاق بها 15 نائبًا، ومنهم فاتن الوسلاتي هو الترتيب الخامس في قائمة الكتل البرلمانية..

وأضاف سالم الابيض، ان هناك من يريد ضرب الكتلة ووأدها وهي في المهد، وذلك ما يفسر وجود "شيطان المؤمرات السياسية" حسب قوله، خاصة وان الكتلة تضم اصواتًا كثيرة ستصبح بما ستؤلفه مع كتلة الجبهة الشعبية معارضة قوية تحت قبة البرلمان.

وبالرجوع الى انسحاب كل من حزبي "نداء تونس" و"الوطني الحر" على خلفية ما اعتبروه تزويرًا لامضاء النائبة فاتن الوسلاتي، قال الأبيض: ان اربع ساعات من النقاش في اجتماع مكتب المجلس لتطفو وثيقة لا تحمل امضاء الوسلاتي على سطح النقاشات ولتتحدث النائبة عن وجود خلل اجرائي في الوثيقة المقدمة لمكتب المجلس في حين ان ذلك ليس من مشمولاتها.

وقد اقر مكتب المجلس بقانونية القائمة لتكوين الكتلة الديمقراطية التي تضم 14 نائبا بما سيمنحها مقعدا في مكتب المجلس..ولكن كتل "نداء تونس" و"الوطني الحر" و"افاق تونس"، دعت الى العودة الى النقاش في اجتماع اخر، فيما جاء اعتراض كل من النهضة والجبهة الشعبية عليه..

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم الأبيض يؤكد وجود من يريد ضرب الكتلة الديمقراطية في المهد سالم الأبيض يؤكد وجود من يريد ضرب الكتلة الديمقراطية في المهد



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab