مدرب صن داونز واثق من العودة أمام الأهلى في دوري الأبطال
آخر تحديث GMT00:51:42
 العرب اليوم -

مدرب صن داونز واثق من العودة أمام الأهلى في دوري الأبطال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب صن داونز واثق من العودة أمام الأهلى في دوري الأبطال

صن داونز
جنوب أفريقيا-العرب اليوم

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية اليوم الأربعاء، عن أن مدرب صن دوانز، رفع راية التحدى وأكد على عودته أمام الأهلى رغم تأخره بهدفين دون رد فى مواجهة الذهاب وذلك عندما يلتقىا لفريقين السبت المقبل فى إياب ربع نهائى دوري أبطال إفريقيا . وعنونت صحيفة " timeslive" الجنوب افريقية: "مدرب صن داونزمانكوبا مانجيثي واثق من العودة أمام الأهلي في تشواني" وقالت ، يعتقد مانجيثي ، مدرب ماميلودي صنداونز ، أن لا يزال أمام لاعبي فريقه فرصة للعودة أمام العملاق المصري الأهلي بعد خسارة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2-0 على استاد السلام في مصر يوم السبت.

وتابعت: لخص مانكوبا مانجيثي نتيجة المباراة يوم السبت "كما توقعت ، كانت دائمًا مباراة تكتيكية وأعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية وكان من المؤسف جدًا ألا نسجل، لم أر قط فريقًا يأتي إلى مصر ويهيمن على الأهلي في الاستحواذ، ورؤية الأهلي يلعب مباراة هجوم مضاد في المنزل كان ممتعًا للغاية بالنسبة لي ". وأكمل مدرب صنداونز: مع ذلك يعتقد أن مباراة الإياب ستكون مباراة كرة مختلفة تمامًا ووعد بأن فريق موسيماني قد يختبئ جيدًا من البرازيليين إذا لم يكونوا في مستواهم.. "لكن ما زلت أعتقد أننا كنا فريقًا أفضل من حيث كرة القدم ، لكننا خسرنا المباراة."

فيما كتبت صحيفة كيك اوف الجنوب افريقية: "دافع أسطورة الأهلي وائل جمعة عن تكتيكات بيتسو موسيمانى "الذكية" التي ضمنت فوزه على صنداونز." وقالت ، قفز أسطورة الأهلي وائل جمعة إلى دفاع المدرب بيتسو موسيماني الذي تعرض لانتقادات على الرغم من فوزه في مباراة الذهاب على ماميلودي صنداونز في ربع نهائي CAF دوري الأبطال. وأضافت الصحيفة على لسان وائل جمعة قائلة:  يشعر جمعة ، الذي فاز بـ 29 لقبًا في فترة 13 عامًا مع العملاق المصري ، أن الانتقادات بشأن الأداء لا مبرر لها لأن موسيماني كان على صواب من الناحية التكتيكية في طريقة اقترابه من المباراة، واعترف مدرب صنداونز السابق بنفسه أن البرازيليين قدموا كرة قدم "جميلة" لكنهم لم يهتموا بالطريقة التي حققوا بها الفوز في القاهرة.

وأوضح جمعة : "كما قلت ، تعامل موسيماني بذكاء مع المباراة ، لكن يجب أن يكون حذرًا ولا يجلس وينتظر الهجمات المرتدة في بريتوريا". وفى عنوان آخر قالت كيك أوف : عاد ماميلودي صنداونز إلى جني الأموال مرة أخرى هذا الموسم حيث وصل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا CAF وعلى استعداد للفوز بالدوري المحلي. وأكدت أنه من المحتمل أن ترتفع أرباح Buc في القارة إلى 1.25 مليون دولار أمريكي (17.625 مليون راند) إذا فازوا بالكأس.

وأتمت  : بالمقارنة ، يظل صنداونز في نفس الفئة مثل الزعماء في القارة حيث تم تأمين ما لا يقل عن 9.2 مليون راند بالفعل بينما على الساحة المحلية سيحصلون على 15 مليون راند مقابل الفوز بالدوري. ووضع الأهلي قدما في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزا مهما على صن داونز بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، باستاد الأهلي فى السلام بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا..سجل ثنائية الأهلي طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، ويلتقي الأهلي مع صن داونز في مباراة الإياب بجنوب أفريقيا السبت المقبل.

ويكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف في مباراة الإياب لحسم التأهل رسميا، بينما أصبح صن داونز بحاجة إلى الفوز بفارق أكثر من هدفين دون استقبال أهداف لقلب الطاولة وخطف بطاقة الصعود. ومن المنتظر فى حالة تأهل الأهلى للدور النصف النهائى فأنه سوف يواجه الفائز من مواجهة شباب بلوزداد الجزائرى والترجى التونسى فى الوقت الذى نجح بطل الجزائر التفوق فى مباراة الذهاب بنتيجة 2 / 0.

قد يهمك ايضا:

تعرف على موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات المونديال والقنوات الناقلة

"الجبلاية" تطيح بمسؤولي المخازن بسبب أزمة سرقة كؤوس أفريقيا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب صن داونز واثق من العودة أمام الأهلى في دوري الأبطال مدرب صن داونز واثق من العودة أمام الأهلى في دوري الأبطال



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:49 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

السؤال الشائك في السودان

GMT 17:19 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

GMT 23:22 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

حادث مروّع في عُمان يوقع قتلى وجرحى

GMT 00:46 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

هل يكتب السياسيون في الخليج مذكراتهم؟

GMT 17:10 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

القذائف تتساقط على وسط مدينة رفح الفلسطينية

GMT 16:23 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

نقل زوجة عمران خان إلى السجن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab