يوفنتوس يعتلي صدارة الدوري الإيطالي في إنتظار مباراة روما مع كالياري
آخر تحديث GMT14:07:40
 العرب اليوم -

يوفنتوس يعتلي صدارة الدوري الإيطالي في إنتظار مباراة روما مع كالياري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يوفنتوس يعتلي صدارة الدوري الإيطالي في إنتظار مباراة روما مع كالياري

روما ـ كونا

عاد يوفنتوس حامل اللقب ليعتلي صدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم متخطيا روما الذي هبط مؤقتا للمركز الثاني بفارق نقطتين في انتظار لقائه امام كالياري اليوم. وتمكن يوفنتوس من الفوز على مضيفه ليفورنو بهدفين نظيفين الليلة الماضية لينفرد في الصدارة مؤقتا مبتعدا عن نابولي الذي نال من بارما على أرضه يوم السبت هزيمته الثانية بهدف قاتل سدده أنطونيو كاسانو. وخرج ليلة السبت فريق ميلان المتأزم بالتعادل مع ضيفه جنوه بهدف لكل منهما بعد اهدار بالوتيللي لضربة جزاء سهلة كما تعادل انتر ميلان الزائر بصعوبة أمام بولونيا بنفس النتيجة التي عاد أيضا بها لاتسيو من جنوه حيث لعب أخر مباريات الأحد مع سامبدوريا. أما ساسولي المنتشي بتعادله المفاجئ الأسبوع الماضي أمام روما فقد فاز بهدفين متتاليين على ضيفه أتالانتا دون مقابل بينما سجل تورينو أكبر عدد من الأهداف هذا الأسبوع بفوزه الحاسم على كاتانيا بأربع أهداف مقابل هدف واحد. وكان دربي فيرونا الذي استهل مباريات الأسبوع المبكرة انتهى بهزيمة فريق فيرونا أمام كييفو فيرونا بهدف وحيد اختطفه ديجان لازافيتش في الدقيقة 92 قبل صفارة النهاية. وبهذه النتائج في انتظار لقاء روما وكالياري يحتل يوفنتوس المركز الأول منفردا برصيد 34 نقطة أمام روما برصيد 32 نقطة بينما احتفظ نابولي بالمركز الثالث برصيد 28 نقطة وانتر ميلان بالمركز الرابع برصيد 26 نقطة وفيورنتينا خامسا برصيد 24 نقطة وفيرونا بالمركز السادس برصيد 22 نقطة. وحل جنوه بالمركز السابع برصيد 18 نقطة ولاتسيو بالمركز الثامن برصيد 17 نقطة أمام كل من بارما وأتالانتا وأودينيزي برصيد 16 نقطة لكل منهم ثم تورينو برصيد 15 نقطة وميلان برصيد 14 نقطة ثم كالياري وساسولي برصيد 13 نقطة لكلاهما أمام ليفورنو برصيد 12 نقطة ثم بولونيا برصيد 11 نقطة. ويليهم في منطقة الهبوط سامبدوريا برصيد 10 نقاط ثم كييفو فيرونا وكاتانيا في القاع برصيد 9 نقاط لكل منهما.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفنتوس يعتلي صدارة الدوري الإيطالي في إنتظار مباراة روما مع كالياري يوفنتوس يعتلي صدارة الدوري الإيطالي في إنتظار مباراة روما مع كالياري



سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في "كان"

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:03 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

ضياع في إسرائيل

GMT 17:18 2024 الأربعاء ,22 أيار / مايو

زلزال بقوة 5 درجات يضرب المياه قرب تايوان

GMT 05:25 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

استنفار أمني شرق العاصمة الليبية طرابلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab