سامسونغ تطرح هاتفًا ذكيًا خالٍ تمامًا من الأزرار ودون حواف
آخر تحديث GMT18:30:19
 العرب اليوم -
التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة
أخر الأخبار

كشفت في مؤتمرها نسخة متطورة قابلة للطي

"سامسونغ" تطرح هاتفًا ذكيًا خالٍ تمامًا من الأزرار ودون حواف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "سامسونغ" تطرح هاتفًا ذكيًا خالٍ تمامًا من الأزرار ودون حواف

هاتف "آبل آي إكس"
واشنطن ـ رولا عيسى

أعطى هاتف "آبل آي إكس" من شركة آبل لمحة عن مستقبل الهواتف التي ستكون "كلها عبارة عن شاشة"، لكن تفوقت شركة سامسونج عليها، عندما كشفت عن براءة اختراع جديدة. ففي حين أن هاتف أبل لا يزال يعتمد على 'notch' لإيواء مستشعراته، فإن براءة اختراع سامسونج تظهر على هيئة هاتف خالٍ من الأزرار، وليس له حافة، وهو كل ما تحتاجه، وكما يبدو أنه يحتوي على شاشة ثانية في الجزء الخلفي من الهاتف.

سامسونغ تطرح هاتفًا ذكيًا خالٍ تمامًا من الأزرار ودون حواف

وقال موقع موبيلكوبن الهولندي "هذا هو التصميم الذي تنتظره هواتف جالاكسي الذكية." ويبدو أن براءة الاختراع تظهر أن شركة سامسونج تتابع شركة أبل وتقوم بإعادة تطوير الأجهزة الخاصة بها لصالح الميزات المخفية والاتصال اللاسلكي، كما أنه لا يظهر أي مستشعر بصمات الأصابع، على الرغم من إمكانية تضمينه تحت الشاشة، ولا يوجد مقبس لسماعة الرأس.

كما تقوم سامسونج بتطوير هاتف ثوري قابل للطي، ومن المتوقع أن يطلق عليه Galaxy X، ومن المتوقع طرحه للبيع في وقت لاحق من هذا العام - وقد يكلف 1800 دولارًا. وقال كيم جانج يول رئيس قسم الأبحاث في شركة "جولدن بريدج إنفستمنت" ، لصحيفة "كوريا تايمز" إن سعر التجزئة المقترح لهاتف سامسونج القابل للطي، يمكن أن يصل إلى حوالي 2 مليون يون (1800 دولار أو 1350 جنيهًا إسترلينيًا) دون دعم من شركات الطيران.

سامسونغ تطرح هاتفًا ذكيًا خالٍ تمامًا من الأزرار ودون حواف

وفي مؤتمر للأرباح الأخيرة، أكدت شركة سامسونج أنها بصدد تطوير هاتف ذكي يمكن طيه، وسيكون للهاتف الذكي القابل للطي شاشة OLED مقاس 7.3 بوصة، وعندما يتم طي الجهاز، يقدر حجم الشاشة بـ 4.5 بوصات. وعرضت الفكرة شركة Samsung Electronics النموذج الأولي لشركات الاتصالات المتنقلة الكبرى في الولايات المتحدة وأوروبا في اجتماعات خاصة منفصلة خلال CES في لاس فيغاس في وقت سابق من هذا العام. وقد كشفت رسوم براءات الاختراع في أواخر العام الماضي عن المزيد من التفاصيل عن أول هاتف قابل للطي من سامسونج.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تطرح هاتفًا ذكيًا خالٍ تمامًا من الأزرار ودون حواف سامسونغ تطرح هاتفًا ذكيًا خالٍ تمامًا من الأزرار ودون حواف



GMT 15:25 2021 الجمعة ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إيطالية تصبح أول قائدة أوروبية لمحطة الفضاء الدولية

GMT 19:45 2021 الخميس ,28 تشرين الأول / أكتوبر

مارك زوكربيرغ يُعلن تغيير اسم "فيسبوك" إلى "ميتا"

GMT 18:18 2021 الخميس ,16 أيلول / سبتمبر

"ابتكار ثوري" عبر تطوير أقمشة مقاومة للحرائق

GMT 10:23 2021 السبت ,29 أيار / مايو

آبل تخطط لإعادة تصميم AirPods لعام 2021

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab