آيفون إكس آي يتميز بكاميرا ثلاثية وقدرة على الشحن بطريقتين
آخر تحديث GMT21:30:04
 العرب اليوم -

لايزال الهاتف الجديد التابع لشركة "آبل" بعيد المنال

"آيفون إكس آي" يتميز بكاميرا ثلاثية وقدرة على الشحن بطريقتين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "آيفون إكس آي" يتميز بكاميرا ثلاثية وقدرة على الشحن بطريقتين

هاتف أيفون 2019
لندن - سليم كرم

هاتف أيفون 2019 يُعتقد أنه سيطلق عليه اسم أيفون 11 أو أيفون إكس آي وسيتميز بوجود نظام كاميرا ثلاثية وقدرة على الشحن بطريقتين، حيث لايزال الهاتف الجديد التابع لشركة أبل بعيد المنال، ولكن شائعات مواصفاته بدأت تنتشر حيث تسريب تفاصيل الهاتف الذكي الجديد في كل مكان، ويقال إن اسم الهاتف سيكون أيفون 11 أو أيفون إكس آي، ومع ذلك، فإن تسريبات الهاتف أتت من مصادر موثوق بها، في محاولة لبناء صورة عن الهاتف الذي من المقرر إصداره في وقت لاحق من هذا العام.

ومن المتوقع إصدار 3 موديلات لهاتف أيفون الجديد، حيث هاتف بشاشة بحجم 5.8 بوصة وهاتف بشاشة بحجم 6.5 بوصة، وهاتف بحجم شاشة 6.1 بوصة، ومن المرجح أن تحتوي الأجهزة على مميزات مماثلة وجديدة، بما في ذلك نظام الكاميرا الثلاثي وقدرة الشحن بطريقتين، ونقدم هنا بعض مميزات الهاتف الذكي المرتقب.آيفون إكس آي يتميز بكاميرا ثلاثية وقدرة على الشحن بطريقتين

سيكون هاتف أيفون المقبل قادرا على  توصيل الطاقة للأجهزة الأخرى لاسلكيا، وهذا يعني أن المستخدمن سيكونون قادرين على شحن الأجهزة الأجرى من خلال وضعها على ظهر هاتف الأيفون ويشارك الهاتف الطاقة مع ذلك الجهاز، وستعلن عادة أبل عن هاتفها الجديد في أول أسبوعين من شهر سبتمبر/ أيلول، ويعرض للبيع في الأسواق بعد 10 أيام، ومن المرجح هذا العام أن يتم الإعلان عن الهاتف الجديد في 10 سبتمبر/ أيلول الموافق يوم الثلاثاء، فعادة ما تحب الشركة عقد مؤتمراتها أيام الثلاثاء والأربعاء، وسيكون الهاتف متاح للبيع في الأسواق في 20 سبتمبر/ أيلول، حيث أنه من المرجح أن تكون أسعار الهواتف كالتالي، 999 جنيها إسترلينيا للهاتف حجم 5.8 بوصة، و1099 للهاتف حجم 6.5 بوصة، و799 للهاتف حجم 6.1 بوصة.

فيما يتعلق بالتصميم من المتوقع أن تحتفظ أبل بنفس تصميم شاشتها، حيث في أسفل الهاتف زر الشاشة الرئيسية والبصمة، وستصنع أجسام الهواتف من الزجاج والحديد، وستكون عملية الشحن لاسلكية، والخط الأسود الخاص بكاميرا السيلفي سيكون أعلى الشاشة.

اقرأ أيضا:

باحث أمنى يكشف عن ثغرة في هواتف أيفون تؤدى لإيقافها

وفيما يتعلق بالكاميرا، سيأتي الهاتف بنظام كاميرا ثلاثي، بعدسة 12 ميغا بيكسل، وسيكون قادرا على تقريب الصورة لخمسة أضعاف، أما الشحن ، ربما يأتي الهاتف الجديد بفتحة شاحن يو إس بي سي، بدلا من فتحة الإضاءة الموجودة في الأجهزة الحالية، ووفقا للمعاير العالمية فإن نظام الشحن يو إس بي سي، قادر على شحن الأجهزة الأخرى لاسلكيا من خلال وضع الجهاز الذي تريد شحنه على ظهر جهاز الأيفون، والطريقة الأخرى للشحن هي الطريقة العادية باستخدام سلك.

أما البطارية ستأتي بحجم أكبر، كما يتوقع المحللون أن الهاتف بحجم 5.8 بوصة ستزيد مساحة بطاريته 20:25%، والهاتف بحجم 6.5 بوصة سيكون بزيادة 10:15%، أما الهاتف بمساحة 6.1 بوصة سيكون بزيادو 0:5%.

ومن بين المميزات الأخرى، يمكن أن تكون شاشات الهواتف مقاومة للماء، بفضل تقنية العرض الجديدة التي ستكون قادرة على اكتشاف مكان أصابعك حتة تحت الماء، وهي بمثابة براءة اختراع، وستكون الهواتف الثلاثة ذات نطاق واسع في تحديد المواقع والملاحة في الأماكن المغلقة.

قد يهمك أيضا:

نسخة أولية من أول هاتف أيفون تباع بـ 36100 دولار

تعرف على سعر هاتف أيفون X حول العالم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيفون إكس آي يتميز بكاميرا ثلاثية وقدرة على الشحن بطريقتين آيفون إكس آي يتميز بكاميرا ثلاثية وقدرة على الشحن بطريقتين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab