سباق للكلاب احتفالاً باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية
آخر تحديث GMT06:14:24
 العرب اليوم -

سباق للكلاب احتفالاً باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سباق للكلاب احتفالاً باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية

ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية
لندن - العرب اليوم

احتفالاً باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، أي مرور 70 عاماً على توليها الحكم، تقام فعاليات Avery Special Corgi Derby يوم الأحد الموافق 5 يونيو /حزيران 2022 وسيقام الحدث في مضمار موسيلبرج Musselburgh لسباق الخيل في أسكتلندا، حيث سيتضمن عدداً من الكلاب المفضلة لدى الملكة إليزابيث الثانية وستشارك الكلاب المفضلة لملكة بريطانيا في اليوم التالي من سباق Corgi Derby الذي يٌقام ضمن Epsom Downs Racecourse أحد أشهر سباقات الخيول وأكثرها شهرة في العالم، ومن بين كلاب الكورجي التي ستتنافس هناك واحد يشبه كثيراً كلب الملكة إليزابيث المسمى Paddy.

ومن المتوقع أن يشارك حشد كبير في السباقات السبعة التي ستقام، والتي ستتضمن جائزة مالية تزيد عن 200 ألف جنيه إسترليني وفي هذا السياق قال المدير العام بيل فارنسورث إن هذه المناسبة وغيرها ستكون احتفالات ذات طابع عائلي يشارك فيها جميع أفراد الأسرة، خاصة عشاق السباقات وفي سياق متصل، سيفتح مضمار التدريب الخاص بالملكة إليزابيث الثانية أبوابه أمام الشعب، خلال فترة الاحتفال باليوبيل البلاتيني أيضاً.

وقد ذكر موقع Royal Central أن ثلاثاً من ساحات التدريب على الفروسية التي اعتادت الملكة أن تتدرب فيها، والتي تمتلكها شركة Discover Newmarket، ومجموعة من أبرز مدربي الفروسية في العالم، من بينهم ويليام هاجاس ومايكل بيل وجون وتادي جوسدين، ستفتح أبوابها أمام الجمهور وسينظم الدخول إلى المضمار عبر سلسلة من الجولات التي ستتضمن أيضاً اصطحاب مدربي فروسية مشاهير، إلى صالات تدريب نيوماركت الشهيرة حتى يقوم المشاركون في الجولة بمشاهدة التدريب و ستستمر الجولة الواحدة مدة يوم كامل، على أن تنتهي بزيارة للمتحف الوطني لسباق الخيل الذي يقع في اسطبلات خيول الملك تشارلز الثاني، والذي كانت الملكة قد افتتحته عام 2016.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رحلة مخصصة للكلاب في قطار سريع في اليابان داخل أقفاص خاصة

دراسة تؤكد أن الكلاب تكتشف فيروس كورونا بنسبة 97%

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سباق للكلاب احتفالاً باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية سباق للكلاب احتفالاً باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab