رئيس وزراء الهند يؤكّد أن السياسة التعليمية شجّعت العالم لفتح جامعات في نيودلهي
آخر تحديث GMT05:56:52
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

أوضح أن الطلاب يعملون من أجل الوصول إلى حلول مختلفة للتحديات

رئيس وزراء الهند يؤكّد أن السياسة التعليمية شجّعت العالم لفتح جامعات في نيودلهي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس وزراء الهند يؤكّد أن السياسة التعليمية شجّعت العالم لفتح جامعات في نيودلهي

رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي
نيودلهى - العرب اليوم

قال رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي ، إن الطلاب يعملون من أجل الوصول إلى حلول مختلفة للتحديات، التي تواجهها البلاد، فضلا عن تقديم حلول للمشكلات، ما يعزز أيضًا تطلعات الهند فيما يتعلق بالبيانات والرقمنة ومستقبل التكنولوجيا المتقدمة، وإقراراً بحاجة الهند إلى تغيير نفسها بمعدلات أسرع في القرن الحادي والعشرين الذي يشهد تغيرات سريعة حتى تستطيع مواصلة دورها الفعال جاء ذلك خلال كلمة، اليوم الاثنين، في حفل ختام ملتقى الهند الذكية للمبرمجين 2020 عبر تقنية الفيديو كونفرنس وأضاف أن السياسة القومية للتعليم تركز على التعلم والبحث والابتكار لجعل المدرسة والكلية والجامعة تجربة مثمرة واسعة النطاق توجه الطالب نحو ميوله الطبيعية.

وأشار مودي إلي أن الاهتمام بالدراسة متعددة التخصصات هي واحدة من أكثر السمات إثارة في سياسة التعليم الجديدة، لقد اكتسب هذا المفهوم شعبية لأنه لا يوجد أمر واحد يناسب الجميع. وقال إن الاهتمام بالدراسة متعددة التخصصات سيضمن التركيز على ما يريد الطالب تعلمه وليس على ما يتوقع المجتمع منه أن يفعل وقال رئيس الوزراء إن سياسة التعليم الجديدة ستساعد اللغات الهندية على التقدم والتطور، وتم تشجيع أفضل الجامعات العالمية على فتح فروع لها في الهند. وسوف يفيد ذلك الشباب الهنود في الحصول على فرص رفيعة المستوى ويساعدهم على الاستعداد للمنافسة على المستوى العالمي أيضًا. وسيساعد هذا أيضًا في بناء مؤسسات تعليمية ذات مستوى عالمي في الهند مما يجعل الهند مركزًا عالميا للتعليم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الصين تحذر طلابها في الولايات المتحدة من عمليات استجواب تعسفية

تجميل سور جامعة حلوان المصرية بلوحات إبداعية بأيدي الطلاب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وزراء الهند يؤكّد أن السياسة التعليمية شجّعت العالم لفتح جامعات في نيودلهي رئيس وزراء الهند يؤكّد أن السياسة التعليمية شجّعت العالم لفتح جامعات في نيودلهي



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية

GMT 04:54 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غرف نوم بنات في نصائح ديكور مُفصَّلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab