نصائح ذهبية لإرتداء التنانير البليسيه بطريقة حديثة في صيف 2024
آخر تحديث GMT03:25:03
 العرب اليوم -

نصائح ذهبية لإرتداء التنانير البليسيه بطريقة حديثة في صيف 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصائح ذهبية لإرتداء التنانير البليسيه بطريقة حديثة في صيف 2024

تنوره بيلسيه
القاهرة - العرب اليوم

التنانير المزدانة بتكسيرات ليست موضة جديدة فلقد اعتدنا عليها، وهي مرتبطة بالأزياء المدرسية، وقد يبدو ارتداؤها مملاً للبعض، ولربما تشعر النساء بأنها تَزيد من وزنهن ولا تُظهر الرشاقة؛ كونها مزدحمة بالتفاصيل. لذا يُفترض بكِ سيدتي أن تكوني دقيقة في عملية تنسيقها واختيار ما يلزم من القطع معها. لقد أعددنا لكِ جملة من النصائح الذهبية لتتألقي وأنتِ مرتدية التنانير البليسيه في هذا الموسم.

صيحة البليسيه وأولمبياد باريس

مما لاشك فيه أن أزياء رياضة التنس المرتبطة بتنانير بيضاء مكسرة، والتي رأيناها في أولمبياد باريس 2024، قد ساهمت في انتعاش هذه الصيحة التي تفنن بها المصممون، سواء بالنسبة لعروض ربيع وصيف 2024، أو بالنسبة للمجموعات التي أطلقتها الدُور العالمية والمرتبطة بخط ريزورت 2025. فلقد أطلقت ماركة بوسيدنغ Bosideng التنانير المكسرة البيضاء المزدانة بطبقتين، وتتسم بقَصة قصيرة ومنسّقة بعناية، مع سترة كروب وتوب مطاطية أو قصيرة. ولا ننسى الجوارب المتوسطة الطول المطاطية. فكيف أطلق باقي المصممين موديلا ت التنانير المكسرة، وما النصائح التي نوحهها لكِ لارتدائها بثقة؟

وبدورها حرَصت دار فان تشان وانغ Fen Chan Wang على تنسيق التنورة المكسرة البيضاء مع قميص قطني أوفرسايز، وربطة عنق بلون الباستيل الأخضر، وسترة بومبير رمادية واسعة. وانتعلت العارضة الحذاء القصير بعنق مطاطي أبيض وبكعب عالٍ.

 
- جرّبي التنورة المكسرة فوق سروال واسع

لقد أطلقت دار لوفربوي Loverboy التي شيرت القطني الأبيض بقَصة غير متجانسة، مع سروال واسع وتنورة مكسرة باللون الكحلي. وتم تنسيق حذاء كونفرس باللونين الكحلي والأبيض معه، ولا ننسى القبعة الصفراء التي توّجت الإطلالة الشبابية.
- التنورة المكسرة مع الجزمة العالية في عز الصيف

جرّبي التوب السوداء الخالية من الأكمام بطابع Halter neck مع وشاح حريري مطبّع حول العنق، واختاري تنورة كاكية بليسيه تزدان بطبعات منمّقة من الزهور عند الجانبين ومن الخلف، وانتعلي حذاء Combat Boots جلدياً يزدان بأربطة.
التنورة المكسرة بطابع موحّد

اختاري من أولا جونسون البلوزة الخالية من الأكمام بقماش متموّج بليسيه، مع تنورة مماثلة بليسيه بقَصة مستقيمة وطويلة. وانتعلي الصندل المزدان بزركشات من التول بلون الزهري الخشبي بكعب عالٍ.
التنورة المكسرة على شكل Skort

اختاري القميص الباستيل الأزرق بقَصة كروب، مع تنورة ملتصقة بشورت من القماش نفسه. وانتعلي مع هذا الزي الأنثوي الصندل الودج لإطلالة عصرية تواكب الموضة من دون أن تفقدي أنوثتك. ولا تنسي الكلاتش المجوهر بأحجار برّاقة زرقاء لامعة.
التنورة المكسرة مع سترة ترنش

 ويمكن تنسيق تنورة كحلية بليسيه قصيرة مع سترة ترنش مربعة الدرزات من ديور Dior، ويمكنكِ انتعال حذاء جلدي أسود يزدان بأربطة مثبّتة حول الساق؛ لإضفاء المزيد من الحيوية إلى اللوك الكلاسيكي الذي يحمل توقيع الماركة نفسها.

 

قد يٌهمك ايضـــــًا :

الملابس المحظورة ارتدائها في المطار للحفاظ على راحتك

تنانير طويلة تناسب المرأه المحجبة في صيف 2023

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح ذهبية لإرتداء التنانير البليسيه بطريقة حديثة في صيف 2024 نصائح ذهبية لإرتداء التنانير البليسيه بطريقة حديثة في صيف 2024



الأميرة رجوة بإطلالة مشرقة عقب إنجاب طفلتها إيمان

عمّان ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - عباس النوري يهاجم مسلسل  "باب الحارة" ويلعنه
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab