أبرز صيحات فساتين السهّرة الطويلة الشيفون التي تُضفي أنوثة لإطلالتك
آخر تحديث GMT23:07:07
 العرب اليوم -

أبرز صيحات فساتين السهّرة الطويلة الشيفون التي تُضفي أنوثة لإطلالتك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز صيحات فساتين السهّرة الطويلة الشيفون التي تُضفي أنوثة لإطلالتك

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالنجمة مايا دياب
القاهرة - العرب اليوم

تُعتبر الفساتين الطويلة من الشيفون خياراً مثالياً لإطلالاتكِ التي تجمع بين الرقة والرقي في المناسبات المختلفة؛ حيث تتسم بنعومتها وخامتها الخفيفة والانسيابية؛ لتشعري بالراحة والحرية حينما ترتدينها. وبفضل ملمسه الناعم والشفاف، يُضفي قماش الشيفون جاذبية خاصة على الفساتين؛ ليجعلكِ تتألقين مثل النجمات في السهرة. وحتى تواكبي آخر صيحات الموضة الرائجة، نطلعك على أبرز موديلات فساتين السهرة الطويلة من الشيفون، بتصاميم متنوّعة تناسب مختلف أشكال الجسم، وتُرضي جميع الأذواق.

الفساتين الشيفون الماكسي بالقَصّة الواسعة

إن اختياركِ بين موديلات فستان سهرة طويل شيفون بقَصّة واسعة، ستمنحكِ سحراً وأنوثة، كما أنها تناسب جميع أشكال الجسم، بفضل قَصتها الواسعة التي لا تحدد الجسم. وإذا كانت بتصميم واسع من أسفل؛ فسوف تتناسب مع صاحبات قوام الكمثرى لإخفاء امتلاء المنطقة السفلية، كما أنها تضيف لمسة درامية ولافتة للأنظار.

يعَد فستان إيلي صعب Elie Saab الوردي الهادئ، من أجمل التصاميم التي يمكن أن تلهمكِ في السهرة؛ حيث يجمع بين الورود البارزة على الصدر والخصر، والتي تجمع بين الوردي والذهبي، والتنورة الواسعة من الشيفون تتسم بالرقي وتجعلكِ تتألقين في السهرات.
الفساتين الشيفون ذات التفاصيل الرومانسية

يمكن أن تضفي التفاصيل الرومانسية مثل: الأشرطة الرقيقة وتطريزات الورود والأكسسوارات البسيطة كالأحزمة، لمسة حالمة على الفستان؛ حيث تمنحه طابعاً ناعماً، ويجعل الإطلالة أكثر تميزاً؛ حتى وإن كان بلون داكن؛ لتجعله أكثر حيوية وإشراقاً.

يجمع فستان جيفنشي Givenchy بين كافة هذه المزايا؛ فهو باللون الأخضر وبقماش الشيفون الناعم، مع لمسة رقيقة بالحمّالات الرفيعة، وحيوية بطبعات الورود الملوّنة على الصدر، مع إضافة الحزام الرفيع الذي زاد من رقته وأنوثته، وتميّز بقَصّة بسيطة مع شق جانبي طويل؛ ليناسب فتاة تبحث عن إطلالة هادئة ومميزة في نفس الوقت.
الفساتين الشيفون ذات الطبعات والنقشات

إذا كنتِ تفضلين إطلالة لافتة ومفعمة بالحيوية، اختاري الفساتين المزينة بطبعات ونقشات ملوّنة، وخاصةً تلك المستوحاة من الطبيعة لترتديها في المناسبات الصيفية، ويمكن أن تكون الفساتين ناعمة وبسيطة من الشيفون لتتناسب مع المناسبات في أيّ وقت على مدار اليوم.

اخترنا لكِ فستان مايكل كورس Michael Kors البني والمزين بطبعات الورود الملوّنة، والذي اتسم بتصميم انسيابي ناعم، مع حمالات وقَصّة من أسفل الصدر؛ ليتسع من أسفل بأسلوب رقيق وجذاب. ويمكن أن تعتمدي مثل هذا الفستان في سهراتكِ الصيفية، وتنسّقي معه بعض المجوهرات الذهبية لتعزيز أناقتكِ.

الفساتين الشيفون بصيحة الكاب الراقية

تتعدد موديلات فساتين السهرة الشيفون التي يمكنكِ الاختيار من بينها، ومع اختلاف تصميم الياقة أو الأكتاف، يمكن أن يختلف موديل الفستان كلياً. ولأن صيحة الكاب من أكثر صيحات الموضة الرائجة التي تتسم بالرقي والأناقة؛ فما رأيكِ في اختيار فساتين سهرة طويل شيفون بصيحة الكاب في سهرتكِ القادمة؟

نرشّح لكِ تصميماً مستوحًى من فستان براندون ماكوسيل Brandon Maxwell الأحمر، الذي يمنحكِ جرأة وحيوية لتخطفي الأنظار في المناسبات والسهرات، ويتميز بالكاب الطويل مع الأكمام بالفتحات، ويحتاج هذا التصميم إلى أكسسوارات ناعمة لتكمل أناقته.
الفستان الشيفون بتصميم القميص للوك عصري في السهرة

تتميز الفساتين بالتصميم المستوحى من القميص، بجاذبيتها وأناقتها، وهي صيحة مناسبة للإطلالات اليومية. ومع ذلك، يمكن أن يكون مناسباً للسهرة بفضل الأقمشة المستخدمة، وأبرزها قماش الشيفون؛ لينسدل بنعومة ورشاقة على الجسم، ويوفّر الراحة والنعومة.

 أعجبنا فستان ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti الأبيض بتصميم مستوحًى من القميص، مع قَصّة تبرز الخصر وتنورة تتسع من أسفل. وتميز قماش الشيفون بالثنيات والطيّات التي تَزيد من سحره وجاذبيته.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

نصائح لإرتداء الفساتين الطويلة المُلونة حسب لون بشرتك تناسّب صيف 2024

نصائح تُساعدك في إختيار وتنسيق الفساتين السوداء قدمتها عروض الأزياء لربيع وصيف 2024

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز صيحات فساتين السهّرة الطويلة الشيفون التي تُضفي أنوثة لإطلالتك أبرز صيحات فساتين السهّرة الطويلة الشيفون التي تُضفي أنوثة لإطلالتك



سيرين عبد النور تتألق بالأسود في أحدث ظهور لها

القاهرة ـ العرب اليوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab