إطلالات مختلفة تناسب قصيرات القامة من وحي منى زكي
آخر تحديث GMT18:13:28
 العرب اليوم -

إطلالات مختلفة تناسب قصيرات القامة من وحي منى زكي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلالات مختلفة تناسب قصيرات القامة من وحي منى زكي

الفنانة منى زكي
القاهرة - العرب اليوم

تعد منى زكي، واحدة من أبرز النجمات العربيات اللاتي يواكبن الموضة، حيث تتميز بأسلوبها الفريد والذي يجمع بين الأناقة والعصرية، وإذا كنتِ من قصيرات القامة وتبحثين عن إلهام لإطلالتك، فإليك بعض الأفكار المستوحاة من إطلالات منى زكي التي يمكن أن تناسبك، والحيل التي تتبعها للحصول على قامة أكثر طولاً تبرز أنوثتها وجاذبيتها من خلال الموضة والأزياء.

تُعتبر الفساتين القصيرة خياراً مثالياً للقصيرات، خاصة عندما تكون مصممة بقصة مميزة، وتظهر منى زكي في كثير من إطلالاتها بفساتين قصيرة تتناسب مع قوامها، ويمكن أن تختاري فستاناً بألوان زاهية أو بنقوش صغيرة لتعزيز الطول البصري، والتركيز على القصّات التي تبرز الخصر، كما أن الفساتين القصيرة باللون الأسود ستكون مناسبة لإخفاء طول القامة الحقيقي، ولتنسقي معها حذاء بكعب عالٍ.
في هذه الإطلالة، اختارت منى زكي فستاناً أسود قصيراً بحمّالات رفيعة وقصّة بسيطة تحدد الخصر وتتسع من أسفل، وهذا التصميم يتناسب مع القصيرات، ونسقت معه حذاء أسود بكعب عالٍ يزيد من طول القامة ويمنحها أناقة وجاذبية.

يأتي الفستان بالقصّة الـA Line في مقدمة التصاميم التي تتناسب مع قصيرات القامة، حيث أنه يتسع من أسفل ليخفي الطول الحقيقي للساقين، وبالتالي يمنح المرأة إطلالة جذابة ويجعل قامتها تبدو أكثر طولاً، وخاصةً التصاميم الطويلة التي تصل إلى القدم، ويفضل ارتداء حذاء بكعب عالٍ للحصول على مزيد من الطول.
يمكن أن تستلهمي فستان السهرة بالقصّة الـA Line من منى زكي لتبدو إطلالتك مثل أميرات ديزني، كهذا الفستان الأحمر الذي اعتمدته على السجادة الحمراء والمرصع بتطريزات برّاقة مع قصّة واسعة لا تحدد الجزء السفلي من الجسم.
شاهدي أجمل إطلالات حفل ميوزيك أواردز 2024

في الإطلالات اليومية أو خلال العمل، يمكن لصاحبات القامة القصيرة تنسيق القميص مع البنطلون الواسع، حيث أن التصاميم الواسعة بشكل عام لا تحدد الساق وتبرز طول القامة، وينطبق هذا أيضاً على التنانير التي تخلق تأثيراً بصرياً خادعاً حينما تكون بقصّة واسعة.
أعجبتنا إطلالة منى زكي من فيندي Fendi بالقميص بالأكمام الطويلة مع البنطلون الواسع بالتقليمات الطولية، وهي حيلة أخرى لاكتساب مزيد من الطول، وأضافت لمسة جذابة بحقيبة كروس باللون البني لنفس الماركة.

في المناسبات والسهرات، يمكن لقصيرات القامة اختيار الفساتين الطويلة بالشق الأمامي الطويل، فهذا الشق بالتصميم المثلث سوف يجعلها تبدو أكثر طولاً، مع حذاء بكعب عالٍ، ويفضل أن يكون الفستان بأكمام طويلة.
هنا اختارت منى زكي فستاناً أسود بقماش الدانتيل مع شق أمامي طويل، ونسقت معه حذاء أسود بكعب عالٍ، مع قصّة تحدد الخصر، وأكمام طويلة شفافة، وعلى الرغم من إبراز أحد الساقين، ولكنه أكسبها طولاً وأناقة، وخاصةً أن اللون الأسود لا يبرز الطول الحقيقي للجسم.

يفضل لصاحبات القامة القصيرة اختيار البنطلون أو التنورة بالخصر المرتفع، حيث أن التصاميم بالخصر المنخفض ستبرز الطول الحقيقي للجسم، أما التصاميم ذات الخصر المرتفع، وخاصةً حينما تكون واسعة، سوف تزيد من طول المنطقة السفلية من الجسم، وينصح بتنسيقها مع كنزة أو قميص بسيط يتناسب معها.
في أحد البرامج التلفزيونية، ظهرت منى زكي بإطلالة جذابة تجمع بين كنزة مرصعة بالترتر البرّاق وبأكمام طويلة، تميزت بالياقة الـV التي تكسب الجسم طولاً ورشاقة، مع بنطلون أسود بخصر مرتفع، ومزين بكسرات منحته لمسة أنيقة، وهي إطلالة مثالية للمناسبات والسهرة يمكن أن تستلهميها لتبدو قامتك أكثر طولاً.

في حالة أردت اختيار أزياء مزينة بنقشات وألوان، فلتتجنبي النقشات الكبيرة، والأفضل هو الأزياء بالألوان الموحدة أو النقوش الصغيرة التي تعطي انطباعاً بامتداد القامة، كما يفضل أن تكون ذات ألوان هادئة وناعمة وليست زاهية وصارخة، وهذا ما نجده في إطلالات منى زكي حينما تختار النقشات والطبعات، حيث تميل للبساطة، مع قصّات تخفي قصر القامة، مثل هذا الفستان الذي اعتمدته على السجادة الحمراء بنقشات هادئة مع قصّة A Line.

استلهمي من منى زكي اختيار مجوهرات وأكسسوارات بسيطة تضيف لمسة أنيقة، مثل الأقراط الصغيرة أو السلاسل الرفيعة، هذه الأكسسوارات تعزز من إطلالتك دون أن تفرط في التفاصيل وتسلط الضوء على طول القامة الحقيقي، وفي هذه الإطلالة، اعتمدت منى زكي فستاناً أسود بطول متوسط وأكمام طويلة وياقة مرتفعة، نسقت معه أقراطاً بسيطة وحقيبة كلاتش ناعمة مع حذاء أسود مزين بالفضي.

قد يهمك أيضــــاً:

أجمل موديلات الفساتين "باللون البرتقالي" لتبرز جمال البشرة السمراء

موديلات فساتين تتناسب أصحاب القامة الطويلة لإطلاله أنيقة وعصرية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات مختلفة تناسب قصيرات القامة من وحي منى زكي إطلالات مختلفة تناسب قصيرات القامة من وحي منى زكي



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:37 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

إطلالات مختلفة تناسب قصيرات القامة من وحي منى زكي
 العرب اليوم - إطلالات مختلفة تناسب قصيرات القامة من وحي منى زكي

GMT 12:06 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تعترض طائرة مسيّرة "أُطلقت من العراق"
 العرب اليوم - إسرائيل تعترض طائرة مسيّرة "أُطلقت من العراق"

GMT 06:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري
 العرب اليوم - الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 06:27 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن

GMT 06:13 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

الضوء في الليل يزيد فرص الإصابة بالسكري

GMT 19:13 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يستغل قضايا مانشستر سيتي لخطف رودري

GMT 09:57 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

ماليزيا تسجل أول إصابة بجدري القرود خلال عام 2024

GMT 16:57 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

وفاة المخرج إيمان الصيرفي عن عمر ناهز 71 عاما

GMT 06:44 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

"رحلة 404" لـ منى زكي يمثّل مصر في الأوسكار

GMT 05:26 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أنباء عن هجمات سيبرانية على مواقع إسرائيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab