أجدد الصيحات الجذّابة لموسم الصيف
آخر تحديث GMT17:41:45
 العرب اليوم -

أجدد الصيحات الجذّابة لموسم الصيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجدد الصيحات الجذّابة لموسم الصيف

ملابس الصيف
القاهرة -العرب اليوم

الطقس اللطيف والجو المنعش هي مزايا موسم الصيف من ناحية، فإنه يجلب الانتعاش والألوان إلى حياتك بينما من ناحية أخرى، فإنه يجلب أيضاً أفكاراً رائعة للزي لعشاق الموضة، للتفاخر بأزياء الصيف، يمكنك التفكير في إضافة مطبوعات مختلفة وألوان جريئة إلى مجموعة خزانة ملابسك، فيما يلي صيحات أنيها ستهيمن على الموسم.ستحقق صيحات الموضة هذه نجاحاً كبيراً وسنرى المزيد منها، من ألوان الباستيل إلى المطبوعات الزهرية والقواطع، ستحول جميعها خزانة ملابس الصيف الخاصة بكِ إلى خزانة مرحة ومشرقة، جربي أحد هذه الاتجاهات وقومي بترقية أسلوب الأزياء الخاصة بكِ الآن.
الملابس الضخمة
    كانت الملابس الضخمة على القائمة المفضلة لكل فتاة، هذه الموضة تجلب الراحة، بالرغم من أن الملابس الفضفاضة يمكن أن تعطي حجماً إضافياً إلى مظهرك ولكنه لكنه ستايل تفضله كل فتاة.

    يمكنك دمجهما في ملابسك الرسمية وغير الرسمية، الجينز الفضفاض مع قميص كبير الحجم هو فقط النوع المناسب من الزي الذي تحتاجينه للارتداء اليومي، في حين أن السترة الكبيرة الحجم المقترنة بتوب قصير والسراويل المستقيمة هي الزي المثالي للعمل غير الرسمي.

ألوان الباستيل

جمال ألوان الباستيل لا مثيل لها، تبدو كل الملابس جذابة بألوان الباستيل، فهي لا ترضي العيون فحسب، بل تتناسب أيضاَ مع طقس الصيف على عكس ألوان النيون والظلال الجريئة، فإن الفتيات يخترن الباستيل.

يمكنك إقران تنورة صغيرة باستيل مع بلوزات مطبوعة لمظهر ربيعي لطيف وفي الوقت نفسه، يمكن دمج ألوان الباستيل في الملابس الرسمية على شكل قمصان بأزرار باستيل وسراويل مستقيمة وردية اللون وسترات قصيرة باللون الأخضر النعناعي وغير ذلك الكثير.

مطبوعات الأزهار

كانت المطبوعات الزهرية في صيحات الموضة المستمرة لهذا الموسم، كما أنها لن تختفي قريباً، تتوافق طبعات الأزهار مع أجواء موسم الصيف مع جميع الأزهار الجميلة، إنها لا تبدو جيداً فحسب، بل تمنحك أيضاً شعوراً جديداً.

 قولي وداعاً لجميع الأزياء الباهتة من خلال إضافة الفساتين والتنانير وحتى السراويل الرائعة من الأزهار إلى خزانة ملابسك، علاوة على ذلك، فإن البلوزات الزهرية والتنانير هي بعض الخيارات للملابس الأساسية.

ستايل الملابس البوهيمية

الاتجاه البوهيمي لا ينفد أبداً، الفساتين المتدفقة والملونة مع المجوهرات المتميزة والضفائر الرائعة هي فقط النوع المناسب من اتجاهات الموضة لفصل الصيف، سواء كانت لحفلة شاطئية أو لخطة عشاء في وقت متأخر من الليل، فإن ستايل البوهو الحديث موجود هنا لإنقاذ يومك.

 جربي التنانير ذات الطبقات والفساتين المموجة وفساتين المكشكشة بطول ميدي مع الكثير من الإكسسوارات للحصول على مظهر بوهو المثالي، علاوة على ذلك، أضيفي عصابات رأس مطرزة ومجوهرات مهدبة مع صندل مسطح مطرز أو صندل بأربطة لإكمال المظهر.

ملابس Cutout

إحدى صيحات الموضة التي كانت منتشرة على القواطع Cutout، سواء كان طقم أو فستان ماكسي، فإن القواطع موجودة في كل مكان، مما يثبت أنهم سيحققون نجاحاً كبيراً لموسم الصيف.
    تعتبر الفساتين ذات المقطوعة واحدة من أروع الخيارات للملابس شبه غير الرسمية، في حين أن الخيارات الأخرى مثل البلوزات والقمصان وملابس السباحة هي أيضاً أفكار رائعة للزي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الألوان الأساسية لتنسيق ملابسك الصيفية

 

الفستان الكتان هو الأفضل لكِ في الصيف

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجدد الصيحات الجذّابة لموسم الصيف أجدد الصيحات الجذّابة لموسم الصيف



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab