الملكة رانيا صاحبة إطلالات أنيقة واستثنائية في كل ظهور لها
آخر تحديث GMT17:10:00
 العرب اليوم -

الملكة رانيا صاحبة إطلالات أنيقة واستثنائية في كل ظهور لها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملكة رانيا صاحبة إطلالات أنيقة واستثنائية في كل ظهور لها

الملكة رانيا
القاهرة - العرب اليوم

تحتفل الملكة رانيا بعيد ميلادها الـ54؛ السبت الموافق 31 من أغسطس، ودائمًا ما عودتنا الملكة رانيا على ظهورها بأناقة دائمة واستثنائية مع كل ظهور لها، كما أنها حريصة على اعتماد أحدث صيحات الموضة في المناسبات المختلفة، وبالتزامن مع عيد ميلادها فدعونا نرصد أجمل إطلالات الملكة رانيا بموديلات الأزياء الميدي، التي تخطف بها الأنظار وتصبح حديث الجمهور بسببها.

الملكة رانيا بموديلات أزياء ميدي
تألقت الملكة الأردنية رانيا بظهور خاطف من قبل خلال لقائها مع  بريجيت ماكرون عقيلة الرئيس الفرنسي في قصر الإليزيه، حيث اختارت فستانا أنيقا من إيلي صعب بقصة كلاسيكية بتصميم ميدي باللون الأخضر الموشح بتموجات سوداء، جاء بقميص كلاسيكي مع جيوب بارزة وربطة عنق منفصلة ومنسدلة بطريقة أنيقة، وجاءت الأكمام بشكل نصفي، اما التنورة فتميزت بقصة A-line مع الكسرات المتساوية، والخصر المحدد في الوسط، وأكملت أناقتها الكلاسيكية مع حقيبة خضراء اللون بلون فاتح من تصاميم إيلي صعب ايضا، أما الحذاء فاختارته باللون البيج من Jimmy Choo.

ل

الملكة رانيا تألقت أيضًا من قبل بلوك كلاسيكي تألف من تنورة ميدي عالية الخصر مطبعة بنقشة الكاروهات الذهبية، مع خصر مزين بالأزرار المزدوجة باللون الأسود، ونسقت مع التنورة الأنيقة قميص أبيض بأكمام طويلة مميزة بلمسة جمالية راقية عبارة عن تطريز مفرغ ناحية المعصم، واكتملت أناقة اللوك بكلاتش ذهبية اللون مع حذاء مدبب باللون البني.

ل

الملكة رانيا اختارت خلال تكريم الحاصلين على جوائز جمعية جائزة التميز التربوية؛ الظهور بفستان أبيض بسيط وناعم من علامة AJE، فجاء الفستان متوسط الطول بتصميم تنورة بسيطة في الجزء السفلي، وكان مزودا عند الخضر بحزام قماش عريض من نفس لون الفستان، حيث أضفى هذا الحزام شكل أنيق ومميز للإطلالة.

ل
وفي ظهور سابق بإحدى المناسبات الخاصة بالعائلة الملكية اختارت الملكة رانيا موضة الفستان المعطف Coat Dress والذي جاء من توقيع العلامة الشهيرة ديور Dior، وتميز المعطف باللون الكحلي الداكن وبقماشه من الكشمير الشتوي الفخم الذي يمنح الدفء، وجاء بتصميم كلاسيكي ميدي بسيط مع القصّة الكلوش لتنورته، والخصر المحدد في الوسط، والأكمام الطويلة، أما اللمسة البارزة فيه فكانت ياقته المزدوجة والمثنية على منطقة الصدر بطريقة هندسية مميزة مع الأزرار العريضة.

ل
الملكة رانيا بتصميمات جذابة للفساتين الميدي
الملكة رانيا تألقت في أكثر من ظهور كذلك، بصيحة الفساتين الميدي حيث ظهرت من قبل بإطلالة ناعمة ومشرقة مرتدية فستانا من الدنيم باللون الأخضر من توقيع إميليا ويكستيد Emilia Wickstead، تميز الفستان بتصميه الميدي الأنثوي والشبابي بالأكمام النصفية والتنورة الكلوش مع الياقة المغلقة، ونسقت إطلالتها مع حذاء من ديور Dior وحقيبة بيكابو من فندي Fendi التي اتسمت بلون أخضر فاتح.

ل
وفي مناسبة رسمية سابقة بدت الملكة رانيا بكامل أناقتها عندما ظهرت بفستان ميدي باللون الأسود المميز بقصة مستقيمة بالأكمام الطويلة، زُيِّن ببعض الخرز المتناثر عند حواف الياقة الدائرية مع تطريز براق يحدد الخصر، وحملت مع اطلالتها حقيبة كتف باللون الكريمي بينما انتعلت حذاءًا مدببا باللون الأحمر الداكن.

ل

كما خطفت أنظارنا في ظهور سابق مع الملك عبد الله بفستان ميدي باللون الأصفر الفاتح مع الأكمام الطويلة المجسمة، وتزين الفستان بما يشبه الفيونكة التي التفت حول الكتفين، وزينت إطلالتها بقبعة من نفس لون الفستان وأمسكت حقيبة بيضاء وانتعلت حذاء أبيض بكعب عال، لتخطف الأنظار بتلك الإطلالة الرسمية

ة

الملكة رانيا خطفت انتباهنا من قبل كذلك بفستانٍ ميدي من الدانتيل المطرز بالورود المفرغة باللون الزهري الفاتح، تميز بأكمام طويلة وفتحة ياقة دائرية مع الخصر المحدد بحزام معدني رفيع، أما الأطراف السفلية للفستان فتدلت بكل رقة على شكل طبقة من الكسرات، وانتعلت مع فستانها الناعم حذاءًا مدببا بنفس اللون.

ل

أجمل إطلالات الملكة رانيا بالتزامن مع عيد ميلادها
الملكة رانيا تألقت كذلك في إطلالة جذابة أيضا جاءت عبارة عن تنورة مريحة باللون الكحلي بتصميم ميدي غير متوازي مع خصر مرتفع ونسقت فوقها توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع ياقة صغيرة وأكمام طويلة جاءت بتصميم واسع قليلا من الأسفل.

ل

وفي إطلالة رسمية سابقة ارتدت الملكة رانيا معطف باللون البيج انسدل بتصميم ميدي عصري أنيق حيث تزين بأزرار أمامية مبطنة من نفس خامة المعطف، إضافة إلى ياقة عريضة ومزينة بالثنيات وجاءت على شكل وشاح التف حول الرقبة، كما تزين أيضًا بجيبين ضخمين على جانبيه أسفل منطقة الخصر، وجاءت أكمام المعطف الذي انسدل على شكل فستان كلاسيكي؛ طويلة وواسعة، ونسقت مع إطلالتها حزام ذهبي عريض من الجلد، زين منطقة الخصر ليزيد من أناقة وجمال إطلالتها، كما انتعلت حذاء باللون البيج بكعب عال ومقدمة مدببة وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون البيج كذلك.

ل

الملكة رانيا تألقت أيضًا في ظهور سابق بفستان ميدي باللون الأحمر جاء بتصميم عملي ومريح مع الأكمام الطويلة، ونسقت فوقه حزام جلدي أسود عريض حدد منطقة الخصر، وانتعلت حذاء جلدي باللون البيج، فيما اختارت في ظهور سابق فستان ميدي باللون الأبيض بتصميم مريح وجاء مزينًا بالنقشات ذات اللون الأسود مع الأكمام الطويلة.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الملكة رانيا تحتفل بقدوم حفيدتها الأولى إيمان بنت الحسين

الملكة رانيا العبدالله تشارك لحظة مميزة مع الأميرة إيمان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة رانيا صاحبة إطلالات أنيقة واستثنائية في كل ظهور لها الملكة رانيا صاحبة إطلالات أنيقة واستثنائية في كل ظهور لها



هيفاء وهبي تتألق في إطلالة مُميزة بصيحة البولكا دوت

القاهرة - العرب اليوم

GMT 15:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال
 العرب اليوم - أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال

GMT 08:00 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

من جديد «صحوة البحر الأحمر»

GMT 08:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

بئس

GMT 15:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال

GMT 07:25 2024 الجمعة ,30 آب / أغسطس

لماذا تتضاءل أهمية الوساطات والتفاوض؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab