كيت ميدلتون تواجه مرضها بإطلالة مبهجة في بطولة ويمبلدون
آخر تحديث GMT12:15:37
 العرب اليوم -

كيت ميدلتون تواجه مرضها بإطلالة مبهجة في بطولة "ويمبلدون"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيت ميدلتون تواجه مرضها بإطلالة مبهجة في بطولة "ويمبلدون"

الأميرة كيت ميدلتون
لندن ـ العرب اليوم

حالة من السعادة سيطرت على كل محبي كيت ميدلتون، أميرة ويلز، التي اطلت من نادي عموم إنجلترا اليوم الأحد لحضور نهائي بطولة ويمبلدون الفردية للرجال، وهو ثاني ظهور علني لها عام منذ إعلان تشخيص إصابتها بالسرطان. وبدت كيت ميدلتون بحالة صحية جيدة وبإطلالة مشرقة اختارت فيها اللون البنفسجي المبهج حيث اعتبر البعض بأن هذا اللون يشكل تحدياً لملامح تعبها ومرضها، مع اعتمادها إطلالة جمالية لافتة ومتجددة، فنرصد لكم تفاصيل طلتها النادرة بعد إصابتها بالسرطان.

أميرة ويلز، كيت ميدلتون، نثرت حالة من الطمأنينة لكل جمهورها ومحبيها بظهورها الجديد العلني لها بعد اصابتها بالسرطان، حيث حرصت على حضور نهائي بطولة ويمبلدون. وتوجهت الأنظار كالعادة نحوها بكل التفاصيل، فبدت بملامح مشرقة والمكياج السموكي المفضل لها واختارته باللون اللافندر مع ملاحظة تغيير لون شعرها الى البني بالنغمة الواحدة وحفاظها على تسريحة الشعر المنسدل، وبالتالي بدت بجمال لافت رغم مرضها.

بالنسبة الى إطلالة أزيائها، نجحت في اختيار لون مبهج تتحدى به حالتها الصحيّة رغم بدئها جلسات العلاج، فأطلت باللون البنفسجي بفستان أنثوي بتصميم بسيط اختارته من العلامة التجارية Safiyaa. تميّز الثوب بقصته الكلوش مع الحزام الرفيع عند الخصر، وأكمام النصفية المزمومة قليلا عند بداية الكتف، اما اللمسة الجمالية فيه فكانت في جزئه العلوي حيث جاء بثنيات مزمومة عند منطقة الصدر مع ياقة دائرية محتشمة. وبدت كيت ميدلتون بنحافة ملحوظة، لكنها بالطبع ظهرت بكامل أناقتها وحضورها المميز.

نسقت مع فستانها حقيبة يد جلدية باللون البيج من العلامة التجارية LK Bennett، وحذاء من نفس اللون من ماركة CAMILLA ELPHICK ، وتزينت بسوار ذهبي مرصع بالحبيبات اللامعة من Halcyon Days Ltd، وزوج أقراط بنمط دائري من By Pariah Fine Jewellery.

وتواجدت في هذه المناسبة ابنة كيت والأمير ويليام البالغة من العمر 9 سنوات، الأميرة شارلوت، التي كانت خلف والدتها عند دخولها. وظهرت شارلوت بفستان كحلي منقط بالدوائر البيضاء، ونسقت معه تسريحة الشعر المنسدل مع الضفائر، فخطفت الأميرة الصغيرة الأنظار بأناقتها وجمالها.

ولا بد من الإشارة بأن كيت ميدلتون التي تشغل منصب راعي نادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيت، تحرص على حضور بطولات ويمبلدون بانتظام كل عام منذ زواجها من الأمير ويليام عام 2011 وحتى بطولة العام الماضي، لكنها خالفت هذه القاعدة مرتين، فلم تحضر هذا العام بسبب خضوعها للعلاج من السرطان، كما أنها تغيبت أيضاً عام 2013، لأنها في هذه الفترة كانت حامل في الأمير جورج، وطلب منها الطبيب الالتزام بالراحة التامة في هذه الفترة من الحمل.

وكان قصر كنسينغتون قد أعلن أمس السبت، أن كيت زوجة ولي العهد الأمير ويليام، ستتواجد في المقصورة الملكية في الملعب المركزي في نادي عموم إنجلترا لمشاهدة مباراة حامل اللقب كارلوس ألكاراز ضد نوفاك دجوكوفيتش.
كيت ميدلتون تتألق بالأبيض والأسود في أول ظهور رسمي بعد إعلان مرضها

في منتصف شهر يونيو الفائت، رصدت عدسات الكاميرات الأميرة كيت ميدلتون، في أول ظهور لها خلال حدث رسمي منذ تشخيص إصابتها بالسرطان، وبداية خضوعها للعلاج. وشوهدت برفقة زوجها وأطفالها أثناء مشاركتهم في مهرجان الألوان Trooping the colour، يوم السبت 15 يونيو الماضي، احتفالا بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، وكانت أناقتها طاغية كالمعتاد.

اختارت الأميرة كيت بهذا الظهور، فستان ميدي باللون الأبيض من Jenny Packham ، مميز بقصة مستقيمة تتخطى الركبتين، أبرزت معالم قوامها النحيف، وزين الفستان بلمسات كلاسيكية بالشريط الأسود الذي يحدد الياقة المستديرة، مع عقدة جانبية، كما زين أيضا بشرائط متباعدة على شكل حزام حول الخصر.

وأكملت أميرة ويلز طلتها بحذاء مدبب أبيض من Jimmy Choo، مع كلاتش من المخمل الأسود، وطبعت المزيد من الرقي على الإطلالة بارتداء قبعة مبتكرة كبيرة بنفس ألوان الفستان من تصميم Philip Tteacy، ونسقت أقراطا مرصعة باللؤلؤ، مع الاعتماد على تسريحة الكعكة المضفرة المنخفضة.

يذكر أن كيت قامت بإعادة تدوير هذا الفستان المختار من Jenny Packham، حيث أنها قامت بارتدائه العام الماضي، وقد وضعت عليه بعض اللمسات الإضافية بداية من الحزام المختلف، إلى العقدة التي زينت الرقبة ، حيث أن التصميم القديم تميز بحزام سميك باللون الاسود وكان خاليا من العقدة الجانبية، وقد نسقت معه حينها حذاء مدببا باللون الأسود مع ترك شعرها منسدلاً.
كيت ميدلتون تطل بستايل كاجوال أنيق

وقبل الظهور الرسمي الأول للأميرة كيت ميدلتون، قامت الصفحة الرسمية لأمير وأميرة ويلز على انستجرام بنشر بيان، كشفت من خلاله كيت ميدلتون عن بعض التفاصيل عن وضعها الصحي، وكذلك موعد ظهورها العلني الأول في حدث رسمي، وأرفق البيان بصورة هادئة لكيت بين أحضان الطبيعة، تألقت خلالها بستايل كاجوال أنيق ، حيث قامت بارتداء بنطلون الكاحل من الدنيم الداكن ذو الخصر العالي، مع توب أبيض مريح، ارتدت فوقه بليزر مقلم باللون البيج من توقيع Blaze Milano، تميز بتصميم أنيق بزر مزدوج مع خط أزرار عند المعصمين باللون البني، وتميز بتصميم مميز عند الجيوب الدائرية، وانتعلت كيت حذاءً رياضيا مسطحًا باللون الأبيض كما قامت بترك شعرها الويفي منسدلاً.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كيت ميدلتون تكشف عن عادة صحية غريبة والأمير ويليام يصفها بالمجنونة

كيت ميدلتون تحصل على لقب جديد وتستلم مهامها العسكرية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت ميدلتون تواجه مرضها بإطلالة مبهجة في بطولة ويمبلدون كيت ميدلتون تواجه مرضها بإطلالة مبهجة في بطولة ويمبلدون



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:57 2024 الأحد ,18 آب / أغسطس

آيسلندا... غريبة الأجواء

GMT 08:04 2024 الأحد ,18 آب / أغسطس

هزة أرضية تضرب ولاية بجاية في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab