تصاميم رائجة تتماشى مع سروال الجينز في صيف 2020 تعرّفي عليها
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

للحصول على إطلالات شبابيّة ومريحة في آن واحد

تصاميم رائجة تتماشى مع سروال الجينز في صيف 2020 تعرّفي عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تصاميم رائجة تتماشى مع سروال الجينز في صيف 2020 تعرّفي عليها

سروال الجينز
القاهرة - العرب اليوم

سروال الجينز هو أوّل قطعة تخطر على بالكِ عند الرغبة بالتمتّع بلوك كاجوال ومريح في آن واحد! لكن في الوقت عينه، وعند ارتداء هذا التصميم، قد تبحثين أيضاً عن إطلالة ستايلش، تبعد عنكِ الملل. من هنا، ورغبةً منّا في مساعدتكِ، جمعنا لكِ في ما يلي 3 قطع من الصيحات الرائجة في موسم صيف 2020 رصدناها في لوكات الفاشينيستا، عليكِ من دون شكّ تنسيقها مع بنطلون جينز في هذا الفصل! تابعي القراءة واكتشفيها.

 

تنسيق بنطلون جينز مع كروب توب وبليزر

اعتماد بنطلون جينز مع كروب توب هو من بين أسهل وأسرع الطرق لتنسيق سروال الدنيم بطريقة ستايلش وملائمة لفصل الصيف! في المقابل، وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر تحفّظاً، فلمَ لا تنسّقين هذين التصميمين مع سترة بليزر؟! هذه الطريقة ستمنحكِ حتماً لوك مواكب للموضة، يجمع ما بين الأناقة والأسلوب المريح في الوقت عينه. استوحي من لوكات كارن وازن، ناتالي فنج وBrittany Xavier وتأكّدي أن تنسيق بنطلون جينز مع كروب توب عادي وبليزر، مهما كان لونه أو قصّته، سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر.

 

تنسيق بنطلون جينز مع كارديغان

من بين القطع التي يمكنكِ تنسيقها أيضاً مع بنطلون جينز، للوك ستايلش وبعيد عن الملل، يمكنكِ اختيار سترة كارديغان. هذا التصميم سيكمّل إطلالتكِ العملية بلمسة مميّزة ومواكبة للموضة. سواء اخترتِ كارديغان ملوّن للوك منعش مثل إطلالتَي Xenia Adonts وKaia Gerber، أو فضّلتِ الإرتكاز على الألوان الهادئة مثل التصميم الذي ارتدته Brittany Xavier، سترة الكارديغان لن تخيّب آمالكِ أبداً.

 

تنسيق بنطلون جينز مع وشاح على شكل توب

هذا الموسم، لا يمكننا غضّ النظر عن إطلالات الفاشينسيتا اللواتي نسّقنَ بنطلون جينز مع وشاح على شكل توب: صيحة ملفتة، مريحة وجذّابة في الوقت عينه! سواء كان مطبّع بالنقشات المرحة أم لا، مصنوع من قماش الحرير، القطن أم غيره، وشاح على شكل توب هو من بين القطع التي شكّلت جزء لا يتجزّأ من صيحات موسم صيف 2020. سيمنحكِ لوك يجمع ما بين الجاذبيّة، البساطة والراحة في الوقت نفسه، من دون بذل أي مجهود! ناتالي فنج، العنود بدر وAimee Song هنّ من بين الفاشينيستا اللواتي سيشجّعنكِ على تنسيق بنطلون جينز مع وشاح على شكل توب، إذ اخترنَ هذين التصميمين فتألّقنَ بلوك ستايلش وملفت في آن واحد.

 

في هذا الإطار، وجدنا لكِ على موقع التسوّق NET-A-PORTER تصاميم وشاح يمكنكِ وضعها على شكل توب، تتماشى مع بنطلون جينز، اختاري الموديل الأنسب لكِ منها:

 

أخيراً، إن فكّرتِ يوماً أن الجينز ليس على الموضة أو إن كنتِ تجدين صعوبة في تنسيقه للتمتّع بلوك ستايلش، فعليكِ إذاً اعتماد إحدى الصيحات التي ذكرناها أعلاه، أو حتّى جميعها! سواء أردتِ التمتّع بلوك كاجوال شيك، مريح أو جذّاب، اختاري الصرعة المناسبة لكِ للحصول على لوك مميّز ومواكب للموضة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

هذا النوع من الشنط رفيق مدونات الموضة

كيف نسقت الملكة رانيا ألوان الموضة في 2020

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاميم رائجة تتماشى مع سروال الجينز في صيف 2020 تعرّفي عليها تصاميم رائجة تتماشى مع سروال الجينز في صيف 2020 تعرّفي عليها



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab